ايروكاردال: Aerocardal هي شركة طيران مقرها سانتياغو ، تشيلي. وهي تدير خدمات تأجير الركاب الدولية والمحلية ، فضلاً عن الخدمات الطبية. قاعدتها الرئيسية هي مطار كومودورو أرتورو ميرينو بينيتيز الدولي ، سانتياغو. | |
ايرو كاريبيان: كانت شركة Aero Caribbean شركة طيران مقرها في Vedado ، Plaza de la Revolución ، هافانا ، كوبا. اندمجت مع كوبانا دي أفياسيون في عام 2015. قامت بتشغيل خدمات الركاب المحلية المجدولة إلى الوجهات المحلية والخدمات الدولية ، ورحلات الطيران العارض بشكل أساسي داخل منطقة البحر الكاريبي وأمريكا الجنوبية. كانت قاعدتها الرئيسية في مطار خوسيه مارتي الدولي ، هافانا. | |
رحلة أيرو كاريبيان 883: كانت رحلة Aero Caribbean Flight 883 عبارة عن خدمة ركاب محلية منتظمة من بورت أو برنس ، هايتي إلى هافانا ، كوبا مع توقف في سانتياغو دي كوبا. في 4 نوفمبر 2010 ، تحطمت طائرة ATR 72 التي كانت تشغل الطريق في مقاطعة سانكتي سبيريتوس الكوبية الوسطى ، مما أسفر عن مقتل 61 راكبًا و 7 من أفراد الطاقم الذين كانوا على متنها. | |
رحلة أيرو كاريبيان 883: كانت رحلة Aero Caribbean Flight 883 عبارة عن خدمة ركاب محلية منتظمة من بورت أو برنس ، هايتي إلى هافانا ، كوبا مع توقف في سانتياغو دي كوبا. في 4 نوفمبر 2010 ، تحطمت طائرة ATR 72 التي كانت تشغل الطريق في مقاطعة سانكتي سبيريتوس الكوبية الوسطى ، مما أسفر عن مقتل 61 راكبًا و 7 من أفراد الطاقم الذين كانوا على متنها. | |
نادي الطيران الملكي: نادي الطيران الملكي ( RAeC ) هو هيئة التنسيق الوطنية للرياضات الجوية في المملكة المتحدة. تأسس عام 1901 باسم نادي إيرو لبريطانيا العظمى ، ومنح لقب "نادي الطيران الملكي" عام 1910. | |
وتر ايرو: أليكس فلاستاراس ، المعروف باسمه المسرحي Aero Chord ، هو منتج يوناني للمصائد الإلكترونية. يشتهر غالبًا بأغانيه ضمن نوع المصيدة ، ولكنه تعمق أيضًا في أنواع الموسيقى الأخرى. | |
هيونداي ايرو سيتي: إن Hyundai Aero City عبارة عن حافلة ذات طابق واحد للخدمة الشاقة يتم تصنيعها بواسطة قسم الشاحنات والحافلات في Hyundai. تم تقديمه في عام 1991. إنها تستخدم بشكل أساسي كحافلة مدينة وحافلة بين المدن إما كحافلة كاملة أو هيكل حافلة. يمكن تمييزها بشارة "Aero City" الأمامية ، لكن شارة Hyundai الشائعة عادة ما تكون في الخلف. المنافسون الرئيسيون لهذا النموذج هم دايو BS106 رويال سيتي ، لكنه تنافس أيضًا مع سلسلة حافلات كيا AM التي توقفت الآن. | |
نادي الطيران: نادي الطيران أو ايرو النادي هو غير هادفة للربح، منظمة تديرها الأعضاء التي توفر لأعضائها فرص الحصول على الطائرات. | |
إيرو كلوب أرجنتينو: تأسس نادي Aero Club Argentino في عام 1908 من قبل Jorge Newbery و Aaron de Anchorena و Arturo Luisoni و Horacio Anasagasti و Alberto Mascias و Antonio de Marchi و Carlos Himshe. في البداية كان النادي مكرسًا لتعزيز روح الطيران ورعاية التجارب المبكرة مع البالونات الهوائية. | |
مبنى فرسان كولومبوس (بورتلاند ، أوريغون): كان مبنى فرسان كولومبوس ، المعروف أيضًا باسم مبنى نادي أيرو ، في بورتلاند ، أوريغون ، عبارة عن مبنى معماري من العصر القوطي المتأخر تم بناؤه عام 1920. وقد تم إدراجه في السجل الوطني للأماكن التاريخية من عام 1990 حتى هدمه. تم هدم المبنى في عام 1998. الملكية الآن موقع فندق باراماونت. | |
Aéro-Club de France: تأسس Aéro-Club de France باسم Aéro-Club في 20 أكتوبر 1898 كمجتمع "لتشجيع الحركة الجوية" من قبل إرنست أرشديكون وليون سيربوليت وهنري دي لا فاليت وجول فيرن وزوجته أندريه ميشلان وألبرت دي ديون وألبرتو سانتوس دومون وهنري دويتش دي لا مورث وهنري دي لا فولكس. في 20 أبريل 1909 ، تم تغيير اسمها إلى Aéro-Club de France . | |
Aéro Club du Bas Armagnac: Aéro Club du Bas Armagnac (ACBA) هو نادٍ جوي فرنسي كبير مقره نوجارو ، أرماجناك. يقدم مجموعة من الأنشطة بما في ذلك تدريب الطيارين وتأجير الطائرات الخفيفة. يشتهر النادي بتصنيع قاطرة شراعية من تصميمه الخاص ، ACBA Midour. تشمل الأنشطة المقدمة الطيران الشراعي والطائرات والمروحيات والأوتوجيرو. | |
نادي إيرو الأمريكية: كان نادي Aero Club of America ناديًا اجتماعيًا تأسس في عام 1905 من قبل Charles Jasper Glidden و Augustus Post ، من بين آخرين ، للترويج للطيران في أمريكا. كانت المنظمة الأم للعديد من فصول الولاية ، أولها نادي إيرو في نيو إنجلاند. ازدهرت حتى عام 1923 ، عندما تحولت إلى الجمعية الوطنية للملاحة الجوية ، والتي لا تزال موجودة حتى اليوم. أصدرت تراخيص الطيار الأول في الولايات المتحدة ، وكان جيش الولايات المتحدة مطلوبًا لإتمام عملية الترخيص بنجاح من أجل طياريها حتى عام 1914. وقد رعت العديد من العروض الجوية والمسابقات. كان كورتلاند فيلد بيشوب رئيسًا في عام 1910. وبدءًا من عام 1911 ، بدأ الرئيس الجديد روبرت جيه كوليير في تقديم كأس كولير. | |
كولير الكأس: جائزة روبرت جيه كولير هي جائزة طيران سنوية تديرها الجمعية الوطنية الأمريكية للملاحة الجوية (NAA) ، وتُمنح لأولئك الذين حققوا "أعظم إنجاز في مجال الطيران أو الملاحة الفضائية في أمريكا ، فيما يتعلق بتحسين الأداء والكفاءة والسلامة. للمركبات الجوية أو الفضائية ، التي تم إثبات قيمتها بدقة من خلال الاستخدام الفعلي خلال العام السابق ". | |
نادي إيرو بشرق إفريقيا: تأسس نادي Aero Club لشرق إفريقيا في كينيا في عام 1927. وقد تم تشييده جنبًا إلى جنب مع مطار ويلسون في نيروبي ، وبرز بشكل بارز في تاريخ الطيران الإفريقي في القرن العشرين. لا يزال النادي نشطًا اليوم ويستضيف المرافق والأحداث المفتوحة للجمهور. | |
Aéro-Club de France: تأسس Aéro-Club de France باسم Aéro-Club في 20 أكتوبر 1898 كمجتمع "لتشجيع الحركة الجوية" من قبل إرنست أرشديكون وليون سيربوليت وهنري دي لا فاليت وجول فيرن وزوجته أندريه ميشلان وألبرت دي ديون وألبرتو سانتوس دومون وهنري دويتش دي لا مورث وهنري دي لا فولكس. في 20 أبريل 1909 ، تم تغيير اسمها إلى Aéro-Club de France . | |
نادي الطيران الملكي: نادي الطيران الملكي ( RAeC ) هو هيئة التنسيق الوطنية للرياضات الجوية في المملكة المتحدة. تأسس عام 1901 باسم نادي إيرو لبريطانيا العظمى ، ومنح لقب "نادي الطيران الملكي" عام 1910. | |
نادي ايرو الهندي: يعد Aero Club of India (ACI) الهيئة العليا لجميع نوادي الطيران والمؤسسات المشاركة في التدريب على الطيران ، وكذلك الاتحاد الرياضي الوطني للرياضات الجوية في الهند. من الناحية القانونية ، تم تسجيلها كمنظمة غير ربحية وغير تجارية. | |
نادي الطيران: نادي الطيران أو ايرو النادي هو غير هادفة للربح، منظمة تديرها الأعضاء التي توفر لأعضائها فرص الحصول على الطائرات. | |
نادي الطيران البولندي: Aeroklub Polski هي الرابطة البولندية المركزية للأشخاص الذين يمارسون الرياضات الجوية أو الطيران الترفيهي. تأسست في عام 1921 وهي عضو في Fédération Aéronautique Internationale. لها مقر في وارسو. | |
ايروكون: Aero Comercial Oriente Norte Ltda. ، التي كانت تعمل في شركة Aerocon ، كانت شركة طيران بوليفية. كان مكتبها الوطني في Hangar 93 في مطار El Trompillo في Santa Cruz de la Sierra. | |
قائد الطائرة: كانت شركة Aero Commander شركة تصنيع طائرات تأسست في عام 1944. وفي السنوات اللاحقة ، أصبحت شركة تابعة لشركة Rockwell International و Gulfstream Aerospace. توقفت الشركة عن إنتاج الطائرات عام 1986. | |
عائلة Aero Commander 500: عائلة Aero Commander 500 عبارة عن سلسلة من الطائرات ذات المحركين الخفيفين ذات المكبس والطائرات التوربينية التي تم بناؤها في الأصل من قبل شركة Aero Design and Engineering في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي ، وأعيدت تسميتها إلى شركة Aero Commander في عام 1950 ، وقسم من Rockwell International منذ عام 1965. كان إصدار الإنتاج الأولي هو 200 ميل في الساعة ، وسبعة مقاعد Aero Commander 520 . يُعرف الإصدار المحسن ، 500S ، الذي تم تصنيعه بعد عام 1967 ، باسم Shrike Commander . تُعرف المتغيرات الأكبر بالعديد من أسماء النماذج والتعيينات ، والتي تتراوح حتى 330 ميلاً في الساعة ، و 11 مقعدًا طراز 695B / Jetprop 1000B turboprop . | |
قائد الطائرة: كانت شركة Aero Commander شركة تصنيع طائرات تأسست في عام 1944. وفي السنوات اللاحقة ، أصبحت شركة تابعة لشركة Rockwell International و Gulfstream Aerospace. توقفت الشركة عن إنتاج الطائرات عام 1986. | |
قائد الطائرة 100: كانت طائرة Aero Commander 100 ، التي عُرفت نماذج مختلفة منها باسم Darter Commander و Lark Commander ، طائرة أمريكية خفيفة تم إنتاجها في الستينيات. كانت طائرة أحادية السطح عالية الجناح ذات تصميم تقليدي ، ومجهزة بهيكل سفلي ثابت ثلاثي العجلات. | |
عائلة Aero Commander 500: عائلة Aero Commander 500 عبارة عن سلسلة من الطائرات ذات المحركين الخفيفين ذات المكبس والطائرات التوربينية التي تم بناؤها في الأصل من قبل شركة Aero Design and Engineering في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي ، وأعيدت تسميتها إلى شركة Aero Commander في عام 1950 ، وقسم من Rockwell International منذ عام 1965. كان إصدار الإنتاج الأولي هو 200 ميل في الساعة ، وسبعة مقاعد Aero Commander 520 . يُعرف الإصدار المحسن ، 500S ، الذي تم تصنيعه بعد عام 1967 ، باسم Shrike Commander . تُعرف المتغيرات الأكبر بالعديد من أسماء النماذج والتعيينات ، والتي تتراوح حتى 330 ميلاً في الساعة ، و 11 مقعدًا طراز 695B / Jetprop 1000B turboprop . | |
IAI Westwind: IAI Westwind هي طائرة أعمال تم إنتاجها في البداية من قبل Aero Commander باسم 1121 Jet Commander ، مدعومة بمحركين توربيني مزدوج GE CJ610 ، حلقت لأول مرة في 27 يناير 1963 وحصلت على شهادة نوعها في 4 نوفمبر 1964 ، قبل التسليم الأول. تم شراء البرنامج من قبل Israel Aircraft Industries (IAI) في عام 1968 ، والذي امتد قليلاً إلى 1123 Westwind ، ثم أعاد محركه مع Garrett TFE731 turbofans في 1124 Westwind . يمكن أن تحمل ما يصل إلى 8 أو 10 ركاب ، وتم إنتاج 442 حتى عام 1987. | |
مايرز 200: مايرز 200 هي طائرة خفيفة ذات محرك واحد أنتجت في الولايات المتحدة في الخمسينيات والستينيات. | |
عائلة Aero Commander 500: عائلة Aero Commander 500 عبارة عن سلسلة من الطائرات ذات المحركين الخفيفين ذات المكبس والطائرات التوربينية التي تم بناؤها في الأصل من قبل شركة Aero Design and Engineering في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي ، وأعيدت تسميتها إلى شركة Aero Commander في عام 1950 ، وقسم من Rockwell International منذ عام 1965. كان إصدار الإنتاج الأولي هو 200 ميل في الساعة ، وسبعة مقاعد Aero Commander 520 . يُعرف الإصدار المحسن ، 500S ، الذي تم تصنيعه بعد عام 1967 ، باسم Shrike Commander . تُعرف المتغيرات الأكبر بالعديد من أسماء النماذج والتعيينات ، والتي تتراوح حتى 330 ميلاً في الساعة ، و 11 مقعدًا طراز 695B / Jetprop 1000B turboprop . | |
عائلة Aero Commander 500: عائلة Aero Commander 500 عبارة عن سلسلة من الطائرات ذات المحركين الخفيفين ذات المكبس والطائرات التوربينية التي تم بناؤها في الأصل من قبل شركة Aero Design and Engineering في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي ، وأعيدت تسميتها إلى شركة Aero Commander في عام 1950 ، وقسم من Rockwell International منذ عام 1965. كان إصدار الإنتاج الأولي هو 200 ميل في الساعة ، وسبعة مقاعد Aero Commander 520 . يُعرف الإصدار المحسن ، 500S ، الذي تم تصنيعه بعد عام 1967 ، باسم Shrike Commander . تُعرف المتغيرات الأكبر بالعديد من أسماء النماذج والتعيينات ، والتي تتراوح حتى 330 ميلاً في الساعة ، و 11 مقعدًا طراز 695B / Jetprop 1000B turboprop . | |
عائلة Aero Commander 500: عائلة Aero Commander 500 عبارة عن سلسلة من الطائرات ذات المحركين الخفيفين ذات المكبس والطائرات التوربينية التي تم بناؤها في الأصل من قبل شركة Aero Design and Engineering في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي ، وأعيدت تسميتها إلى شركة Aero Commander في عام 1950 ، وقسم من Rockwell International منذ عام 1965. كان إصدار الإنتاج الأولي هو 200 ميل في الساعة ، وسبعة مقاعد Aero Commander 520 . يُعرف الإصدار المحسن ، 500S ، الذي تم تصنيعه بعد عام 1967 ، باسم Shrike Commander . تُعرف المتغيرات الأكبر بالعديد من أسماء النماذج والتعيينات ، والتي تتراوح حتى 330 ميلاً في الساعة ، و 11 مقعدًا طراز 695B / Jetprop 1000B turboprop . | |
عائلة Aero Commander 500: عائلة Aero Commander 500 عبارة عن سلسلة من الطائرات ذات المحركين الخفيفين ذات المكبس والطائرات التوربينية التي تم بناؤها في الأصل من قبل شركة Aero Design and Engineering في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي ، وأعيدت تسميتها إلى شركة Aero Commander في عام 1950 ، وقسم من Rockwell International منذ عام 1965. كان إصدار الإنتاج الأولي هو 200 ميل في الساعة ، وسبعة مقاعد Aero Commander 520 . يُعرف الإصدار المحسن ، 500S ، الذي تم تصنيعه بعد عام 1967 ، باسم Shrike Commander . تُعرف المتغيرات الأكبر بالعديد من أسماء النماذج والتعيينات ، والتي تتراوح حتى 330 ميلاً في الساعة ، و 11 مقعدًا طراز 695B / Jetprop 1000B turboprop . | |
عائلة Aero Commander 500: عائلة Aero Commander 500 عبارة عن سلسلة من الطائرات ذات المحركين الخفيفين ذات المكبس والطائرات التوربينية التي تم بناؤها في الأصل من قبل شركة Aero Design and Engineering في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي ، وأعيدت تسميتها إلى شركة Aero Commander في عام 1950 ، وقسم من Rockwell International منذ عام 1965. كان إصدار الإنتاج الأولي هو 200 ميل في الساعة ، وسبعة مقاعد Aero Commander 520 . يُعرف الإصدار المحسن ، 500S ، الذي تم تصنيعه بعد عام 1967 ، باسم Shrike Commander . تُعرف المتغيرات الأكبر بالعديد من أسماء النماذج والتعيينات ، والتي تتراوح حتى 330 ميلاً في الساعة ، و 11 مقعدًا طراز 695B / Jetprop 1000B turboprop . | |
عائلة Aero Commander 500: عائلة Aero Commander 500 عبارة عن سلسلة من الطائرات ذات المحركين الخفيفين ذات المكبس والطائرات التوربينية التي تم بناؤها في الأصل من قبل شركة Aero Design and Engineering في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي ، وأعيدت تسميتها إلى شركة Aero Commander في عام 1950 ، وقسم من Rockwell International منذ عام 1965. كان إصدار الإنتاج الأولي هو 200 ميل في الساعة ، وسبعة مقاعد Aero Commander 520 . يُعرف الإصدار المحسن ، 500S ، الذي تم تصنيعه بعد عام 1967 ، باسم Shrike Commander . تُعرف المتغيرات الأكبر بالعديد من أسماء النماذج والتعيينات ، والتي تتراوح حتى 330 ميلاً في الساعة ، و 11 مقعدًا طراز 695B / Jetprop 1000B turboprop . | |
عائلة Aero Commander 500: عائلة Aero Commander 500 عبارة عن سلسلة من الطائرات ذات المحركين الخفيفين ذات المكبس والطائرات التوربينية التي تم بناؤها في الأصل من قبل شركة Aero Design and Engineering في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي ، وأعيدت تسميتها إلى شركة Aero Commander في عام 1950 ، وقسم من Rockwell International منذ عام 1965. كان إصدار الإنتاج الأولي هو 200 ميل في الساعة ، وسبعة مقاعد Aero Commander 520 . يُعرف الإصدار المحسن ، 500S ، الذي تم تصنيعه بعد عام 1967 ، باسم Shrike Commander . تُعرف المتغيرات الأكبر بالعديد من أسماء النماذج والتعيينات ، والتي تتراوح حتى 330 ميلاً في الساعة ، و 11 مقعدًا طراز 695B / Jetprop 1000B turboprop . | |
عائلة Aero Commander 500: عائلة Aero Commander 500 عبارة عن سلسلة من الطائرات ذات المحركين الخفيفين ذات المكبس والطائرات التوربينية التي تم بناؤها في الأصل من قبل شركة Aero Design and Engineering في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي ، وأعيدت تسميتها إلى شركة Aero Commander في عام 1950 ، وقسم من Rockwell International منذ عام 1965. كان إصدار الإنتاج الأولي هو 200 ميل في الساعة ، وسبعة مقاعد Aero Commander 520 . يُعرف الإصدار المحسن ، 500S ، الذي تم تصنيعه بعد عام 1967 ، باسم Shrike Commander . تُعرف المتغيرات الأكبر بالعديد من أسماء النماذج والتعيينات ، والتي تتراوح حتى 330 ميلاً في الساعة ، و 11 مقعدًا طراز 695B / Jetprop 1000B turboprop . | |
عائلة Aero Commander 500: عائلة Aero Commander 500 عبارة عن سلسلة من الطائرات ذات المحركين الخفيفين ذات المكبس والطائرات التوربينية التي تم بناؤها في الأصل من قبل شركة Aero Design and Engineering في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي ، وأعيدت تسميتها إلى شركة Aero Commander في عام 1950 ، وقسم من Rockwell International منذ عام 1965. كان إصدار الإنتاج الأولي هو 200 ميل في الساعة ، وسبعة مقاعد Aero Commander 520 . يُعرف الإصدار المحسن ، 500S ، الذي تم تصنيعه بعد عام 1967 ، باسم Shrike Commander . تُعرف المتغيرات الأكبر بالعديد من أسماء النماذج والتعيينات ، والتي تتراوح حتى 330 ميلاً في الساعة ، و 11 مقعدًا طراز 695B / Jetprop 1000B turboprop . | |
عائلة Aero Commander 500: عائلة Aero Commander 500 عبارة عن سلسلة من الطائرات ذات المحركين الخفيفين ذات المكبس والطائرات التوربينية التي تم بناؤها في الأصل من قبل شركة Aero Design and Engineering في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي ، وأعيدت تسميتها إلى شركة Aero Commander في عام 1950 ، وقسم من Rockwell International منذ عام 1965. كان إصدار الإنتاج الأولي هو 200 ميل في الساعة ، وسبعة مقاعد Aero Commander 520 . يُعرف الإصدار المحسن ، 500S ، الذي تم تصنيعه بعد عام 1967 ، باسم Shrike Commander . تُعرف المتغيرات الأكبر بالعديد من أسماء النماذج والتعيينات ، والتي تتراوح حتى 330 ميلاً في الساعة ، و 11 مقعدًا طراز 695B / Jetprop 1000B turboprop . | |
عائلة Aero Commander 500: عائلة Aero Commander 500 عبارة عن سلسلة من الطائرات ذات المحركين الخفيفين ذات المكبس والطائرات التوربينية التي تم بناؤها في الأصل من قبل شركة Aero Design and Engineering في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي ، وأعيدت تسميتها إلى شركة Aero Commander في عام 1950 ، وقسم من Rockwell International منذ عام 1965. كان إصدار الإنتاج الأولي هو 200 ميل في الساعة ، وسبعة مقاعد Aero Commander 520 . يُعرف الإصدار المحسن ، 500S ، الذي تم تصنيعه بعد عام 1967 ، باسم Shrike Commander . تُعرف المتغيرات الأكبر بالعديد من أسماء النماذج والتعيينات ، والتي تتراوح حتى 330 ميلاً في الساعة ، و 11 مقعدًا طراز 695B / Jetprop 1000B turboprop . | |
عائلة Aero Commander 500: عائلة Aero Commander 500 عبارة عن سلسلة من الطائرات ذات المحركين الخفيفين ذات المكبس والطائرات التوربينية التي تم بناؤها في الأصل من قبل شركة Aero Design and Engineering في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي ، وأعيدت تسميتها إلى شركة Aero Commander في عام 1950 ، وقسم من Rockwell International منذ عام 1965. كان إصدار الإنتاج الأولي هو 200 ميل في الساعة ، وسبعة مقاعد Aero Commander 520 . يُعرف الإصدار المحسن ، 500S ، الذي تم تصنيعه بعد عام 1967 ، باسم Shrike Commander . تُعرف المتغيرات الأكبر بالعديد من أسماء النماذج والتعيينات ، والتي تتراوح حتى 330 ميلاً في الساعة ، و 11 مقعدًا طراز 695B / Jetprop 1000B turboprop . | |
عائلة Aero Commander 500: عائلة Aero Commander 500 عبارة عن سلسلة من الطائرات ذات المحركين الخفيفين ذات المكبس والطائرات التوربينية التي تم بناؤها في الأصل من قبل شركة Aero Design and Engineering في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي ، وأعيدت تسميتها إلى شركة Aero Commander في عام 1950 ، وقسم من Rockwell International منذ عام 1965. كان إصدار الإنتاج الأولي هو 200 ميل في الساعة ، وسبعة مقاعد Aero Commander 520 . يُعرف الإصدار المحسن ، 500S ، الذي تم تصنيعه بعد عام 1967 ، باسم Shrike Commander . تُعرف المتغيرات الأكبر بالعديد من أسماء النماذج والتعيينات ، والتي تتراوح حتى 330 ميلاً في الساعة ، و 11 مقعدًا طراز 695B / Jetprop 1000B turboprop . | |
عائلة Aero Commander 500: عائلة Aero Commander 500 عبارة عن سلسلة من الطائرات ذات المحركين الخفيفين ذات المكبس والطائرات التوربينية التي تم بناؤها في الأصل من قبل شركة Aero Design and Engineering في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي ، وأعيدت تسميتها إلى شركة Aero Commander في عام 1950 ، وقسم من Rockwell International منذ عام 1965. كان إصدار الإنتاج الأولي هو 200 ميل في الساعة ، وسبعة مقاعد Aero Commander 520 . يُعرف الإصدار المحسن ، 500S ، الذي تم تصنيعه بعد عام 1967 ، باسم Shrike Commander . تُعرف المتغيرات الأكبر بالعديد من أسماء النماذج والتعيينات ، والتي تتراوح حتى 330 ميلاً في الساعة ، و 11 مقعدًا طراز 695B / Jetprop 1000B turboprop . | |
عائلة Aero Commander 500: عائلة Aero Commander 500 عبارة عن سلسلة من الطائرات ذات المحركين الخفيفين ذات المكبس والطائرات التوربينية التي تم بناؤها في الأصل من قبل شركة Aero Design and Engineering في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي ، وأعيدت تسميتها إلى شركة Aero Commander في عام 1950 ، وقسم من Rockwell International منذ عام 1965. كان إصدار الإنتاج الأولي هو 200 ميل في الساعة ، وسبعة مقاعد Aero Commander 520 . يُعرف الإصدار المحسن ، 500S ، الذي تم تصنيعه بعد عام 1967 ، باسم Shrike Commander . تُعرف المتغيرات الأكبر بالعديد من أسماء النماذج والتعيينات ، والتي تتراوح حتى 330 ميلاً في الساعة ، و 11 مقعدًا طراز 695B / Jetprop 1000B turboprop . | |
عائلة Aero Commander 500: عائلة Aero Commander 500 عبارة عن سلسلة من الطائرات ذات المحركين الخفيفين ذات المكبس والطائرات التوربينية التي تم بناؤها في الأصل من قبل شركة Aero Design and Engineering في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي ، وأعيدت تسميتها إلى شركة Aero Commander في عام 1950 ، وقسم من Rockwell International منذ عام 1965. كان إصدار الإنتاج الأولي هو 200 ميل في الساعة ، وسبعة مقاعد Aero Commander 520 . يُعرف الإصدار المحسن ، 500S ، الذي تم تصنيعه بعد عام 1967 ، باسم Shrike Commander . تُعرف المتغيرات الأكبر بالعديد من أسماء النماذج والتعيينات ، والتي تتراوح حتى 330 ميلاً في الساعة ، و 11 مقعدًا طراز 695B / Jetprop 1000B turboprop . | |
عائلة Aero Commander 500: عائلة Aero Commander 500 عبارة عن سلسلة من الطائرات ذات المحركين الخفيفين ذات المكبس والطائرات التوربينية التي تم بناؤها في الأصل من قبل شركة Aero Design and Engineering في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي ، وأعيدت تسميتها إلى شركة Aero Commander في عام 1950 ، وقسم من Rockwell International منذ عام 1965. كان إصدار الإنتاج الأولي هو 200 ميل في الساعة ، وسبعة مقاعد Aero Commander 520 . يُعرف الإصدار المحسن ، 500S ، الذي تم تصنيعه بعد عام 1967 ، باسم Shrike Commander . تُعرف المتغيرات الأكبر بالعديد من أسماء النماذج والتعيينات ، والتي تتراوح حتى 330 ميلاً في الساعة ، و 11 مقعدًا طراز 695B / Jetprop 1000B turboprop . | |
ايريس ثراش: Ayres Thrush ، سابقًا Snow S-2 ، Aero Commander Ag Commander ، و Rockwell Thrush Commander ، هي طائرة زراعية أمريكية أنتجتها شركة Ayres Corporation ومؤخراً بواسطة Thrush Aircraft. إنها واحدة من أنجح أنواع طائرات التطبيقات الزراعية وأطول عمراً في العالم ، حيث بيعت ما يقرب من 2000 طائرة منذ أن طار المثال الأول قبل 65 عامًا. نموذجي للطائرات الزراعية ، وهي طائرة أحادية السطح ذات مقعد واحد من التكوين التقليدي لحاجز الذيل. تم تشغيل معظم الأمثلة التي تم إنتاجها منذ الثمانينيات من القرن الماضي بواسطة محرك مكبس شعاعي ، وكانت تعمل بمحرك توربيني. | |
قائد الطائرة 100: كانت طائرة Aero Commander 100 ، التي عُرفت نماذج مختلفة منها باسم Darter Commander و Lark Commander ، طائرة أمريكية خفيفة تم إنتاجها في الستينيات. كانت طائرة أحادية السطح عالية الجناح ذات تصميم تقليدي ، ومجهزة بهيكل سفلي ثابت ثلاثي العجلات. | |
قائد الطائرة 100: كانت طائرة Aero Commander 100 ، التي عُرفت نماذج مختلفة منها باسم Darter Commander و Lark Commander ، طائرة أمريكية خفيفة تم إنتاجها في الستينيات. كانت طائرة أحادية السطح عالية الجناح ذات تصميم تقليدي ، ومجهزة بهيكل سفلي ثابت ثلاثي العجلات. | |
IAI Westwind: IAI Westwind هي طائرة أعمال تم إنتاجها في البداية من قبل Aero Commander باسم 1121 Jet Commander ، مدعومة بمحركين توربيني مزدوج GE CJ610 ، حلقت لأول مرة في 27 يناير 1963 وحصلت على شهادة نوعها في 4 نوفمبر 1964 ، قبل التسليم الأول. تم شراء البرنامج من قبل Israel Aircraft Industries (IAI) في عام 1968 ، والذي امتد قليلاً إلى 1123 Westwind ، ثم أعاد محركه مع Garrett TFE731 turbofans في 1124 Westwind . يمكن أن تحمل ما يصل إلى 8 أو 10 ركاب ، وتم إنتاج 442 حتى عام 1987. | |
عائلة Aero Commander 500: عائلة Aero Commander 500 عبارة عن سلسلة من الطائرات ذات المحركين الخفيفين ذات المكبس والطائرات التوربينية التي تم بناؤها في الأصل من قبل شركة Aero Design and Engineering في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي ، وأعيدت تسميتها إلى شركة Aero Commander في عام 1950 ، وقسم من Rockwell International منذ عام 1965. كان إصدار الإنتاج الأولي هو 200 ميل في الساعة ، وسبعة مقاعد Aero Commander 520 . يُعرف الإصدار المحسن ، 500S ، الذي تم تصنيعه بعد عام 1967 ، باسم Shrike Commander . تُعرف المتغيرات الأكبر بالعديد من أسماء النماذج والتعيينات ، والتي تتراوح حتى 330 ميلاً في الساعة ، و 11 مقعدًا طراز 695B / Jetprop 1000B turboprop . | |
قائد الطائرة 100: كانت طائرة Aero Commander 100 ، التي عُرفت نماذج مختلفة منها باسم Darter Commander و Lark Commander ، طائرة أمريكية خفيفة تم إنتاجها في الستينيات. كانت طائرة أحادية السطح عالية الجناح ذات تصميم تقليدي ، ومجهزة بهيكل سفلي ثابت ثلاثي العجلات. | |
ايريس ثراش: Ayres Thrush ، سابقًا Snow S-2 ، Aero Commander Ag Commander ، و Rockwell Thrush Commander ، هي طائرة زراعية أمريكية أنتجتها شركة Ayres Corporation ومؤخراً بواسطة Thrush Aircraft. إنها واحدة من أنجح أنواع طائرات التطبيقات الزراعية وأطول عمراً في العالم ، حيث بيعت ما يقرب من 2000 طائرة منذ أن طار المثال الأول قبل 65 عامًا. نموذجي للطائرات الزراعية ، وهي طائرة أحادية السطح ذات مقعد واحد من التكوين التقليدي لحاجز الذيل. تم تشغيل معظم الأمثلة التي تم إنتاجها منذ الثمانينيات من القرن الماضي بواسطة محرك مكبس شعاعي ، وكانت تعمل بمحرك توربيني. | |
عائلة Aero Commander 500: عائلة Aero Commander 500 عبارة عن سلسلة من الطائرات ذات المحركين الخفيفين ذات المكبس والطائرات التوربينية التي تم بناؤها في الأصل من قبل شركة Aero Design and Engineering في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي ، وأعيدت تسميتها إلى شركة Aero Commander في عام 1950 ، وقسم من Rockwell International منذ عام 1965. كان إصدار الإنتاج الأولي هو 200 ميل في الساعة ، وسبعة مقاعد Aero Commander 520 . يُعرف الإصدار المحسن ، 500S ، الذي تم تصنيعه بعد عام 1967 ، باسم Shrike Commander . تُعرف المتغيرات الأكبر بالعديد من أسماء النماذج والتعيينات ، والتي تتراوح حتى 330 ميلاً في الساعة ، و 11 مقعدًا طراز 695B / Jetprop 1000B turboprop . | |
جولدن ويست ايرلاينز: كانت شركة جولدن ويست إيرلاينز شركة طيران تقوم بتشغيل رحلات جوية وفقًا لجدول زمني كبير الحجم في كاليفورنيا. توقفت عن العمل في عام 1983. | |
تقنيات Aero Composite: كانت شركة Aero Composite Technologies شركة مصنعة للطائرات المتعددة ومقرها في سومرست ، بنسلفانيا. اشترت حقوق طائرة Sea Hawker البرمائية من شركة Aero Composites في عام 1988 وقامت بتسويقها لفترة قصيرة قبل أن يتم إجبارها على الحراسة القضائية وسط الدعاية السيئة التي طورها التصميم. | |
كويكيت جوس جوس: Quikkit Glass Goose هي طائرة برمائية أمريكية ذات سطحين بمقعدين ، صممها توم سكوت وتم تسويقها لبناء المنازل من قبل كويكيت من دالاس ، تكساس. | |
كويكيت جوس جوس: Quikkit Glass Goose هي طائرة برمائية أمريكية ذات سطحين بمقعدين ، صممها توم سكوت وتم تسويقها لبناء المنازل من قبل كويكيت من دالاس ، تكساس. | |
اكتشاف المفاهيم الجوية: Aero Concepts Discovery هي طائرة أمريكية صنعها هواة ، تنتجها شركة Aero Concepts في فلوريدا. يتم توفير الطائرة كمجموعة أدوات لهواة البناء. | |
ايرو كوندور: Aero Cóndor ، المعروفة أيضًا باسم Aero Condor Peru ، هي شركة طيران مقرها في ليما ، عاصمة بيرو. تم تأسيسها وبدأت عملياتها في عام 1975 ، وهي توفر رحلات الطيران العارض الداخلي ، والبضائع ، وخدمات الإسعاف الجوي. مركزها الرئيسي هو مطار خورخي شافيز الدولي في ليما. | |
ايرو كوندور: Aero Cóndor ، المعروفة أيضًا باسم Aero Condor Peru ، هي شركة طيران مقرها في ليما ، عاصمة بيرو. تم تأسيسها وبدأت عملياتها في عام 1975 ، وهي توفر رحلات الطيران العارض الداخلي ، والبضائع ، وخدمات الإسعاف الجوي. مركزها الرئيسي هو مطار خورخي شافيز الدولي في ليما. | |
ايرو كونسولت للطائرات الخفيفة: شركة Aero Consult Light Aircraft (ACLA) هي شركة تصنيع طائرات مقرها هولندا. | |
نويفو كونتينينت: كانت شركة Nuevo Continente شركة طيران ركاب مقرها في ليما ، بيرو ، وتقوم بتشغيل رحلات داخلية ودولية مجدولة من مطار خورخي شافيز الدولي. | |
ايرو كونتينينتى تشيلي: كانت شركة Aero Continente Chile شركة طيران ركاب من تشيلي ، تقوم بتشغيل رحلات محلية ودولية مجدولة من مطار سانتياغو الدولي نيابة عن الشركة الأم ، Aero Continente من بيرو. | |
ايرو كونتينينت دومينيكانا: كانت شركة Aero Continente Dominicana شركة طيران قصيرة العمر مقرها في سانتو دومينغو ، جمهورية الدومينيكان ، وتعمل من مطار لاس أمريكا الدولي نيابة عن شركة Aero Continente من بيرو ، الشركة الأم. | |
نويفو كونتينينت: كانت شركة Nuevo Continente شركة طيران ركاب مقرها في ليما ، بيرو ، وتقوم بتشغيل رحلات داخلية ودولية مجدولة من مطار خورخي شافيز الدولي. | |
مقاولون ايرو: Aero Contractors هو اسم شركتين غير مرتبطتين بالنقل الجوي:
| |
ايرو كونتراكتورز (نيجيريا): شركة Aero Contractors Company of Nigeria Limited ، المعروفة باسم Aero Contractors أو ببساطة Aero ، هي شركة طيران نيجيرية تسيطر عليها الدولة ومقرها في مطار مورتالا محمد الدولي في إيكيجا ، ولاية لاغوس ، نيجيريا. علاوة على ذلك ، فإنها تدير خدمات طائرات الهليكوبتر وخدمات الركاب المجدولة المحلية والدولية ذات الأجنحة الثابتة ، وعمليات الطائرات المستأجرة والطائرات التابعة لطرف ثالث ، إلى حد كبير لدعم صناعة النفط والغاز الواسعة في نيجيريا. | |
مقاولون ايرو (الولايات المتحدة): يقول البعض إن شركة Aero Contractors Ltd. ، وهي شركة تأجير خاصة مقرها في سميثفيلد بولاية نورث كارولينا ، تقدم خدمات نقل جوي سرية لوكالة الاستخبارات المركزية (CIA). | |
مقاولون ايرو (الولايات المتحدة): يقول البعض إن شركة Aero Contractors Ltd. ، وهي شركة تأجير خاصة مقرها في سميثفيلد بولاية نورث كارولينا ، تقدم خدمات نقل جوي سرية لوكالة الاستخبارات المركزية (CIA). | |
مقاولون ايرو: Aero Contractors هو اسم شركتين غير مرتبطتين بالنقل الجوي:
| |
ايرو كونتراكتورز (نيجيريا): شركة Aero Contractors Company of Nigeria Limited ، المعروفة باسم Aero Contractors أو ببساطة Aero ، هي شركة طيران نيجيرية تسيطر عليها الدولة ومقرها في مطار مورتالا محمد الدولي في إيكيجا ، ولاية لاغوس ، نيجيريا. علاوة على ذلك ، فإنها تدير خدمات طائرات الهليكوبتر وخدمات الركاب المجدولة المحلية والدولية ذات الأجنحة الثابتة ، وعمليات الطائرات المستأجرة والطائرات التابعة لطرف ثالث ، إلى حد كبير لدعم صناعة النفط والغاز الواسعة في نيجيريا. | |
ايرو كونتراكتورز (نيجيريا): شركة Aero Contractors Company of Nigeria Limited ، المعروفة باسم Aero Contractors أو ببساطة Aero ، هي شركة طيران نيجيرية تسيطر عليها الدولة ومقرها في مطار مورتالا محمد الدولي في إيكيجا ، ولاية لاغوس ، نيجيريا. علاوة على ذلك ، فإنها تدير خدمات طائرات الهليكوبتر وخدمات الركاب المجدولة المحلية والدولية ذات الأجنحة الثابتة ، وعمليات الطائرات المستأجرة والطائرات التابعة لطرف ثالث ، إلى حد كبير لدعم صناعة النفط والغاز الواسعة في نيجيريا. | |
ايرو كونتراكتورز (نيجيريا): شركة Aero Contractors Company of Nigeria Limited ، المعروفة باسم Aero Contractors أو ببساطة Aero ، هي شركة طيران نيجيرية تسيطر عليها الدولة ومقرها في مطار مورتالا محمد الدولي في إيكيجا ، ولاية لاغوس ، نيجيريا. علاوة على ذلك ، فإنها تدير خدمات طائرات الهليكوبتر وخدمات الركاب المجدولة المحلية والدولية ذات الأجنحة الثابتة ، وعمليات الطائرات المستأجرة والطائرات التابعة لطرف ثالث ، إلى حد كبير لدعم صناعة النفط والغاز الواسعة في نيجيريا. | |
الضوابط الهوائية: شركة Aero Controls هي شركة هندسة طيران تأسست في أكتوبر 1984 من قبل جون تيتوس ، الرئيس التنفيذي ورئيس الشركة ، ومقرها في سياتل ، واشنطن. | |
الضوابط الهوائية: شركة Aero Controls هي شركة هندسة طيران تأسست في أكتوبر 1984 من قبل جون تيتوس ، الرئيس التنفيذي ورئيس الشركة ، ومقرها في سياتل ، واشنطن. | |
الخطوط الجوية القياسية: شركة Standard Air Lines هي شركة طيران أسسها جاك فراي وبول إي ريختر ووالتر إيه هاميلتون في عام 1927. وقد أسس الثلاثة شركة آيرو في كاليفورنيا في عام 1926 في لوس أنجلوس ، وأصبحت ستاندرد شركة تابعة لشركة إيرو في عام 1927. | |
ايرو كوستاريكا: كانت شركة Aero Costa Rica شركة طيران مقرها في سان خوسيه ، كوستاريكا. في عام 1997 توقفت عن العمل. | |
مطار ايرو كنتري: مطار أيرو كانتري هو مطار عام مملوك للقطاع الخاص على بعد 4 أميال بحرية (7.4 كم) غرب المنطقة التجارية المركزية في ماكيني ، تكساس ، الولايات المتحدة. لا يوجد في المطار تسمية من اتحاد النقل الجوي الدولي أو منظمة الطيران المدني الدولي | |
ايرو كواهونتي: كانت شركة Aero Cuahonte شركة طيران ركاب مقرها في Uruapan بالمكسيك ، وتقوم بتشغيل رحلات ركاب مجدولة ومستأجرة من مطار Don Miguel Hidalgo y Costilla الدولي في غوادالاخارا. تأسست شركة الطيران وبدأت عملياتها في عام 1957 ، أسسها إنريكي كواهونتي ومارتا أميزكوا. | |
فريق الدراجات الهوائية: فريق Aero Cycling Team هو فريق دومينيكي لركوب الدراجات يركز على سباقات الدراجات على الطرق. | |
ايرو كوندور: Aero Cóndor ، المعروفة أيضًا باسم Aero Condor Peru ، هي شركة طيران مقرها في ليما ، عاصمة بيرو. تم تأسيسها وبدأت عملياتها في عام 1975 ، وهي توفر رحلات الطيران العارض الداخلي ، والبضائع ، وخدمات الإسعاف الجوي. مركزها الرئيسي هو مطار خورخي شافيز الدولي في ليما. | |
Siebel Si 204: كانت Siebel Si 204 طائرة نقل وتدريبات صغيرة بمحركين تم تطويرها في الحرب العالمية الثانية. كانت مبنية على Fh 104. تم تصميمها في الأصل استجابة لأمر تطوير RLM لطائرة نقل مدني صغيرة في عام 1938 ، وتم إنتاجها في النهاية من أجل Luftwaffe. | |
ايرودافينشي: Aero DaVinci Internacional، SA de CV هي شركة طيران مقرها في رينوسا ، تاماوليباس ، المكسيك. تعمل منذ عام 1997 وتدير خدمات التاكسي الجوي والشحن والطائرات المستأجرة. | |
ايرودافينشي: Aero DaVinci Internacional، SA de CV هي شركة طيران مقرها في رينوسا ، تاماوليباس ، المكسيك. تعمل منذ عام 1997 وتدير خدمات التاكسي الجوي والشحن والطائرات المستأجرة. | |
AeroWings (سلسلة): AeroWings هي سلسلة محاكاة طيران أنتجها معهد أبحاث CSK لوحدات تحكم Dreamcast و PlayStation 2 ونظام التشغيل Windows. | |
AeroWings (سلسلة): AeroWings هي سلسلة محاكاة طيران أنتجها معهد أبحاث CSK لوحدات تحكم Dreamcast و PlayStation 2 ونظام التشغيل Windows. | |
AeroWings (سلسلة): AeroWings هي سلسلة محاكاة طيران أنتجها معهد أبحاث CSK لوحدات تحكم Dreamcast و PlayStation 2 ونظام التشغيل Windows. | |
ايرودافينشي: Aero DaVinci Internacional، SA de CV هي شركة طيران مقرها في رينوسا ، تاماوليباس ، المكسيك. تعمل منذ عام 1997 وتدير خدمات التاكسي الجوي والشحن والطائرات المستأجرة. | |
ايرودافينشي: Aero DaVinci Internacional، SA de CV هي شركة طيران مقرها في رينوسا ، تاماوليباس ، المكسيك. تعمل منذ عام 1997 وتدير خدمات التاكسي الجوي والشحن والطائرات المستأجرة. | |
ايرودافينشي: Aero DaVinci Internacional، SA de CV هي شركة طيران مقرها في رينوسا ، تاماوليباس ، المكسيك. تعمل منذ عام 1997 وتدير خدمات التاكسي الجوي والشحن والطائرات المستأجرة. | |
تصميم ايرو: قد يشير تصميم Aero إلى:
| |
Aero Design DG-1: Aero Design DG-1 هي طائرة سباق أمريكية صممها David Garber في محاولة لتحطيم الرقم القياسي العالمي لسرعة الطيران لطائرة ذات محرك مكبس. إنها طائرة ذات مقعد واحد مزودة بمحركين من طراز Mazda RX-3 ، أحدهما يقود دافعًا للجرار والآخر يقود دافعًا. جسم الطائرة على شكل رصاصة ومبسط للغاية ويتميز بذيل متوسط الجناح وصليبي. حلقت لأول مرة في 25 يوليو 1977. | |
قائد الطائرة: كانت شركة Aero Commander شركة تصنيع طائرات تأسست في عام 1944. وفي السنوات اللاحقة ، أصبحت شركة تابعة لشركة Rockwell International و Gulfstream Aerospace. توقفت الشركة عن إنتاج الطائرات عام 1986. | |
ايروستيتش: Aerostich هي شركة مقرها في دولوث بولاية مينيسوتا تنتج وتبيع ملابس السلامة للدراجات النارية وغيرها من المعدات ذات الصلة بالدراجات النارية ، مثل أنظمة GPS والأمتعة والأدوات اليدوية. تم تأسيسها في عام 1983 من قبل آندي جولدفاين ، وهو أيضًا مؤسس منظمة Ride To Work غير الربحية ، وتم انتخابه لفترة ثالثة مدتها ثلاث سنوات كعضو في مجلس إدارة الجمعية الأمريكية لراكبي الدراجات النارية في عام 2008. | |
تصاميم ايرو: كانت شركة Aero Designs شركة تصنيع طائرات أمريكية مقرها في سان أنطونيو ، تكساس. تخصصت الشركة في تصميم وتصنيع أطقم الطائرات المركبة. | |
ايرو ديزاينز بولسار: Aero Designs Pulsar هي طائرة أمريكية ذات مقعدين ، منخفضة الجناح ، خفيفة الوزن تم تصميمها بواسطة Mark Brown وتم إنتاجها لأول مرة بواسطة Aero Designs في سان أنطونيو ، تكساس ، وتم تقديمها في عام 1985. عندما كانت متوفرة ، تم توفير Pulsar كطائرة جاهزة- لتطير بالطائرة وكطائرة صغيرة لبناء الهواة. | |
ايرو ديزاينز بولسار: Aero Designs Pulsar هي طائرة أمريكية ذات مقعدين ، منخفضة الجناح ، خفيفة الوزن تم تصميمها بواسطة Mark Brown وتم إنتاجها لأول مرة بواسطة Aero Designs في سان أنطونيو ، تكساس ، وتم تقديمها في عام 1985. عندما كانت متوفرة ، تم توفير Pulsar كطائرة جاهزة- لتطير بالطائرة وكطائرة صغيرة لبناء الهواة. | |
ايرو دينست: شركة Aero-Dienst GmbH & Co. KG هي شركة طيران مستأجرة ألمانية تدير رحلات طيران رجال الأعمال والإسعاف الجوي من مطار نورمبرغ. | |
ايرو ديفوسيون: شركة Aero-Difusión SL هي شركة تصنيع طائرات إسبانية. تأسست في سانتاندير في عام 1955 ، رخصة بناء الطائرات الخفيفة Jodel و Druine. | |
ايرو ديفوسيون: شركة Aero-Difusión SL هي شركة تصنيع طائرات إسبانية. تأسست في سانتاندير في عام 1955 ، رخصة بناء الطائرات الخفيفة Jodel و Druine. | |
يودل د 11: Jodel D.11 هي طائرة فرنسية أحادية السطح ذات مقعدين تم تصميمها وتطويرها بواسطة Société Avions Jodel استجابة لطلب الحكومة الفرنسية لطائرة منخفضة الجناح لاستخدامها من قبل العديد من أندية الطيران الناشئة في البلاد. | |
ايرو ديلي: ايرو ديلي هي شركة طيران مستأجرة من تيمور الشرقية. بدأت عملياتها في 30 أغسطس 2018. يقع مركزها الرئيسي في مطار الرئيس نيكولاو لوباتو الدولي ، ويتألف أسطولها من طائرة سيسنا 207 وطائرة سيسنا 172. | |
حديقة شاطئ إقليدس: كان Euclid Beach Park متنزهًا ترفيهيًا يقع على الشاطئ الجنوبي لبحيرة إيري في حي كولينوود في كليفلاند بولاية أوهايو. | |
الديناميكا الهوائية: الديناميكا الهوائية ، من اليونانية ἀήρ aero (هواء) + δυναμδυν (ديناميكيات) ، هي دراسة حركة الهواء ، خاصة عندما تتأثر بجسم صلب ، مثل جناح الطائرة. إنه مجال فرعي لديناميكيات الموائع وديناميكيات الغاز ، والعديد من جوانب نظرية الديناميكا الهوائية شائعة في هذه المجالات. غالبًا ما يستخدم مصطلح الديناميكا الهوائية بشكل مترادف مع ديناميكيات الغاز ، والفرق هو أن "ديناميكيات الغاز" تنطبق على دراسة حركة جميع الغازات ، ولا تقتصر على الهواء. بدأت الدراسة الرسمية للديناميكا الهوائية بالمعنى الحديث للقرن الثامن عشر ، على الرغم من تسجيل ملاحظات المفاهيم الأساسية مثل السحب الديناميكي الهوائي قبل ذلك بكثير. تم توجيه معظم الجهود المبكرة في الديناميكا الهوائية نحو تحقيق رحلة أثقل من الهواء ، والتي تم توضيحها لأول مرة بواسطة أوتو ليلينثال في عام 1891. ومنذ ذلك الحين ، أصبح استخدام الديناميكا الهوائية من خلال التحليل الرياضي والتقريب التجريبي وتجارب نفق الرياح والمحاكاة الحاسوبية. شكلت أساسًا منطقيًا لتطوير رحلة أثقل من الهواء وعدد من التقنيات الأخرى. ركزت الأعمال الحديثة في الديناميكا الهوائية على القضايا المتعلقة بالتدفق المضغوط والاضطراب والطبقات الحدودية وأصبحت ذات طبيعة حسابية بشكل متزايد. | |
دوارة دوارة (HVAC): إن دوارة HVAC عبارة عن أجهزة صفائح معدنية داخل مجاري ميكانيكية تستخدم لتوجيه الهواء بسلاسة داخل مجرى حيث يوجد تغيير في الاتجاه ، عن طريق تقليل المقاومة والاضطراب. | |
ايرو ايست يوروب: شركة Aero East Europe doo هي شركة تصنيع طائرات صربية مقرها كرالييفو وهي الآن في Jagodina. تتخصص الشركة في تصميم وتصنيع الطائرات خفيفة الوزن والطائرات الخفيفة على شكل طائرات جاهزة للطيران. | |
ايرو ايست يوروب سيلا: طائرة Aero East Europe Sila هي عائلة من الطائرات الصربية خفيفة الوزن وخفيفة الوزن ، تم تصميمها وإنتاجها من قبل شركة Aero East Europe في كرالييفو ولاحقًا من Jagodina ، وتم تقديمها في معرض AERO Friedrichshafen في عام 2013. تم توفير التصميم كاملاً وجاهزًا للطيران. | |
ايرو اجيكوتيفو: Aero Ejecutivo المعروفة أيضًا باسم Aeroexo ، كانت شركة طيران مكسيكية مجدولة / مستأجرة. | |
إيرو إيجيكيتيفوس: كانت شركة AeroEjecutivos CA شركة طيران فنزويلية مجدولة ومستأجرة مقرها في مايكيتيا ومقرها في مطار سيمون بوليفار الدولي. | |
باي ايروسبيس: Bye Aerospace هي شركة تصنيع طائرات أمريكية مقرها في إنجلوود ، كولورادو. وتتخصص الشركة في تصميم وتصنيع الطائرات الكهربائية ، بما في ذلك الطائرات بدون طيار للدور الجغرافي المكاني والطائرات الخفيفة لدور التدريب على الطيران ، وقد أسسها جورج إي باي الذي لا يزال الرئيس التنفيذي. | |
وداعا ايروسبيس صن فلاير: Bye Aerospace Sun Flyer هي طائرة كهربائية تم تطويرها من PC-Aero Elektra One بواسطة قسم شركة Aero Electric Aircraft التابع لشركة Bye Aerospace في دنفر ، كولورادو ، الولايات المتحدة ، والذي تم تقديمه في عام 2015. كان لدى الشركة اتفاقية ترخيص وعقد هندسي لـ التصميم مع Calin Gologan ، مصمم Elektra One. | |
وداعا ايروسبيس صن فلاير: Bye Aerospace Sun Flyer هي طائرة كهربائية تم تطويرها من PC-Aero Elektra One بواسطة قسم شركة Aero Electric Aircraft التابع لشركة Bye Aerospace في دنفر ، كولورادو ، الولايات المتحدة ، والذي تم تقديمه في عام 2015. كان لدى الشركة اتفاقية ترخيص وعقد هندسي لـ التصميم مع Calin Gologan ، مصمم Elektra One. | |
وداعا ايروسبيس اي فلاير 2: إن باي إيروسبيس إي فلاير 2 هي طائرة كهربائية خفيفة تم تصميمها وتطويرها بواسطة باي إيروسبيس في دنفر ، كولورادو | |
ايرو ايلي سيرفيزي يو يو 222: Aero Eli Servizi Yo-Yo 222 هي طائرة هليكوبتر إيطالية صممها وأنتجها Aero Eli Servizi من لاكويلا. يتم توفير الطائرة كاملة وجاهزة للطيران. | |
ايرو ايلي سيرفيزي يو يو 222: Aero Eli Servizi Yo-Yo 222 هي طائرة هليكوبتر إيطالية صممها وأنتجها Aero Eli Servizi من لاكويلا. يتم توفير الطائرة كاملة وجاهزة للطيران. | |
ايرو ايلي سيرفيزي يو يو 222: Aero Eli Servizi Yo-Yo 222 هي طائرة هليكوبتر إيطالية صممها وأنتجها Aero Eli Servizi من لاكويلا. يتم توفير الطائرة كاملة وجاهزة للطيران. | |
AeroWings (سلسلة): AeroWings هي سلسلة محاكاة طيران أنتجها معهد أبحاث CSK لوحدات تحكم Dreamcast و PlayStation 2 ونظام التشغيل Windows. | |
ايرو ايليت: أكاديمية القتال: Aero Elite: Combat Academy ، المعروفة في اليابان باسم Aero Dancing 4: New Generation ، عبارة عن محاكي طيران قتالي تم تطويره بواسطة Sega AM2 ونشرته Sega للبلاي ستيشن 2. إنها آخر لعبة في سلسلة AeroWings ، واعتبرت أيضًا الأفضل: رسومات عالية الجودة ، نماذج طائرات ثلاثية الأبعاد مفصلة للغاية ومتحركة ، أكثر من 60 طائرة يطير ، مهام صعبة وميزات أصلية جديدة مثل وضع "التدافع" - مهمة اعتراض عشوائية حيث يجب على اللاعب الإقلاع ، واعتراض طائرة دخيل غير معروفة ، والتقاط الصور للتعرف عليها ، ثم العودة إلى القاعدة والهبوط لإنهاء المهمة. | |
جنرال إلكتريك: شركة جنرال إلكتريك ( GE ) هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات تأسست في مدينة نيويورك ومقرها في بوسطن. اعتبارًا من عام 2018 ، تعمل الشركة من خلال القطاعات التالية: الطيران والرعاية الصحية والطاقة والطاقة المتجددة والصناعة الرقمية والتصنيع الإضافي ورأس المال الاستثماري والتمويل. | |
ضوابط محرك ايرو: Aero Engine Controls هو الاسم السابق لشركة Rolls-Royce Controls and Data Services. تنتج الشركة برامج التحكم في المحرك وأدوات التحكم الإلكترونية في المحرك (EEC) ووحدات قياس الوقود (FMU) ومضخات الوقود ومشغلات المحرك لعدد كبير من الطائرات التجارية والعسكرية الشائعة. تشكل هذه الأجزاء معًا نظام التحكم للمحرك النفاث ، المسؤول عن توصيل الكمية الصحيحة من الوقود والحفاظ على سلامة المحرك. | |
شركة محرك ايرو الصينية: شركة Aero Engine of China (AECC) هي شركة صينية مملوكة للدولة في صناعة الطيران وتركز على تصميم وتطوير المحركات الهوائية والتقنيات ذات الصلة. تأسست الشركة في 28 أغسطس 2016. عند الإطلاق ، كان من المقرر أن تكون رأس مال شركة AECC بمبلغ 7.5 مليار دولار أمريكي مع شركة صناعة الطيران الصينية (AVIC) وشركة الطائرات التجارية الصينية المحدودة (كوماك) ، وكلاهما مساهم ، وهما شركتان رئيسيتان في الصين. شركات الطيران الحكومية. |
بحث هذه المدونة الإلكترونية
الأربعاء، 31 مارس 2021
Aerocardal, Aero Caribbean, Aero Caribbean Flight 883
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
-
أناتولي بلكين: أناتولي بافلوفيتش بلكين فنان روسي معاصر مقيم في سانت بطرسبرغ. أناتولي بيلوجلازوف: أناتولي أليكسييفيتش بيلوجلازوف هو م...
-
ألبرت مور (ميدالية الشرف): كان ألبرت مور جنديًا أمريكيًا يخدم في سلاح مشاة البحرية الأمريكية أثناء تمرد الملاكمين وحصل على وسام الشرف ...
-
أدلفا الشبقية: أدلفا إيروتيا ، أخت الشبقية ، هي فراشة من عائلة Nymphalidae. وصفه ويليام تشابمان هيويتسون عام 1847. أدلفا سيربا: أدلف...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق