Aero A.102: كانت طائرة Aero A.102 طائرة مقاتلة تشيكوسلوفاكية حلقت في نموذج أولي في عام 1934. تم تطويرها استجابة لمتطلبات القوات الجوية التشيكية في ذلك العام ، ولكن تم تجاوزها لصالح Avia B.35. | |
Aero A.104: كانت طائرة Aero A.104 عبارة عن طائرة قاذفة خفيفة وطائرة استطلاع شمسية أحادية السطح تم بناؤها في تشيكوسلوفاكيا خلال الثلاثينيات. كان المشتق الأخير من Aero A.100 ، وكان أساسًا Aero Ab.101 مع قمرة القيادة المغلقة وبدون الجناح السفلي. على الرغم من أن نموذجين مختلفين قد طاروا في عام 1937 ، إلا أنه لم يتم إنتاجه بكميات كبيرة. | |
ايرو ايه 11: كانت طائرة Aero A.11 عبارة عن قاذفة خفيفة وطائرة استطلاع ذات سطحين تم بناؤها في تشيكوسلوفاكيا بين الحربين العالميتين الأولى والثانية. شكلت الأساس للعديد من الطائرات العسكرية التشيكوسلوفاكية الأخرى في فترة ما بين الحربين. تم بناء حوالي 250 ، مع بقاء البعض في الخدمة عند اندلاع الحرب العالمية الثانية. | |
Aero A.12: كانت طائرة Aero A.12 عبارة عن قاذفة خفيفة ذات سطحين تشيكوسلوفاكيا وطائرة استطلاع عسكرية تم تصنيعها بأعداد صغيرة بعد الحرب العالمية الأولى بفترة وجيزة على الرغم من أنها تذكرنا بالطائرة التي صممها هانسا براندنبورغ والتي كانت شركة Aero تصنعها خلال الحرب بموجب ترخيص باسم Ae.10 ، كان A.12 هو تصميم الشركة الخاص. ربما يكون الأكثر أهمية باعتباره السليل المباشر لـ A.11 الناجح للغاية ومشتقاته المختلفة. يوجد مثال لهذا النوع محفوظ في متحف Letecké في Kbely. | |
Aero A.25: كان ايرو A.25 طائرة عسكرية مدربة ذات السطحين وضعت في تشيكوسلوفاكيا من ايرو A.11 استطلاع ملغومة وما شابه ذلك عموما إلى ليلة مدرب ايرو A.21. | |
ايرو ايه 30: كانت طائرة Aero A.30 عبارة عن قاذفة خفيفة وطائرة استطلاع ذات سطحين تم بناؤها في تشيكوسلوفاكيا في أواخر عشرينيات القرن الماضي. نشأت كمحاولة من قبل Aero لتحسين أداء Aero A.11 ، ولكن سرعان ما تطورت إلى طائرة مختلفة تمامًا ، أكبر وأقوى من سابقتها. تتميز الطائرة بسهولة عن الأنواع الأخرى ذات الصلة من خلال الاختلاف في الامتدادات بين جناحيها - المجموعة العلوية ذات امتداد أكبر بكثير من المجموعة السفلية. | |
طائرة Aero A.34 Kos: كانت طائرة Aero A.34 Kos عبارة عن طائرة رياضية صغيرة وجولات ذات سطحين تم بناؤها في تشيكوسلوفاكيا في الثلاثينيات. | |
Aero A.14: كانت طائرة Aero A.14 طائرة استطلاع عسكرية تشيكوسلوفاكية ذات سطحين بنيت في عشرينيات القرن الماضي. كانت في الأساس نسخة معدلة قليلاً من طائرة Hansa-Brandenburg CI التي بنتها شركة Aero خلال الحرب العالمية الأولى باسم Ae.10 ، ولهذا السبب ، يشار إلى الطائرة أحيانًا باسم A.14 Brandenburg . عند تجهيزها بمحرك مختلف قليلاً ، تم تعيين الطائرة A.15 بدلاً من ذلك. كانت النسختان متطابقتين تقريبًا. | |
Aero A.14: كانت طائرة Aero A.14 طائرة استطلاع عسكرية تشيكوسلوفاكية ذات سطحين بنيت في عشرينيات القرن الماضي. كانت في الأساس نسخة معدلة قليلاً من طائرة Hansa-Brandenburg CI التي بنتها شركة Aero خلال الحرب العالمية الأولى باسم Ae.10 ، ولهذا السبب ، يشار إلى الطائرة أحيانًا باسم A.14 Brandenburg . عند تجهيزها بمحرك مختلف قليلاً ، تم تعيين الطائرة A.15 بدلاً من ذلك. كانت النسختان متطابقتين تقريبًا. | |
ايرو ايه 17: كانت الطائرة الشراعية Aero A.17 عبارة عن طائرة شراعية صغيرة تم بناؤها في تشيكوسلوفاكيا في عام 1922. تم تثبيت جناح الطائرة الشراعية التقليدية وذيلها معًا بواسطة إطار الجمالون المفتوح ، والذي دعم أيضًا الطيار. | |
ايرو A.18: كانت طائرة Aero A.18 طائرة مقاتلة ذات سطحين تم بناؤها في تشيكوسلوفاكيا في عشرينيات القرن الماضي. لقد كان تطويرًا لمقاتلي Ae 02 و Ae 04 التي صممها Aero خلال الحرب العالمية الأولى ، ولكنها استعارت أيضًا من تصميم قاذفة الاستطلاع A.11 الأحدث. | |
Aero A.19: كانت طائرة Aero A.19 طائرة مقاتلة ذات سطحين تم تصميمها في تشيكوسلوفاكيا في عام 1923 واعتبرتها القوات الجوية التشيكية ضد زملائها المستقرين من طراز A.18 و A.20. تم اختيار A.18 لإنتاج وتطوير A.19 وتم التخلي عنه. | |
Aero A.20: كانت طائرة Aero A.20 طائرة مقاتلة ذات سطحين تم بناؤها في تشيكوسلوفاكيا في عام 1923. وقد تم تقييمها لخدمة القوات الجوية التشيكوسلوفاكية مقابل تصميمات A.18 و A.19 المنافسة Aero ، وهي منافسة فازت بها الطائرة A.18 ، مما يعني أن هذه الطائرة لم تفز أبدًا. دخلت حيز الإنتاج ، وتم بناء نموذج أولي واحد فقط. | |
ايرو A.200: كانت طائرة Aero A.200 عبارة عن طائرة رياضية لتشيكوسلوفاكيا ، تم تصميمها وصنعها خصيصًا للمنافسة في تحدي 1934 ، بطولة الطائرات السياحية الأوروبية. كانت طائرة أحادية السطح منخفضة الجناح ذات أربعة مقاعد. | |
Aero A.204: كانت طائرة Aero A.204 طائرة ركاب تشيكوسلوفاكية حلقت في نموذج أولي في عام 1936. تم تطويرها خصيصًا لـ ČSA ، ولكن مما أثار دهشة وخيبة أمل شركة Aero ، اختارت شركة الطيران الوطنية منتجًا بريطانيًا بدلاً من ذلك ، وهو Airspeed Envoy. غير قادر على العثور على عميل ، بدأت Aero في تطوير نسخة عسكرية بدلاً من ذلك ، مثل A.304. | |
ايرو ايه 21: كانت طائرة Aero A.21 عبارة عن طائرة تدريب عسكرية ذات سطحين تم تطويرها في تشيكوسلوفاكيا من قاذفة الاستطلاع Aero A.11. تم تطوير الطائرة على وجه التحديد كمدرب ليلي ، لتعليم طيارين سلاح الجو التشيكي تقنيات الطيران الآلي. | |
ايرو A.22: كانت الطائرة Aero A.22 عبارة عن طائرة مدنية تشيكوسلوفاكية ذات سطحين تعتمد على قاذفة الاستطلاع Aero A.12. تم استبدال موقع المراقب بمقاعد تتسع لراكبين. | |
ايرو A.23: كانت طائرة Aero A.23 طائرة ركاب تشيكوسلوفاكية في عشرينيات القرن الماضي. أنتجت شركة Aero Vodochody أول طائرة ركاب تشيكية ، A.10 ، أربعة منها عملت مع شركة الطيران الوطنية ČSA. كانت الطائرة A.23 ، وهي طائرة أخرى ذات سطحين ، أكبر حجماً وأكثر قوة ويمكن أن تحمل المزيد من الركاب. | |
ايرو ايه 30: كانت طائرة Aero A.30 عبارة عن قاذفة خفيفة وطائرة استطلاع ذات سطحين تم بناؤها في تشيكوسلوفاكيا في أواخر عشرينيات القرن الماضي. نشأت كمحاولة من قبل Aero لتحسين أداء Aero A.11 ، ولكن سرعان ما تطورت إلى طائرة مختلفة تمامًا ، أكبر وأقوى من سابقتها. تتميز الطائرة بسهولة عن الأنواع الأخرى ذات الصلة من خلال الاختلاف في الامتدادات بين جناحيها - المجموعة العلوية ذات امتداد أكبر بكثير من المجموعة السفلية. | |
ايرو A.24: كانت الطائرة Aero A.24 عبارة عن طائرة قاذفة ذات محركين ذات سطحين في عشرينيات القرن الماضي. أظهرت اختبارات الطيران أنها ضعيفة للغاية ، مما يجعلها غير مجدية كطائرة مقاتلة. تم بناء نموذج أولي واحد فقط. | |
Aero A.25: كان ايرو A.25 طائرة عسكرية مدربة ذات السطحين وضعت في تشيكوسلوفاكيا من ايرو A.11 استطلاع ملغومة وما شابه ذلك عموما إلى ليلة مدرب ايرو A.21. | |
ايرو A.26: كان ايرو A.26 طائرة ذات السطحين استطلاع العسكري التشيكوسلوفاكية التي بناها ايرو فودوتشودي في 1920s. كان آخر تصميم لشركة Aero يعتمد على طائرة Hansa-Brandenburg BI التي كانت الشركة تبنيها بموجب ترخيص خلال الحرب العالمية الأولى باسم Ae.10 . | |
ايرو A.24: كانت الطائرة Aero A.24 عبارة عن طائرة قاذفة ذات محركين ذات سطحين في عشرينيات القرن الماضي. أظهرت اختبارات الطيران أنها ضعيفة للغاية ، مما يجعلها غير مجدية كطائرة مقاتلة. تم بناء نموذج أولي واحد فقط. | |
Aero A.29: كانت طائرة Aero A.29 عبارة عن طائرة عسكرية ثنائية السطح تم تطويرها في تشيكوسلوفاكيا من قاذفة الاستطلاع Aero A.11 في كل مكان. قامت شركة Aero بتجهيزها بعوامات وكانت بمثابة قاطرة هدف لتدريب المدافع المضادة للطائرات. | |
ايرو ايه 30: كانت طائرة Aero A.30 عبارة عن قاذفة خفيفة وطائرة استطلاع ذات سطحين تم بناؤها في تشيكوسلوفاكيا في أواخر عشرينيات القرن الماضي. نشأت كمحاولة من قبل Aero لتحسين أداء Aero A.11 ، ولكن سرعان ما تطورت إلى طائرة مختلفة تمامًا ، أكبر وأقوى من سابقتها. تتميز الطائرة بسهولة عن الأنواع الأخرى ذات الصلة من خلال الاختلاف في الامتدادات بين جناحيها - المجموعة العلوية ذات امتداد أكبر بكثير من المجموعة السفلية. | |
طائرة Aero A.300: كانت طائرة Aero A.300 عبارة عن طائرة قاذفة تشيكوسلوفاكية حلقت لأول مرة في عام 1938 كتطور دقيق للغاية للطائرة A.304. | |
طائرة Aero A.304: كانت طائرة Aero A.304 طائرة قاذفة تشيكوسلوفاكية حلقت لأول مرة في عام 1937. وقد تم تطويرها في الأصل كطائرة ركاب ، A.204 ، ولكن عندما لم تتمكن شركة Aero من العثور على مشترين للتصميم ، تم عسكرة الطائرة وتسويقها بنجاح لتشيكوسلوفاكيا القوات الجوية. كما تم تصديرها إلى بلغاريا ، حيث كانت تعرف باسم "Pelikan". | |
ايرو A.32: كانت طائرة Aero A.32 عبارة عن طائرة ذات سطحين تم بناؤها في تشيكوسلوفاكيا في أواخر العشرينات من القرن الماضي للقيام بمهام تعاون الجيش بما في ذلك الاستطلاع والقصف التكتيكي. بينما اتخذ التصميم Aero A.11 كنقطة انطلاق ، أدخلت الطائرة تغييرات كبيرة لجعلها مناسبة لدورها الجديد منخفض المستوى. | |
ايرو A.32: كانت طائرة Aero A.32 عبارة عن طائرة ذات سطحين تم بناؤها في تشيكوسلوفاكيا في أواخر العشرينات من القرن الماضي للقيام بمهام تعاون الجيش بما في ذلك الاستطلاع والقصف التكتيكي. بينما اتخذ التصميم Aero A.11 كنقطة انطلاق ، أدخلت الطائرة تغييرات كبيرة لجعلها مناسبة لدورها الجديد منخفض المستوى. | |
ايرو ايه 30: كانت طائرة Aero A.30 عبارة عن قاذفة خفيفة وطائرة استطلاع ذات سطحين تم بناؤها في تشيكوسلوفاكيا في أواخر عشرينيات القرن الماضي. نشأت كمحاولة من قبل Aero لتحسين أداء Aero A.11 ، ولكن سرعان ما تطورت إلى طائرة مختلفة تمامًا ، أكبر وأقوى من سابقتها. تتميز الطائرة بسهولة عن الأنواع الأخرى ذات الصلة من خلال الاختلاف في الامتدادات بين جناحيها - المجموعة العلوية ذات امتداد أكبر بكثير من المجموعة السفلية. | |
طائرة Aero A.34 Kos: كانت طائرة Aero A.34 Kos عبارة عن طائرة رياضية صغيرة وجولات ذات سطحين تم بناؤها في تشيكوسلوفاكيا في الثلاثينيات. | |
طائرة Aero A.34 Kos: كانت طائرة Aero A.34 Kos عبارة عن طائرة رياضية صغيرة وجولات ذات سطحين تم بناؤها في تشيكوسلوفاكيا في الثلاثينيات. | |
ايرو ايه 35: كانت طائرة Aero A.35 طائرة ركاب تشيكوسلوفاكية في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي. صُممت من قبل Aero للطيران بعيد المدى ، مع وضع عبور عبر المحيط الأطلسي في الاعتبار ، وشهدت الخدمة مع CSA على الرغم من عدم محاولة مثل هذا العبور على الإطلاق. لطائرة أحادية السطح تقليدية عالية الجناح ، كان تصميمًا حديثًا جدًا ليومه من جميع النواحي باستثناء واحدة - لا تزال قمرة القيادة بجوانب مفتوحة. يمكن أيضًا استيعاب راكب إضافي هنا ، بجانب الطيار. | |
ايرو A.38: كانت طائرة Aero A.38 طائرة ركاب تشيكوسلوفاكية ذات سطحين في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي. بعد الطراز A.35 الحديث نسبيًا ، كانت هذه الطائرة بمثابة ارتداد ، حيث تزوجت من جسم الطائرة المشتق من A.35 إلى الأجنحة المنسوخة من A.23. خدم عدد قليل مع CSA ، وآخرون مع شركة الطيران الفرنسية Compagnie Internationale de Navigation Aérienne . تم تشغيل هذه الطائرات الأخيرة بواسطة محرك فرنسي من طراز Gnome-Rhône بدلاً من ذلك. | |
Aero A.42: كانت طائرة Aero A.42 طائرة قاذفة تشيكوسلوفاكية عام 1929 ولم يتم إنتاجها إلا في شكل نموذج أولي. في يومه ، كان تصميمًا متقدمًا ، مع تكوين أنيق للطائرة أحادية السطح. ومع ذلك ، لم تكن القوات الجوية التشيكوسلوفاكية راضية عنها لعدد من الأسباب. على وجه الخصوص ، شعرت أن إقلاع الطائرة وهبوطها طويل للغاية ، واشتكى الطاقم من المقصورة الضيقة. اقترح سلاح الجو مجموعة من التعديلات على Aero ، بما في ذلك استبدال الجناح الخشبي بجناح معدني ، لكن Aero توقف عن التطوير. | |
ايرو ايه 30: كانت طائرة Aero A.30 عبارة عن قاذفة خفيفة وطائرة استطلاع ذات سطحين تم بناؤها في تشيكوسلوفاكيا في أواخر عشرينيات القرن الماضي. نشأت كمحاولة من قبل Aero لتحسين أداء Aero A.11 ، ولكن سرعان ما تطورت إلى طائرة مختلفة تمامًا ، أكبر وأقوى من سابقتها. تتميز الطائرة بسهولة عن الأنواع الأخرى ذات الصلة من خلال الاختلاف في الامتدادات بين جناحيها - المجموعة العلوية ذات امتداد أكبر بكثير من المجموعة السفلية. | |
ايرو A.46: كانت طائرة Aero A.46 عبارة عن طائرة تدريب عسكرية تشيكوسلوفاكية ذات سطحين حلقت في شكل نموذج أولي في عام 1931. لم ينتج عن Aero أي إنتاج ضخم. | |
ايرو ايه 8: كان Aero A.8 آخر بناء تم تحقيقه لـ ing. Karel Rösner في مصنع Aero. كانت طائرة ركاب ذات سطحين لأربعة ركاب. على عكس معظم طائرات الركاب في ذلك الوقت ، والتي كان لها مقعد الطيار خلف الأجنحة ، كان طيار A.8 جالسًا تحت الحافة الأمامية للجناح. خلال اختبارات الطيران تحطمت الطائرة في حادث اصطدمت بالمبنى الخشبي لورش عمل الطيران الرئيسية في قبلي. ثم تم التخلي عن تطوير الطائرة. | |
ايرو A.32: كانت طائرة Aero A.32 عبارة عن طائرة ذات سطحين تم بناؤها في تشيكوسلوفاكيا في أواخر العشرينات من القرن الماضي للقيام بمهام تعاون الجيش بما في ذلك الاستطلاع والقصف التكتيكي. بينما اتخذ التصميم Aero A.11 كنقطة انطلاق ، أدخلت الطائرة تغييرات كبيرة لجعلها مناسبة لدورها الجديد منخفض المستوى. | |
ايرو ايه تي: شركة Aero AT Sp.z oo هي شركة بولندية لتصنيع الطائرات الخفيفة أسسها Tomasz Antoniewski في وارسو عام 1994. وهي لا علاقة لها بشركة التشيك Aero. | |
طائرة Aero AT-1: طائرة Aero AT-1 ، المعروفة أيضًا باسم Antoniewski AT-1 ، هي طائرة رياضية ذات مقعدين منخفضة الجناح وخفيفة الوزن للغاية ، تم تطويرها بواسطة Tomasz Antoniewski ، وتم تصنيعها في بولندا بواسطة Aero AT في شكل معتمد للطيران وكطائرة عدة . | |
طائرة Aero AT-3: إن طائرة Aero AT-3 هي طائرة ذات مقعدين ، منخفضة الجناح ، متعددة الأغراض ، تم تصنيعها في بولندا بواسطة شركة Aero AT في شكل معتمد جاهز للطيران وكطائرة عدة. الطائرة ذات تكوين تقليدي وتتميز بهيكل سفلي ثابت للدراجة ثلاثية العجلات. الهيكل إلى حد كبير من البناء المعدني بالكامل. صممه توماس أنتونيوسكي ، طار لأول مرة في عام 1997 وبدأت عمليات التسليم للعملاء في عام 2002. وهي معتمدة بموجب اللوائح الأوروبية للطائرات الخفيفة جدًا. في 2 يوليو 2010 ، تم منح Aero AT-3 شهادة نوع إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية ، بناءً على شهادة VLA الأوروبية. | |
طائرة Aero AT-3: إن طائرة Aero AT-3 هي طائرة ذات مقعدين ، منخفضة الجناح ، متعددة الأغراض ، تم تصنيعها في بولندا بواسطة شركة Aero AT في شكل معتمد جاهز للطيران وكطائرة عدة. الطائرة ذات تكوين تقليدي وتتميز بهيكل سفلي ثابت للدراجة ثلاثية العجلات. الهيكل إلى حد كبير من البناء المعدني بالكامل. صممه توماس أنتونيوسكي ، طار لأول مرة في عام 1997 وبدأت عمليات التسليم للعملاء في عام 2002. وهي معتمدة بموجب اللوائح الأوروبية للطائرات الخفيفة جدًا. في 2 يوليو 2010 ، تم منح Aero AT-3 شهادة نوع إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية ، بناءً على شهادة VLA الأوروبية. | |
طائرة Aero A.100: كانت طائرة Aero A.100 عبارة عن قاذفة خفيفة وطائرة استطلاع ذات سطحين تم بناؤها في تشيكوسلوفاكيا خلال الثلاثينيات. كانت هذه هي الخطوة الأخيرة في سلالة التصميم التي امتدت إلى Aero A.11 قبل عقد من الزمن. بقيت طائرات A.100 في الخدمة طوال الحرب العالمية الثانية ولعدة سنوات بعد الحرب. | |
طائرة Aero A.304: كانت طائرة Aero A.304 طائرة قاذفة تشيكوسلوفاكية حلقت لأول مرة في عام 1937. وقد تم تطويرها في الأصل كطائرة ركاب ، A.204 ، ولكن عندما لم تتمكن شركة Aero من العثور على مشترين للتصميم ، تم عسكرة الطائرة وتسويقها بنجاح لتشيكوسلوفاكيا القوات الجوية. كما تم تصديرها إلى بلغاريا ، حيث كانت تعرف باسم "Pelikan". | |
Aero A.101: كانت الطائرة Aero A.101 عبارة عن قاذفة خفيفة وطائرة استطلاع ذات سطحين تم بناؤها في تشيكوسلوفاكيا خلال الثلاثينيات. | |
Aero A.101: كانت الطائرة Aero A.101 عبارة عن قاذفة خفيفة وطائرة استطلاع ذات سطحين تم بناؤها في تشيكوسلوفاكيا خلال الثلاثينيات. | |
Aero A.101: كانت الطائرة Aero A.101 عبارة عن قاذفة خفيفة وطائرة استطلاع ذات سطحين تم بناؤها في تشيكوسلوفاكيا خلال الثلاثينيات. | |
ماريون أليس أور: ماريون أليس أور ، CM كانت طيارًا كنديًا رائدًا وكانت أول امرأة تدير مدرسة طيران. عملت مع مساعد النقل الجوي خلال الحرب العالمية الثانية وحصلت على وسام كندا في عام 1986. | |
مغامرة ايرو: شركة Aero Adventure LLC هي شركة تصنيع طائرات أمريكية مقرها في ديلاند بولاية فلوريدا. | |
مغامرة ايرو: شركة Aero Adventure LLC هي شركة تصنيع طائرات أمريكية مقرها في ديلاند بولاية فلوريدا. | |
ايرو ادفنتشر افينتورا: إن Aero Adventure Aventura هي عائلة من البرمائيات خفيفة الوزن تم تسويقها على أنها مجموعة طائرات بواسطة Aero Adventure of DeLand ، فلوريدا تم تصميم الطائرة من قبل بوب بيلي في عام 1995. | |
ايرو ادفنتشر افينتورا: إن Aero Adventure Aventura هي عائلة من البرمائيات خفيفة الوزن تم تسويقها على أنها مجموعة طائرات بواسطة Aero Adventure of DeLand ، فلوريدا تم تصميم الطائرة من قبل بوب بيلي في عام 1995. | |
ايرو ادفنتشر افينتورا: إن Aero Adventure Aventura هي عائلة من البرمائيات خفيفة الوزن تم تسويقها على أنها مجموعة طائرات بواسطة Aero Adventure of DeLand ، فلوريدا تم تصميم الطائرة من قبل بوب بيلي في عام 1995. | |
ايرو ادفنتشر افينتورا: إن Aero Adventure Aventura هي عائلة من البرمائيات خفيفة الوزن تم تسويقها على أنها مجموعة طائرات بواسطة Aero Adventure of DeLand ، فلوريدا تم تصميم الطائرة من قبل بوب بيلي في عام 1995. | |
ايرو ادفنتشر افينتورا: إن Aero Adventure Aventura هي عائلة من البرمائيات خفيفة الوزن تم تسويقها على أنها مجموعة طائرات بواسطة Aero Adventure of DeLand ، فلوريدا تم تصميم الطائرة من قبل بوب بيلي في عام 1995. | |
مغامرة ايرو: شركة Aero Adventure LLC هي شركة تصنيع طائرات أمريكية مقرها في ديلاند بولاية فلوريدا. | |
أرنيت بيريرا صابر الثاني: Arnet Pereyra Sabre II هو مدرب أمريكي ، بمقعدين في تكوين جنبًا إلى جنب ، ومجهز بمعدات هبوط تقليدية ، ومدعومة بالدعامات ، ومدرب خفيف عالي الأجنحة تم إنتاجه بواسطة Arnet Pereyra Inc of Rockledge ، فلوريدا في شكل مجموعة من أجل بناء الهواة. | |
مستكشف الطيران المتقدم: إن Advanced Aviation Explorer عبارة عن سيارة خفيفة الوزن ذات مقعدين يتم تسويقها في شكل مجموعة ، من أجل بناء الهواة. إنها طائرة ذات جناح خلفي مرتفع ذات تكوين دافع مع مقاعد مترادفة. | |
كابا 77 KP 2U-SOVA: تم إنتاج Kappa 77 KP-2U Sova لاحقًا باسم Jihlavan KP-2U Skyleader ومؤخراً باسم Jihlavan Skyleader ، وهي طائرة مدنية ذات مقعدين مصممة في جمهورية التشيك ومتاحة في شكل مجموعة لبناء المنازل. إنها طائرة تقليدية أحادية السطح منخفضة الجناح تتميز بهيكل سفلي من المعدن بالكامل ودراجة ثلاثية العجلات. | |
مغامرة ايرو: شركة Aero Adventure LLC هي شركة تصنيع طائرات أمريكية مقرها في ديلاند بولاية فلوريدا. | |
ايرو ادفنتشر بيغاسوس: Aero Adventure Pegasus هي طائرة خدمات مدنية صغيرة قيد التطوير حاليًا في الولايات المتحدة للبيع كطائرة عدة. من التكوين التقليدي للطائرة أحادية السطح والبناء المركب ، ستجلس بيجاسوس طيارها وراكبها جنبًا إلى جنب وستكون متاحة مع خيار من جناحين مختلفين وجناح أطول لمدى ممتد وجناح أقصر لزيادة القدرة على المناورة. | |
مستكشف الطيران المتقدم: إن Advanced Aviation Explorer عبارة عن سيارة خفيفة الوزن ذات مقعدين يتم تسويقها في شكل مجموعة ، من أجل بناء الهواة. إنها طائرة ذات جناح خلفي مرتفع ذات تكوين دافع مع مقاعد مترادفة. | |
طائرة Aero Ae-45: كانت طائرة Aero 45 عبارة عن طائرة مدنية ذات محرك مزدوج المكبس تم إنتاجها في تشيكوسلوفاكيا بعد الحرب العالمية الثانية. أنتجت شركة Aero Vodochody الطائرة في 1947-1951 ، وبعد ذلك قامت Let Kunovice بتدوير هذه الطائرات حتى عام 1961. وفي عام 1958 أصبحت الطائرة Ae-45S أول طائرة تشيكوسلوفاكية تعبر المحيط الأطلسي. كان المنتج الأول لصناعة الطيران في البلاد بعد الحرب وأثبت نجاحًا كبيرًا ، حيث تم تصدير العديد من 590 منتجًا. | |
Aero Ae 01: كانت طائرة Aero Ae 01 مدربًا عسكريًا تشيكوسلوفاكي ذات سطحين تم بناؤها في عام 1919 وكانت أول محاولة لشركة Aero لتعديل أحد تصميمات الطائرات التي كانوا يصنعونها بموجب ترخيص خلال الحرب العالمية الأولى ، Hansa-Brandenburg BI. ولكن أعيد تسميتها لاحقًا إلى Ae 01. قام الجيش بتشغيل الطائرة تحت التصنيف A-1. | |
Aero Ae 01: كانت طائرة Aero Ae 01 مدربًا عسكريًا تشيكوسلوفاكي ذات سطحين تم بناؤها في عام 1919 وكانت أول محاولة لشركة Aero لتعديل أحد تصميمات الطائرات التي كانوا يصنعونها بموجب ترخيص خلال الحرب العالمية الأولى ، Hansa-Brandenburg BI. ولكن أعيد تسميتها لاحقًا إلى Ae 01. قام الجيش بتشغيل الطائرة تحت التصنيف A-1. | |
ايرو ايه 02: كانت طائرة Aero Ae 02 أول طائرة مقاتلة يتم تصميمها وبناؤها في أوشويتز. حلقت طائرة Aero لأول مرة في عام 1920. | |
ايرو ايه 03: كانت طائرة Aero Ae 03 نموذجًا أوليًا لطائرة استطلاع عسكرية تشيكوسلوفاكية تم تصميمها في عام 1921. لقد كان تصميمًا طموحًا للطائرة أحادية السطح ، وكان أصليًا تمامًا لشركة Aero ، على عكس تصميمات الشركة التي تم بناؤها برخصة من الحرب العالمية الأولى. . | |
Aero Ae 04: كانت طائرة Aero Ae 04 طائرة مقاتلة تشيكوسلوفاكية ذات سطحين عام 1921. وقد تم تطوير الطائرة AE 02 ، ولم تكن أكثر نجاحًا من سابقتها في جذب طلبات الشراء ، ولم تطير إلا في شكل نموذج أولي. وبشجاعة من قلة الاهتمام ، استمر التطوير مثل A.18. | |
Aero Ae 01: كانت طائرة Aero Ae 01 مدربًا عسكريًا تشيكوسلوفاكي ذات سطحين تم بناؤها في عام 1919 وكانت أول محاولة لشركة Aero لتعديل أحد تصميمات الطائرات التي كانوا يصنعونها بموجب ترخيص خلال الحرب العالمية الأولى ، Hansa-Brandenburg BI. ولكن أعيد تسميتها لاحقًا إلى Ae 01. قام الجيش بتشغيل الطائرة تحت التصنيف A-1. | |
Aero Ae 270 Spirit: كانت طائرة Aero Ae270 Spirit عبارة عن طائرة ذات محرك توربيني ذات محرك واحد تم تطويرها من قبل شركة الطائرات التشيكية Aero Vodochody. قام نموذج أولي برحلته الأولى في عام 2000 ، مع شهادة نوع الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA) في عام 2005 وشهادة نوع إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) في عام 2006. لم يتبع أي إنتاج. | |
Aero Ae 270 Spirit: كانت طائرة Aero Ae270 Spirit عبارة عن طائرة ذات محرك توربيني ذات محرك واحد تم تطويرها من قبل شركة الطائرات التشيكية Aero Vodochody. قام نموذج أولي برحلته الأولى في عام 2000 ، مع شهادة نوع الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA) في عام 2005 وشهادة نوع إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) في عام 2006. لم يتبع أي إنتاج. | |
Aero Ae 270 Spirit: كانت طائرة Aero Ae270 Spirit عبارة عن طائرة ذات محرك توربيني ذات محرك واحد تم تطويرها من قبل شركة الطائرات التشيكية Aero Vodochody. قام نموذج أولي برحلته الأولى في عام 2000 ، مع شهادة نوع الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA) في عام 2005 وشهادة نوع إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) في عام 2006. لم يتبع أي إنتاج. | |
طائرة Aero Ae-45: كانت طائرة Aero 45 عبارة عن طائرة مدنية ذات محرك مزدوج المكبس تم إنتاجها في تشيكوسلوفاكيا بعد الحرب العالمية الثانية. أنتجت شركة Aero Vodochody الطائرة في 1947-1951 ، وبعد ذلك قامت Let Kunovice بتدوير هذه الطائرات حتى عام 1961. وفي عام 1958 أصبحت الطائرة Ae-45S أول طائرة تشيكوسلوفاكية تعبر المحيط الأطلسي. كان المنتج الأول لصناعة الطيران في البلاد بعد الحرب وأثبت نجاحًا كبيرًا ، حيث تم تصدير العديد من 590 منتجًا. | |
Aero Ae 50: كانت طائرة Aero Ae 50 نموذجًا أوليًا لطائرة استطلاع عسكرية مدفوعة بالمروحة تم بناؤها في تشيكوسلوفاكيا. | |
ايرو افريقيا: كانت شركة Aero Africa شركة طيران مستأجرة مقرها في سوازيلاند. كانت شركة الطيران مدرجة في قائمة شركات الطيران المحظورة في الاتحاد الأوروبي. | |
طيران ايرو: كانت شركة Aero Airlines شركة طيران إقليمية مقرها في تالين ، إستونيا. قامت بتشغيل خدمات بين ثلاث وجهات فنلندية بالإضافة إلى رحلات دولية إلى تالين. تم تشغيل جميع رحلاتهم تحت تصنيف Finnair AY . قواعدها الرئيسية كانت هلسنكي فانتا وتالين لينارت ميري. توقفت شركة Aero عن عملياتها في يناير 2008. | |
ايرو ال -39 الباتروس: Aero L-39 Albatros هو مدرب نفاث عالي الأداء تم تطويره في تشيكوسلوفاكيا بواسطة Aero Vodochody. تم تصميمه خلال الستينيات كبديل لطائرة Aero L-29 Delfín كطائرة تدريب رئيسية. كانت أول طائرة تدريب مزودة بمحرك توربيني. تم تصدير النوع إلى مجموعة واسعة من البلدان كمدرب عسكري. | |
ايرو A.32: كانت طائرة Aero A.32 عبارة عن طائرة ذات سطحين تم بناؤها في تشيكوسلوفاكيا في أواخر العشرينات من القرن الماضي للقيام بمهام تعاون الجيش بما في ذلك الاستطلاع والقصف التكتيكي. بينما اتخذ التصميم Aero A.11 كنقطة انطلاق ، أدخلت الطائرة تغييرات كبيرة لجعلها مناسبة لدورها الجديد منخفض المستوى. | |
ايرو اساهي: 朝日 航 洋 株式会社 هي شركة طيران يابانية. لديها أسطول من الطائرات ذات الأجنحة الثابتة والمروحيات وتقدم مجموعة متنوعة من خدمات الطيران. إنها أكبر مشغل طائرات هليكوبتر في اليابان. | |
ايرو اسيا الدولية: كانت شركة Aero Asia International المعروفة باسم AeroAsia هي المبدأ وواحدة من أكبر شركات الطيران الدولية الخاصة ومقرها في كراتشي ، باكستان من عام 1993 حتى انهيارها في 19 مايو 2007. | |
ايرو اسيا الدولية: كانت شركة Aero Asia International المعروفة باسم AeroAsia هي المبدأ وواحدة من أكبر شركات الطيران الدولية الخاصة ومقرها في كراتشي ، باكستان من عام 1993 حتى انهيارها في 19 مايو 2007. | |
ايرو اسيا الدولية: كانت شركة Aero Asia International المعروفة باسم AeroAsia هي المبدأ وواحدة من أكبر شركات الطيران الدولية الخاصة ومقرها في كراتشي ، باكستان من عام 1993 حتى انهيارها في 19 مايو 2007. | |
ايرو (شوكولاتة بار): Aero هو لوح شوكولاتة غازية تصنعه شركة نستله تم إنتاج قضبان Aero في الأصل من قبل Rowntree ، وقد تم تقديمها في عام 1935 إلى شمال إنجلترا باسم "الشوكولاته الجديدة". بحلول نهاية ذلك العام ، أثبتت شعبيتها الكافية لدى المستهلكين بحيث تم توسيع المبيعات في جميع أنحاء المملكة المتحدة. | |
ايرو بنين: كانت شركة Aero Benin شركة طيران يقع مقرها في بنين ولكنها مسجلة في ألمانيا ، وكانت تقوم بالشحن البري والبحري بالإضافة إلى خدمات الركاب. اعتبارًا من 8 أبريل 2009 ، تم حظره داخل الاتحاد الأوروبي واعتبارًا من يوليو 2012 ، أصبح غير نشط. | |
بسكويت ايرو: Aero Biscuits ، أو Nestlé Aero Biscuits ، هي عائلة من منتجات الشوكولاتة الغازية والبسكويت تعتمد على خط منتجات Aero الشهير من Nestlé. | |
الهواء المغفل: Air Buster هي لعبة أركيد ذات تمرير أفقي تم تطويرها بواسطة Kaneko. تم نشره بواسطة Namco في اليابان و Sharp Image Electronics في أمريكا الشمالية. يتحكم لاعبان في السفن النجمية "Blaster Fighter" في جهودهما لتدمير قلعة ميكانيكية غامضة تدور حول الأرض ، مع خطط للسيطرة على الكوكب. يمكن لـ Blaster Fighters تجهيز أحد الأسلحة السبعة المتاحة ، والتي ستغير قوة نيران السفينة وقدراتها ، مثل الطلقات القطرية ، وصواريخ التوجيه ، والطائرات الصغيرة بدون طيار التي تتبع سفينة اللاعب. | |
ايرو بويرو: شركة Aero Boero SA هي شركة تصنيع طائرات أرجنتينية ، أسسها هيكتور بويرو في عام 1956 في Morteros في مقاطعة قرطبة. قامت بتصنيع مجموعة من الطائرات الخفيفة والمرافق المدنية والطائرات الزراعية. | |
طائرة Aero Boero AB-115: Aero Boero AB-115 هي طائرة خدمات مدنية أرجنتينية. تم تطويره من AB-95-115 ، وهو AB-95 المكرر بمحرك أكثر قوة وديناميكا هوائية محسنة. تضمنت الاختلافات المحددة صفائح العجلات ، وغطاء محرك معاد تصميمه مصبوب من الألياف الزجاجية ، وجنيحات من الألومنيوم وغطاء. | |
طائرة Aero Boero AB-150: Aero Boero AB-150 هي طائرة خدمات مدنية أرجنتينية ، تم تطويرها بالتوازي مع AB-180 كنسخة منخفضة التكلفة وأقل طاقة من تلك الطائرة. مثل 180 ، تم إنتاجه بواسطة Aero Boero في متغيرات زراعية بعيدة المدى. | |
طائرة Aero Boero AB-180: Aero Boero AB-180 هي طائرة خدمات مدنية أرجنتينية ، تم تحسينها بشكل كبير لتطوير AB-95. تتميز بمحرك أكثر قوة وتضمنت التغييرات الديناميكية الهوائية التي تم إجراؤها على AB-115 وتحسينها. طار المثال الأول في عام 1967 وكان قيد الإنتاج حتى عام 2000. | |
طائرة Aero Boero 260AG: Aero Boero 260AG هي طائرة زراعية أرجنتينية حلقت لأول مرة في عام 1973. على الرغم من التشابه في التسمية ، فهي مختلفة تمامًا ولا علاقة لها بطائرة Aero Boero AB-260. | |
طائرة Aero Boero AB-95: طائرة Aero Boero AB-95 هي طائرة خدمات مدنية أرجنتينية صغيرة حلقت لأول مرة في 12 مارس 1959. تم بناؤها من قبل شركة Aero Boero SA من قرطبة. AB-95 عبارة عن طائرة أحادية السطح تقليدية عالية الجناح مبنية من هيكل معدني مغطى بالقماش. تم إصلاح الهيكل السفلي. | |
طائرة Aero Boero AB-115: Aero Boero AB-115 هي طائرة خدمات مدنية أرجنتينية. تم تطويره من AB-95-115 ، وهو AB-95 المكرر بمحرك أكثر قوة وديناميكا هوائية محسنة. تضمنت الاختلافات المحددة صفائح العجلات ، وغطاء محرك معاد تصميمه مصبوب من الألياف الزجاجية ، وجنيحات من الألومنيوم وغطاء. | |
طائرة Aero Boero AB-150: Aero Boero AB-150 هي طائرة خدمات مدنية أرجنتينية ، تم تطويرها بالتوازي مع AB-180 كنسخة منخفضة التكلفة وأقل طاقة من تلك الطائرة. مثل 180 ، تم إنتاجه بواسطة Aero Boero في متغيرات زراعية بعيدة المدى. | |
طائرة Aero Boero AB-180: Aero Boero AB-180 هي طائرة خدمات مدنية أرجنتينية ، تم تحسينها بشكل كبير لتطوير AB-95. تتميز بمحرك أكثر قوة وتضمنت التغييرات الديناميكية الهوائية التي تم إجراؤها على AB-115 وتحسينها. طار المثال الأول في عام 1967 وكان قيد الإنتاج حتى عام 2000. | |
طائرة Aero Boero AB-180: Aero Boero AB-180 هي طائرة خدمات مدنية أرجنتينية ، تم تحسينها بشكل كبير لتطوير AB-95. تتميز بمحرك أكثر قوة وتضمنت التغييرات الديناميكية الهوائية التي تم إجراؤها على AB-115 وتحسينها. طار المثال الأول في عام 1967 وكان قيد الإنتاج حتى عام 2000. | |
ايرو بويرو AB-210: Aero Boero AB-210 هي طائرة خدمات مدنية أرجنتينية ، وهي عبارة عن تطوير لطائرة AB-180 مع أداء محسّن يتم توفيره بواسطة محرك يعمل بالوقود. على عكس الطائرات السابقة من قبل هذه الشركة المصنعة ، فقد تميزت أيضًا بالهيكل السفلي للدراجة ثلاثية العجلات ، لكنها احتفظت بنفس التكوين العام للجناح المرتفع. تم بناء نموذج أولي واحد فقط ، وحلّق لأول مرة في 22 أبريل 1971. | |
ايرو بويرو AB-210: Aero Boero AB-210 هي طائرة خدمات مدنية أرجنتينية ، وهي عبارة عن تطوير لطائرة AB-180 مع أداء محسّن يتم توفيره بواسطة محرك يعمل بالوقود. على عكس الطائرات السابقة من قبل هذه الشركة المصنعة ، فقد تميزت أيضًا بالهيكل السفلي للدراجة ثلاثية العجلات ، لكنها احتفظت بنفس التكوين العام للجناح المرتفع. تم بناء نموذج أولي واحد فقط ، وحلّق لأول مرة في 22 أبريل 1971. | |
طائرة Aero Boero AB-95: طائرة Aero Boero AB-95 هي طائرة خدمات مدنية أرجنتينية صغيرة حلقت لأول مرة في 12 مارس 1959. تم بناؤها من قبل شركة Aero Boero SA من قرطبة. AB-95 عبارة عن طائرة أحادية السطح تقليدية عالية الجناح مبنية من هيكل معدني مغطى بالقماش. تم إصلاح الهيكل السفلي. | |
طائرة Aero Boero 260AG: Aero Boero 260AG هي طائرة زراعية أرجنتينية حلقت لأول مرة في عام 1973. على الرغم من التشابه في التسمية ، فهي مختلفة تمامًا ولا علاقة لها بطائرة Aero Boero AB-260. | |
ايرو بويرو: شركة Aero Boero SA هي شركة تصنيع طائرات أرجنتينية ، أسسها هيكتور بويرو في عام 1956 في Morteros في مقاطعة قرطبة. قامت بتصنيع مجموعة من الطائرات الخفيفة والمرافق المدنية والطائرات الزراعية. | |
بايبر PA-38 توماهوك: Piper PA-38-112 Tomahawk هي طائرة طيران عامة ذات مقعدين وثابتة ثلاثية العجلات ، مصممة أصلاً للتدريب على الطيران والجولات والاستخدام الشخصي. | |
ايرو برافو: شركة Aero Bravo هي شركة تصنيع طائرات برازيلية تأسست عام 1993 في مدينة بيلو هوريزونتي. تقوم الشركة بتصنيع الطائرات الخفيفة من تصميمها الخاص وبموجب ترخيص. | |
ايرو برافو 700: برافو 700 هي طائرة خدمات مدنية صغيرة ذات مقعدين تصنعها شركة أيرو برافو في البرازيل في شكل مجموعة وشكل جاهز للطيران. وهي عبارة عن طائرة أحادية السطح عالية الجناح مصنوعة من المعدن مع هيكل سفلي ثابت للدراجة ثلاثية العجلات وتصنف على أنها خفيفة الوزن بموجب لوائح الطيران البرازيلية. نسخة زراعية ، Bravo 700 Agrícola مع معدات الرش وخزان كيميائي بسعة 140 لتر تم تطويره لمرحلة اختبار الطيران. | |
ايرو برافو 700: برافو 700 هي طائرة خدمات مدنية صغيرة ذات مقعدين تصنعها شركة أيرو برافو في البرازيل في شكل مجموعة وشكل جاهز للطيران. وهي عبارة عن طائرة أحادية السطح عالية الجناح مصنوعة من المعدن مع هيكل سفلي ثابت للدراجة ثلاثية العجلات وتصنف على أنها خفيفة الوزن بموجب لوائح الطيران البرازيلية. نسخة زراعية ، Bravo 700 Agrícola مع معدات الرش وخزان كيميائي بسعة 140 لتر تم تطويره لمرحلة اختبار الطيران. | |
ايرو برافو 700: برافو 700 هي طائرة خدمات مدنية صغيرة ذات مقعدين تصنعها شركة أيرو برافو في البرازيل في شكل مجموعة وشكل جاهز للطيران. وهي عبارة عن طائرة أحادية السطح عالية الجناح مصنوعة من المعدن مع هيكل سفلي ثابت للدراجة ثلاثية العجلات وتصنف على أنها خفيفة الوزن بموجب لوائح الطيران البرازيلية. نسخة زراعية ، Bravo 700 Agrícola مع معدات الرش وخزان كيميائي بسعة 140 لتر تم تطويره لمرحلة اختبار الطيران. | |
Best Off Skyranger: The Best Off Skyranger هي طائرة ذات مقعدين خفيفة الوزن بتصميم فرنسي ، أنتجتها شركة Best Off في تولوز. إنها طائرة تقليدية أحادية السطح عالية الجناح مزودة بهيكل سفلي ثلاثي العجلات ، وهي ذات هيكل أنبوبي مغطى بالقماش. | |
حافلة Mitsubishi Fuso Aero: حافلة Mitsubishi Fuso Aero (كانا: 三菱 ふ そ う ・ エ ア ロ バ ス) هي سلسلة من الحافلات الثقيلة بين المدن التي تنتجها الشركة المصنعة اليابانية Mitsubishi Fuso منذ عام 1982 ، ولم يكن النطاق متاحًا بشكل أساسي مع محرك اليد اليسرى. المنافسون اليابانيون الرئيسيون هم Isuzu Gala و Nissan Diesel Space Arrow و Hino S'elega. | |
Siebel Si 204: كانت Siebel Si 204 طائرة نقل وتدريبات صغيرة بمحركين تم تطويرها في الحرب العالمية الثانية. كان يعتمد على Fh 104. تم تصميمه في الأصل استجابة لأمر تطوير RLM لطائرة نقل مدني صغيرة في عام 1938 ، وتم إنتاجه في النهاية من أجل Luftwaffe. | |
Bücker Bü 131 Jungmann: كانت Bücker Bü 131 Jungmann طائرة تدريب أساسية ألمانية في الثلاثينيات من القرن الماضي والتي استخدمتها Luftwaffe خلال الحرب العالمية الثانية. | |
Siebel Si 204: كانت Siebel Si 204 طائرة نقل وتدريبات صغيرة بمحركين تم تطويرها في الحرب العالمية الثانية. كان يعتمد على Fh 104. تم تصميمه في الأصل استجابة لأمر تطوير RLM لطائرة نقل مدني صغيرة في عام 1938 ، وتم إنتاجه في النهاية من أجل Luftwaffe. | |
Siebel Si 204: كانت Siebel Si 204 طائرة نقل وتدريبات صغيرة بمحركين تم تطويرها في الحرب العالمية الثانية. كان يعتمد على Fh 104. تم تصميمه في الأصل استجابة لأمر تطوير RLM لطائرة نقل مدني صغيرة في عام 1938 ، وتم إنتاجه في النهاية من أجل Luftwaffe. | |
Siebel Si 204: كانت Siebel Si 204 طائرة نقل وتدريبات صغيرة بمحركين تم تطويرها في الحرب العالمية الثانية. كان يعتمد على Fh 104. تم تصميمه في الأصل استجابة لأمر تطوير RLM لطائرة نقل مدني صغيرة في عام 1938 ، وتم إنتاجه في النهاية من أجل Luftwaffe. | |
Bücker Bü 131 Jungmann: كانت Bücker Bü 131 Jungmann طائرة تدريب أساسية ألمانية في الثلاثينيات من القرن الماضي والتي استخدمتها Luftwaffe خلال الحرب العالمية الثانية. | |
ايرو كاليفورنيا: كانت شركة Aero California شركة طيران منخفضة التكلفة يقع مقرها الرئيسي في لاباز ، باجا كاليفورنيا سور ، المكسيك ، وتدير شبكة من رحلات الركاب المحلية مع مركزها في مطار مانويل ماركيز دي ليون الدولي بالمدينة. | |
قائمة وجهات إيرو كاليفورنيا: هذه قائمة بالمدن والمطارات في المكسيك التي كانت شركة Aero California تخدمها في يوليو 2008. لم تكن شركة الطيران تخدم أي وجهات في الولايات المتحدة في هذا الوقت ولكنها كانت تخدم في السابق لوس أنجلوس وفينيكس وسان دييغو وتوكسون. | |
ايرو ، كولومبيا البريطانية: كان Aero أو Aero Camp عبارة عن معسكر لقطع الأشجار ومكتب بريد مرتبط به في جزيرة Moresby في Haida Gwaii قبالة الساحل الشمالي لكولومبيا البريطانية ، كندا. تأسست في عام 1933 من قبل شركة AP Allison Logging ، وكانت تُعرف في الأصل باسم Allison Camp. | |
Aerocar: كانت Aerocar التابعة لشركة Aerocar الدولية طائرة أمريكية صالحة للطرق ، صممها وبناها مولتون تايلور في لونجفيو ، واشنطن ، في عام 1949. على الرغم من بناء ستة أمثلة ، لم تدخل Aerocar في مرحلة الإنتاج. | |
سيارة ايرو (سيارة 1919): كانت سيارة Aero Car بريطانية ذات محرك مزدوج بقوة 5/7 حصان تم تصنيعها من عام 1919 إلى 1920 بواسطة شركة Aerocar Engineering Company في كلابتون ، لندن. كان المحرك عبارة عن توأم مسطح مبرد بالهواء تم بناؤه بواسطة Blackburne وصندوق التروس كان Sturmey-Archer. كان للجسم مشعاع بولنوز وذيل مدبب. | |
ايرو كار (سيارة 1921): كانت Aero Car سيارة أمريكية مخططة. كان من المفترض أن تستخدم محركًا من دورتين لقيادة المروحة. كان من المقرر بيع السيارة ، التي كانت قاعدة عجلاتها 60 بوصة (1524 ملم) ، مقابل 160 دولارًا. تم صنع نموذج أولي واحد ، في عام 1921 ، قبل وضع المشروع على الرف. |
بحث هذه المدونة الإلكترونية
الأربعاء، 31 مارس 2021
Aero A.102, Aero A.104, Aero A.11
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
-
أناتولي بلكين: أناتولي بافلوفيتش بلكين فنان روسي معاصر مقيم في سانت بطرسبرغ. أناتولي بيلوجلازوف: أناتولي أليكسييفيتش بيلوجلازوف هو م...
-
ألبرت مور (ميدالية الشرف): كان ألبرت مور جنديًا أمريكيًا يخدم في سلاح مشاة البحرية الأمريكية أثناء تمرد الملاكمين وحصل على وسام الشرف ...
-
أدلفا الشبقية: أدلفا إيروتيا ، أخت الشبقية ، هي فراشة من عائلة Nymphalidae. وصفه ويليام تشابمان هيويتسون عام 1847. أدلفا سيربا: أدلف...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق