بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 31 مارس 2021

Aero Engineers Australia, Aero Espresso Italiana, DHL Ecuador

ايرو انجينيرز استراليا:

شركة Aeronautical Engineers Australia ( AEA ) هي شركة أسترالية للاستشارات في مجال هندسة الطيران ومزود خدمة فنية للطائرات. إنها أكبر منظمة لتصميم الطائرات المدنية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ويقع مقرها الآن في أديلايد.

ايرو اسبريسو ايطاليانا:

كان Aero Espresso Italiana ، المعروف أيضًا باسم AEI و Aeroespresso del Levante ، أول شركة طيران في مملكة إيطاليا. تم إنشاؤها كشركة خاصة لطريق برينديزي - أثينا - اسطنبول ؛ في وقت لاحق تم إضافة طريق ثان إلى رودس

DHL الإكوادور:

DHL الإكوادور (TransAm) Ltda. هي شركة طيران للشحن مقرها في كيتو وجواياكيل. وهي مملوكة بالكامل لشركة Deutsche Post World Net وتقدم خدمات لشبكة الخدمات اللوجستية التي تحمل علامة DHL التابعة للمجموعة في الإكوادور. قاعدتها الرئيسية هي مطار ماريسكال سوكري الدولي ، كيتو ومطار خوسيه خواكين دي أولميدو الدولي ، غواياكيل.

واغ ايرو:

مجموعة Wag-Aero Group هي شركة تصنيع طائرات أمريكية أسسها ديك وبوبي واجنر في الستينيات ومقرها في ليون ، ويسكونسن. تتخصص الشركة في تصميم وتصنيع أطقم الطائرات وقطع غيار الطائرات لهواة البناء.

ايرو فيليز:

كانت شركة Aero Feliz شركة طيران ركاب تعمل في جمهورية المكسيك من عام 1990 حتى عام 1992. وهي معروفة بكونها واحدة من أولى شركات الطيران منخفضة التكلفة والمستأجرة في المكسيك.

ايرو فييستا ميكسيكانا:

كانت شركة Aero Fiesta Mexicana شركة طيران مكسيكية. بدأت باسم "InterAmérica" ​​، ثم غيّرت الأسماء لاحقًا. عملت خلال التسعينيات.

مقاتلات ايرو:

مقاتلات Aero ، والمعروفة باسم Sonic Wings في اليابان ، هو مطلق النار ذو التمرير الرأسي الذي تم إصداره في الأصل في الأروقة في عام 1992 بواسطة نظام الفيديو وتم نقله إلى نظام Super Nintendo Entertainment System في عام 1993. كان الأول في سلسلة Aero Fighters ، وخليفة روحية لـ Turbo Force عام 1991.

مقاتلات ايرو 2:

Aero Fighters 2 هي لعبة أركيد ذات تمرير عمودي تم إصدارها في عام 1994 بواسطة نظام الفيديو.

مقاتلات ايرو 3:

Aero Fighters 3 هي لعبة أركيد ذات تمرير عمودي تم إصدارها في عام 1995 بواسطة نظام الفيديو. لم يتم إصدار إصدار Neo Geo AES في أمريكا الشمالية ، ولكن تم إصدار إصدارات Neo Geo MVS و Neo Geo CD في أمريكا الشمالية.

هجوم المقاتلين الجويين:

Aero Fighters Assault ، المعروف في اليابان باسم Sonic Wings Assault ، هو جهاز محاكاة طيران قتالي على غرار الممرات تم تطويره بواسطة Paradigm Entertainment ونشره Vic Tokai و Video System لـ Nintendo 64 في عام 1997.

رحلة جوية:

كانت شركة Aero Flight GmbH & Co. Luftverkehrs-KG شركة طيران مقرها في أوبيرورسل ، ألمانيا. قامت بتشغيل خدمة الركاب المستأجرة الدولية.

رحلة ايرو 217:

رحلة Aero Flight 217 ( AY217 ) كانت رحلة ركاب محلية من هلسنكي إلى ماريهامن في إقليم جزر أولاند المتمتع بالحكم الذاتي ، والتي تديرها شركة الطيران الفنلندية Aero O / Y. في 8 نوفمبر 1963 ، تحطمت الطائرة التي تخدم الرحلة في ظل ضعف الرؤية أثناء محاولتها الهبوط على نهج غير دقيق في مطار ماريهامن في بلدية جومالا. أسفر الحادث عن مقتل 22 شخصًا من بين 25 كانوا على متنها ، ولا يزال الحادث ثاني أكثر حوادث الطيران فتكًا في فنلندا.

الرحلة الجوية 311:

رحلة Aero Flight 311 ( AY311 ) ، التي يشار إليها غالبًا باسم كارثة Kvevlax الجوية ، كانت رحلة ركاب محلية مجدولة تديرها Aero O / Y بين كرونوبي وفنلندا وفاسا. تحطمت الطائرة ، وهي من طراز دوغلاس دي سي -3 ، في بلدية كفيفلاكس ، وهي جزء من كورشولم في 3 يناير 1961 ، مما أسفر عن مقتل جميع من كانوا على متنها وعددهم 25 شخصًا. تظل الكارثة أكثر حوادث الطيران المدني فتكًا في تاريخ فنلندا. وكشف التحقيق أن كلا الطيارين كانا في حالة سكر ولا ينبغي أن يكونا على متن الطائرة.

الرحلة الجوية 311:

رحلة Aero Flight 311 ( AY311 ) ، التي يشار إليها غالبًا باسم كارثة Kvevlax الجوية ، كانت رحلة ركاب محلية مجدولة تديرها Aero O / Y بين كرونوبي وفنلندا وفاسا. تحطمت الطائرة ، وهي من طراز دوغلاس دي سي -3 ، في بلدية كفيفلاكس ، وهي جزء من كورشولم في 3 يناير 1961 ، مما أسفر عن مقتل جميع من كانوا على متنها وعددهم 25 شخصًا. تظل الكارثة أكثر حوادث الطيران المدني فتكًا في تاريخ فنلندا. وكشف التحقيق أن كلا الطيارين كانا في حالة سكر ولا ينبغي أن يكونا على متن الطائرة.

رحلة جوية:

كانت شركة Aero Flight GmbH & Co. Luftverkehrs-KG شركة طيران مقرها في أوبيرورسل ، ألمانيا. قامت بتشغيل خدمة الركاب المستأجرة الدولية.

ويندوز ايرو:

Windows Aero هي لغة تصميم تم تقديمها في نظام التشغيل Windows Vista. أثرت التغييرات التي تم إجراؤها في واجهة Aero على العديد من عناصر واجهة Windows ، بما في ذلك دمج مظهر جديد ، إلى جانب التغييرات في إرشادات الواجهة التي تعكس المظهر والتخطيط وصياغة ونبرة التعليمات والنصوص الأخرى في التطبيقات.

ايرو فورس وان:

Aero Force One هو نادي المعجبين لفرقة الهارد روك الأمريكية Aerosmith.

ايرو جي بي:

Aero GP هي سلسلة سباقات جوية دولية تضم ما يصل إلى ثماني طائرات رياضية عالية الأداء مصممة خصيصًا تتسابق جميعها معًا بسرعات تصل إلى 400 كم / ساعة (250 ميلاً في الساعة) حول حلبة ضيقة على بعد أمتار من الأرض ومن بعضها البعض. الطيارون المتنافسون هم طيارون عسكريون ومدنيون من جميع أنحاء العالم. Aero GP هو الحدث الدولي الوحيد المتلفز حيث تتسابق الطائرات في وقت واحد. بدأت شركة Aero GP رسميًا في عام 2005 في سلوفينيا. ومن هناك سافرت إلى عدة دول في أوروبا والشرق الأوسط. بدلاً من نمط العلم المحدد ، يحكم Aero GP على المشاركين فيه على أساس النقاط التي تم ربحها في الأحداث الفردية ، وبالتالي ، لا يوجد فائز واضح حتى النهاية.

أفيانكا إكوادور:

Avianca Ecuador SA هي شركة طيران مقرها في كيتو ، الإكوادور. تقوم بتشغيل رحلات الركاب والبضائع داخل الإكوادور ، بين البر الرئيسي وجزر غالاباغوس ، وبين الإكوادور وكولومبيا. وهي واحدة من سبع شركات طيران تحمل علامات تجارية وطنية في مجموعة Avianca Holdings لشركات طيران أمريكا اللاتينية.

ايرو جير:

كانت شركة Aero Gare شركة مصنعة للطائرات التي أسسها Gary LeGare في Mojave ، كاليفورنيا لتسويق طائرة Sea Hawker البرمائية. باعت جميع حقوق التصميم لشركة Aero Composites في عام 1986.

كويكيت جوس أوزة:

Quikkit Glass Goose هي طائرة برمائية أمريكية ذات سطحين بمقعدين ، صممها توم سكوت وتم تسويقها لبناء المنازل من قبل كويكيت من دالاس ، تكساس.

كويكيت جوس أوزة:

Quikkit Glass Goose هي طائرة برمائية أمريكية ذات سطحين بمقعدين ، صممها توم سكوت وتم تسويقها لبناء المنازل من قبل كويكيت من دالاس ، تكساس.

AeroGauge:

إيروجيج هي لعبة سباق حوامات مستقبلية وخيال علمي مصممة لوحدة التحكم في ألعاب Nintendo 64 وتم إصدارها في عام 1998. تم تعيين اللعبة في الأصل لإصدارها في الولايات المتحدة في فبراير 1998 ، ولكن تم تأجيلها أولاً إلى 2 أبريل ، قبل أن تحصل أخيرًا على الإصدار تاريخ 21 مايو 1998.

ايرو جيرال:

شركة Aero Geral Ltda هي شركة طيران برازيلية تأسست عام 1941. تم شراؤها ودمجها في Varig في عام 1952.

ويندوز ايرو:

Windows Aero هي لغة تصميم تم تقديمها في نظام التشغيل Windows Vista. أثرت التغييرات التي تم إجراؤها في واجهة Aero على العديد من عناصر واجهة Windows ، بما في ذلك دمج مظهر جديد ، إلى جانب التغييرات في إرشادات الواجهة التي تعكس المظهر والتخطيط وصياغة ونبرة التعليمات والنصوص الأخرى في التطبيقات.

طفل Aero HC-2 Heli:

Aero HC-2 Heli Baby هي طائرة هليكوبتر خفيفة للأغراض العامة بمقعدين ، صممها المهندس ياروسلاف سليشتا ، وأنتجتها شركة Aero Vodochody التشيكوسلوفاكية في الخمسينيات من القرن الماضي. يحتوي على دوار رئيسي ثلاثي الشفرات ودوار ذيل ثنائي الشفرات. المروحية لها هيكل معدني بالكامل وقمرة القيادة ، ونوافذ مصنوعة من زجاج زجاجي. كانت المروحية الأولى والوحيدة التي تم إنتاجها من تصميم تشيكوسلوفاكي.

طفل Aero HC-2 Heli:

Aero HC-2 Heli Baby هي طائرة هليكوبتر خفيفة للأغراض العامة بمقعدين ، صممها المهندس ياروسلاف سليشتا ، وأنتجتها شركة Aero Vodochody التشيكوسلوفاكية في الخمسينيات من القرن الماضي. يحتوي على دوار رئيسي ثلاثي الشفرات ودوار ذيل ثنائي الشفرات. المروحية لها هيكل معدني بالكامل وقمرة القيادة ، ونوافذ مصنوعة من زجاج زجاجي. كانت المروحية الأولى والوحيدة التي تم إنتاجها من تصميم تشيكوسلوفاكي.

ايرو هولاند:

ايرو هولاند هي شركة طيران انتهت صلاحيتها من هولندا. بدأت عملياتها في عام 1949 وتوقفت في عام 1953. وفي 20 نوفمبر 1949 ، قُتل 34 شخصًا في كارثة هوروم الجوية عندما تحطمت طائرة إيرو هولاند دوغلاس دي سي -3 في هوروم بالنرويج ، ولم ينج منها سوى شخص واحد.

Aero Ae 270 Spirit:

كانت طائرة Aero Ae270 Spirit عبارة عن طائرة ذات محرك توربيني ذات محرك واحد تم تطويرها من قبل شركة الطائرات التشيكية Aero Vodochody. قام نموذج أولي برحلته الأولى في عام 2000 ، مع شهادة نوع الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA) في عام 2005 وشهادة نوع إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) في عام 2006. لم يتبع أي إنتاج.

ايرو الهند:

Aero India هو معرض جوي ومعرض طيران يقام كل عامين في بنغالورو ، الهند في محطة Yelahanka الجوية. تنظمه هيئة معرض الدفاع بوزارة الدفاع.

ندوة طيران الهند:

ندوة Aero India هي ندوة تعقد كل سنتين في بنغالور ، الهند. يتم تنظيمه بشكل مشترك من قبل منظمة البحث والتطوير الدفاعية (DRDO) ووزارة الدفاع وحكومة الهند وجمعية الطيران في الهند (AeSI). الندوة تسبق معرض Aero India الجوي والمعرض الذي أقيم في محطة Yelahanka للقوات الجوية ، بنغالور.

ايرو اندستريز TG-31:

كانت Aero Industries TG-31 طائرة شراعية للتدريب العسكري الأمريكي في الأربعينيات من القرن الماضي ، تم تصميمها وبناؤها من قبل الطلاب في المعهد الفني Aero Industries باسم Aero Industries G-2 وأعجبت بالخدمة العسكرية مثل Aero Industries TG-31 في 29 يونيو 1942.

ايرو اندستريز TG-31:

كانت Aero Industries TG-31 طائرة شراعية للتدريب العسكري الأمريكي في الأربعينيات من القرن الماضي ، تم تصميمها وبناؤها من قبل الطلاب في المعهد الفني Aero Industries باسم Aero Industries G-2 وأعجبت بالخدمة العسكرية مثل Aero Industries TG-31 في 29 يونيو 1942.

ايرو اندستريز TG-31:

كانت Aero Industries TG-31 طائرة شراعية للتدريب العسكري الأمريكي في الأربعينيات من القرن الماضي ، تم تصميمها وبناؤها من قبل الطلاب في المعهد الفني Aero Industries باسم Aero Industries G-2 وأعجبت بالخدمة العسكرية مثل Aero Industries TG-31 في 29 يونيو 1942.

ايرو انترناشيونال:

Aero International هي مجلة شهرية ألمانية مخصصة للطيران المدني. يقع مقر المجلة في هامبورغ ، ألمانيا.

الخطوط الجوية الدولية (الإقليمية):

كانت شركة Aero International (الإقليمية) أو AI (R) عبارة عن اتحاد متعدد الجنسيات قصير العمر يهدف إلى دمج أعمال الشركة الفرنسية الإيطالية Avions de Transport Regional (ATR) والطائرات الإقليمية البريطانية للطيران (BAe).

ايروجيت:

إيروجيت هي شركة طيران مقرها أنغولا. تأسست في عام 2002 وتشغل طائرات Embraer ERJ-140.

ايرو جيت اكسبريس:

Aero Jet Express Internacional SA de CV هي شركة طيران مكسيكية مقرها في مكسيكو سيتي.

مطار Kiewit:

Kiewit Airfield هو مطار ترفيهي يقع بالقرب من هاسيلت ، ليمبورغ ، بلجيكا. لها مدرج عشب واحد بطول 600 م. يتم تشغيله بواسطة Aeroclub Kiewit . هناك نشاط مختلط للطائرات والطائرات الشراعية.

ميتسوبيشي فوسو ايرو كينج:

إن Mitsubishi Fuso Aero King (كانا: 三菱 ふ そ う ・ エ ア ロ キ ン グ) هي سلسلة من الحافلات الثقيلة ذات الطابقين التي صنعتها شركة Mitsubishi Fuso Truck and Bus Corporation.

طائرة Aero A.34 Kos:

كانت طائرة Aero A.34 Kos عبارة عن طائرة رياضية صغيرة وجولات ذات سطحين تم بناؤها في تشيكوسلوفاكيا في الثلاثينيات.

ايرو ال -39 الباتروس:

Aero L-39 Albatros هو مدرب نفاث عالي الأداء تم تطويره في تشيكوسلوفاكيا بواسطة Aero Vodochody. تم تصميمه خلال الستينيات كبديل لطائرة Aero L-29 Delfín كطائرة تدريب رئيسية. كانت أول طائرة تدريب مزودة بمحرك توربيني. تم تصدير النوع إلى مجموعة واسعة من البلدان كمدرب عسكري.

أيرو إل 159 ألكا:

Aero L-159 ALCA هي طائرة مقاتلة خفيفة دون سرعة الصوت ومدرب متقدم تم تطويره في نسختين L-159A ذات المقعد الواحد و L-159B بمقعدين على التوالي ، تم إنتاجها في جمهورية التشيك بواسطة Aero Vodochody. في عام 2003 ، تم تخفيض أسطول القوات الجوية التشيكية المكون من 72 طائرة L-159A إلى 24 بسبب قيود الميزانية. بعد عدة سنوات من التخزين ، أعادت الحكومة بيع معظم الطائرات الزائدة عن الحاجة لكل من المشغلين العسكريين والمدنيين ، وبالتحديد القوات الجوية العراقية ودراكن الدولية.

أيرو إل 159 ألكا:

Aero L-159 ALCA هي طائرة مقاتلة خفيفة دون سرعة الصوت ومدرب متقدم تم تطويره في نسختين L-159A ذات المقعد الواحد و L-159B بمقعدين على التوالي ، تم إنتاجها في جمهورية التشيك بواسطة Aero Vodochody. في عام 2003 ، تم تخفيض أسطول القوات الجوية التشيكية المكون من 72 طائرة L-159A إلى 24 بسبب قيود الميزانية. بعد عدة سنوات من التخزين ، أعادت الحكومة بيع معظم الطائرات الزائدة عن الحاجة لكل من المشغلين العسكريين والمدنيين ، وبالتحديد القوات الجوية العراقية ودراكن الدولية.

ايرو ال 59 سوبر الباتروس:

إن طائرة Aero L-59 Super Albatros هي طائرة تدريب عسكرية تشيكوسلوفاكية تم تطويرها من طائرة L-39 Albatros السابقة للشركة. بالمقارنة مع سابقتها ، فقد تميزت بجسم الطائرة المعزز ، والأنف الأطول ، وقمرة القيادة المحدثة بشكل كبير ، وإلكترونيات الطيران المتقدمة ، ومحرك أكثر قوة Lotarev DV-2. في وقت رحلتها الأولى في 30 سبتمبر 1986 ، تم تعيينها على أنها L-39MS . لم تعد شركة Aero تنتج هذه الطائرة.

أيرو إل 159 ألكا:

Aero L-159 ALCA هي طائرة مقاتلة خفيفة دون سرعة الصوت ومدرب متقدم تم تطويره في نسختين L-159A ذات المقعد الواحد و L-159B بمقعدين على التوالي ، تم إنتاجها في جمهورية التشيك بواسطة Aero Vodochody. في عام 2003 ، تم تخفيض أسطول القوات الجوية التشيكية المكون من 72 طائرة L-159A إلى 24 بسبب قيود الميزانية. بعد عدة سنوات من التخزين ، أعادت الحكومة بيع معظم الطائرات الزائدة عن الحاجة لكل من المشغلين العسكريين والمدنيين ، وبالتحديد القوات الجوية العراقية ودراكن الدولية.

العميد Aero L-60:

كانت طائرة Aero L-60 Brigadýr طائرة ركاب صغيرة وعالية الأجنحة تشيكوسلوفاكية تعمل بالمروحة تم تطويرها للاستخدام المدني والعسكري. نموذج أولي ، XL-60 ، بمحرك Argus As 10C ، طار لأول مرة في 24 ديسمبر 1953 ، لكنه لم يكن ناجحًا. أعيد تصميم الطائرة تمامًا ، وحلّق النموذج الأولي الثاني المُحسَّن ، بمحرك M-208B ذو ستة مسطحات ، في 8 يونيو 1954. ويشبه تكوين الطائرة تشابهًا كبيرًا مع رخصة Fieseler Fi 156 "Storch" المُنتجة في تشيكوسلوفاكيا أثناء وبعد الحرب العالمية الثانية ، والتي كان من المفترض أن تحل محلها هذه الطائرة. بحلول نهاية الإنتاج في عام 1960 ، تم بناء 273 بواسطة Aero ، بما في ذلك نسخة محسنة ، L-160 مع ذيل معدني بالكامل.

ايرو ال 29 دلفين:

Aero L-29 Delfín هو مدرب نفاث عسكري تم تطويره وتصنيعه بواسطة شركة تصنيع الطيران التشيكوسلوفاكية Aero Vodochody. إنها أول طائرة نفاثة مصممة محليًا ومصنوعة محليًا ، فضلاً عن كونها أكبر برنامج صناعي للطائرات يتم تنفيذه في أي من دول مجلس المساعدة الاقتصادية المتبادلة (COMECON) باستثناء الاتحاد السوفيتي.

ايرو ال 29 دلفين:

Aero L-29 Delfín هو مدرب نفاث عسكري تم تطويره وتصنيعه بواسطة شركة تصنيع الطيران التشيكوسلوفاكية Aero Vodochody. إنها أول طائرة نفاثة مصممة محليًا ومصنوعة محليًا ، فضلاً عن كونها أكبر برنامج صناعي للطائرات يتم تنفيذه في أي من دول مجلس المساعدة الاقتصادية المتبادلة (COMECON) باستثناء الاتحاد السوفيتي.

ايرو ال 29 دلفين:

Aero L-29 Delfín هو مدرب نفاث عسكري تم تطويره وتصنيعه بواسطة شركة تصنيع الطيران التشيكوسلوفاكية Aero Vodochody. إنها أول طائرة نفاثة مصممة محليًا ومصنوعة محليًا ، فضلاً عن كونها أكبر برنامج صناعي للطائرات يتم تنفيذه في أي من دول مجلس المساعدة الاقتصادية المتبادلة (COMECON) باستثناء الاتحاد السوفيتي.

ايرو ال 29 دلفين:

Aero L-29 Delfín هو مدرب نفاث عسكري تم تطويره وتصنيعه بواسطة شركة تصنيع الطيران التشيكوسلوفاكية Aero Vodochody. إنها أول طائرة نفاثة مصممة محليًا ومصنوعة محليًا ، فضلاً عن كونها أكبر برنامج صناعي للطائرات يتم تنفيذه في أي من دول مجلس المساعدة الاقتصادية المتبادلة (COMECON) باستثناء الاتحاد السوفيتي.

ايرو ال -39 الباتروس:

Aero L-39 Albatros هو مدرب نفاث عالي الأداء تم تطويره في تشيكوسلوفاكيا بواسطة Aero Vodochody. تم تصميمه خلال الستينيات كبديل لطائرة Aero L-29 Delfín كطائرة تدريب رئيسية. كانت أول طائرة تدريب مزودة بمحرك توربيني. تم تصدير النوع إلى مجموعة واسعة من البلدان كمدرب عسكري.

ايرو ال -39 الباتروس:

Aero L-39 Albatros هو مدرب نفاث عالي الأداء تم تطويره في تشيكوسلوفاكيا بواسطة Aero Vodochody. تم تصميمه خلال الستينيات كبديل لطائرة Aero L-29 Delfín كطائرة تدريب رئيسية. كانت أول طائرة تدريب مزودة بمحرك توربيني. تم تصدير النوع إلى مجموعة واسعة من البلدان كمدرب عسكري.

طائرة Aero L-39NG:

Aero L-39NG هو مدرب عسكري تشيكي يعمل بمحرك توربيني وطائرة قتالية خفيفة قيد التطوير حاليًا بواسطة شركة Aero Vodochody. إنه خليفة لعصر الحرب الباردة Aero L-39 Albatros. يتم تطوير الطائرة في نسختين (مراحل). في حين أن L-39NG Stage 1 عبارة عن ترقية لهيكل الطائرة L-39 الأصلي بمحرك جديد وإلكترونيات الطيران ، فإن المرحلة 2 هي طائرات مبنية حديثًا مع العديد من التحسينات في التصميم مثل الجناح الرطب بدون خزانات الوقود ذات قمة الجناح المميزة. كان من المفترض أن يبدأ الإنتاج المسلسل في عام 2019.

ايرو ال -39 الباتروس:

Aero L-39 Albatros هو مدرب نفاث عالي الأداء تم تطويره في تشيكوسلوفاكيا بواسطة Aero Vodochody. تم تصميمه خلال الستينيات كبديل لطائرة Aero L-29 Delfín كطائرة تدريب رئيسية. كانت أول طائرة تدريب مزودة بمحرك توربيني. تم تصدير النوع إلى مجموعة واسعة من البلدان كمدرب عسكري.

ايرو ال -39 الباتروس:

Aero L-39 Albatros هو مدرب نفاث عالي الأداء تم تطويره في تشيكوسلوفاكيا بواسطة Aero Vodochody. تم تصميمه خلال الستينيات كبديل لطائرة Aero L-29 Delfín كطائرة تدريب رئيسية. كانت أول طائرة تدريب مزودة بمحرك توربيني. تم تصدير النوع إلى مجموعة واسعة من البلدان كمدرب عسكري.

ايرو ال -39 الباتروس:

Aero L-39 Albatros هو مدرب نفاث عالي الأداء تم تطويره في تشيكوسلوفاكيا بواسطة Aero Vodochody. تم تصميمه خلال الستينيات كبديل لطائرة Aero L-29 Delfín كطائرة تدريب رئيسية. كانت أول طائرة تدريب مزودة بمحرك توربيني. تم تصدير النوع إلى مجموعة واسعة من البلدان كمدرب عسكري.

ايرو ال 59 سوبر الباتروس:

إن طائرة Aero L-59 Super Albatros هي طائرة تدريب عسكرية تشيكوسلوفاكية تم تطويرها من طائرة L-39 Albatros السابقة للشركة. بالمقارنة مع سابقتها ، فقد تميزت بجسم الطائرة المعزز ، والأنف الأطول ، وقمرة القيادة المحدثة بشكل كبير ، وإلكترونيات الطيران المتقدمة ، ومحرك أكثر قوة Lotarev DV-2. في وقت رحلتها الأولى في 30 سبتمبر 1986 ، تم تعيينها على أنها L-39MS . لم تعد شركة Aero تنتج هذه الطائرة.

ايرو ال 59 سوبر الباتروس:

إن طائرة Aero L-59 Super Albatros هي طائرة تدريب عسكرية تشيكوسلوفاكية تم تطويرها من طائرة L-39 Albatros السابقة للشركة. بالمقارنة مع سابقتها ، فقد تميزت بجسم الطائرة المعزز ، والأنف الأطول ، وقمرة القيادة المحدثة بشكل كبير ، وإلكترونيات الطيران المتقدمة ، ومحرك أكثر قوة Lotarev DV-2. في وقت رحلتها الأولى في 30 سبتمبر 1986 ، تم تعيينها على أنها L-39MS . لم تعد شركة Aero تنتج هذه الطائرة.

ايرو ال 59 سوبر الباتروس:

إن طائرة Aero L-59 Super Albatros هي طائرة تدريب عسكرية تشيكوسلوفاكية تم تطويرها من طائرة L-39 Albatros السابقة للشركة. بالمقارنة مع سابقتها ، فقد تميزت بجسم الطائرة المعزز ، والأنف الأطول ، وقمرة القيادة المحدثة بشكل كبير ، وإلكترونيات الطيران المتقدمة ، ومحرك أكثر قوة Lotarev DV-2. في وقت رحلتها الأولى في 30 سبتمبر 1986 ، تم تعيينها على أنها L-39MS . لم تعد شركة Aero تنتج هذه الطائرة.

العميد Aero L-60:

كانت طائرة Aero L-60 Brigadýr طائرة ركاب صغيرة وعالية الأجنحة تشيكوسلوفاكية تعمل بالمروحة تم تطويرها للاستخدام المدني والعسكري. نموذج أولي ، XL-60 ، بمحرك Argus As 10C ، طار لأول مرة في 24 ديسمبر 1953 ، لكنه لم يكن ناجحًا. أعيد تصميم الطائرة تمامًا ، وحلّق النموذج الأولي الثاني المُحسَّن ، بمحرك M-208B ذو ستة مسطحات ، في 8 يونيو 1954. ويشبه تكوين الطائرة تشابهًا كبيرًا مع رخصة Fieseler Fi 156 "Storch" المُنتجة في تشيكوسلوفاكيا أثناء وبعد الحرب العالمية الثانية ، والتي كان من المفترض أن تحل محلها هذه الطائرة. بحلول نهاية الإنتاج في عام 1960 ، تم بناء 273 بواسطة Aero ، بما في ذلك نسخة محسنة ، L-160 مع ذيل معدني بالكامل.

العميد Aero L-60:

كانت طائرة Aero L-60 Brigadýr طائرة ركاب صغيرة وعالية الأجنحة تشيكوسلوفاكية تعمل بالمروحة تم تطويرها للاستخدام المدني والعسكري. نموذج أولي ، XL-60 ، بمحرك Argus As 10C ، طار لأول مرة في 24 ديسمبر 1953 ، لكنه لم يكن ناجحًا. أعيد تصميم الطائرة تمامًا ، وحلّق النموذج الأولي الثاني المُحسَّن ، بمحرك M-208B ذو ستة مسطحات ، في 8 يونيو 1954. ويشبه تكوين الطائرة تشابهًا كبيرًا مع رخصة Fieseler Fi 156 "Storch" المُنتجة في تشيكوسلوفاكيا أثناء وبعد الحرب العالمية الثانية ، والتي كان من المفترض أن تحل محلها هذه الطائرة. بحلول نهاية الإنتاج في عام 1960 ، تم بناء 273 بواسطة Aero ، بما في ذلك نسخة محسنة ، L-160 مع ذيل معدني بالكامل.

العميد Aero L-60:

كانت طائرة Aero L-60 Brigadýr طائرة ركاب صغيرة وعالية الأجنحة تشيكوسلوفاكية تعمل بالمروحة تم تطويرها للاستخدام المدني والعسكري. نموذج أولي ، XL-60 ، بمحرك Argus As 10C ، طار لأول مرة في 24 ديسمبر 1953 ، لكنه لم يكن ناجحًا. أعيد تصميم الطائرة تمامًا ، وحلّق النموذج الأولي الثاني المُحسَّن ، بمحرك M-208B ذو ستة مسطحات ، في 8 يونيو 1954. ويشبه تكوين الطائرة تشابهًا كبيرًا مع رخصة Fieseler Fi 156 "Storch" المُنتجة في تشيكوسلوفاكيا أثناء وبعد الحرب العالمية الثانية ، والتي كان من المفترض أن تحل محلها هذه الطائرة. بحلول نهاية الإنتاج في عام 1960 ، تم بناء 273 بواسطة Aero ، بما في ذلك نسخة محسنة ، L-160 مع ذيل معدني بالكامل.

ايرو ال 29 دلفين:

Aero L-29 Delfín هو مدرب نفاث عسكري تم تطويره وتصنيعه بواسطة شركة تصنيع الطيران التشيكوسلوفاكية Aero Vodochody. إنها أول طائرة نفاثة مصممة محليًا ومصنوعة محليًا ، فضلاً عن كونها أكبر برنامج صناعي للطائرات يتم تنفيذه في أي من دول مجلس المساعدة الاقتصادية المتبادلة (COMECON) باستثناء الاتحاد السوفيتي.

أيرو إل 159 ألكا:

Aero L-159 ALCA هي طائرة مقاتلة خفيفة دون سرعة الصوت ومدرب متقدم تم تطويره في نسختين L-159A ذات المقعد الواحد و L-159B بمقعدين على التوالي ، تم إنتاجها في جمهورية التشيك بواسطة Aero Vodochody. في عام 2003 ، تم تخفيض أسطول القوات الجوية التشيكية المكون من 72 طائرة L-159A إلى 24 بسبب قيود الميزانية. بعد عدة سنوات من التخزين ، أعادت الحكومة بيع معظم الطائرات الزائدة عن الحاجة لكل من المشغلين العسكريين والمدنيين ، وبالتحديد القوات الجوية العراقية ودراكن الدولية.

ايرو ليون:

كانت شركة Aero León SA de CV شركة طيران للشحن مقرها في مكسيكو سيتي.

ايرو فودوتشودي:

شركة Aero Vodochody هي شركة طائرات تشيكية. تقع مرافق الإنتاج الرئيسية في مطار فودوتشودي في منطقة براغ الشرقية ، على المنطقة الواقعة بين منطقة فودوتشودي ومنطقة أودولينا فودا.

ايرو ليون:

كانت شركة Aero León SA de CV شركة طيران للشحن مقرها في مكسيكو سيتي.

خطوط آيرومارين ويست إنديز الجوية:

كانت شركة طيران Aeromarine West Indies Airways إحدى شركات الطيران الأمريكية التي تعمل من عام 1920 إلى عام 1924. وأعيد تنظيمها لتصبح Aeromarine Airways في عام 1921.

اير لينجوس:

إير لينجوس هي شركة الطيران الوطنية لأيرلندا. أسستها الحكومة الأيرلندية ، وتمت خصخصتها بين عامي 2006 و 2015 وهي الآن شركة فرعية مملوكة بالكامل لمجموعة الخطوط الجوية الدولية (IAG). يقع المكتب الرئيسي لشركة الطيران في أراضي مطار دبلن في كلوغران ، مقاطعة دبلن.

ايرو لويد:

شركة Aero Lloyd Flugreisen GmbH & Co ، التي تعمل تحت اسم Aero Lloyd ، كانت شركة طيران مستأجرة ألمانية مقرها في Oberursel ، ألمانيا. كان مقرها الرئيسي في المبنى 182 في مطار فرانكفورت في فرانكفورت قبل أن يتم نقلها إلى أوبيرورسل.

ايرو لويد:

شركة Aero Lloyd Flugreisen GmbH & Co ، التي تعمل تحت اسم Aero Lloyd ، كانت شركة طيران مستأجرة ألمانية مقرها في Oberursel ، ألمانيا. كان مقرها الرئيسي في المبنى 182 في مطار فرانكفورت في فرانكفورت قبل أن يتم نقلها إلى أوبيرورسل.

ايرو لويد:

شركة Aero Lloyd Flugreisen GmbH & Co ، التي تعمل تحت اسم Aero Lloyd ، كانت شركة طيران مستأجرة ألمانية مقرها في Oberursel ، ألمانيا. كان مقرها الرئيسي في المبنى 182 في مطار فرانكفورت في فرانكفورت قبل أن يتم نقلها إلى أوبيرورسل.

ايرو لويد:

شركة Aero Lloyd Flugreisen GmbH & Co ، التي تعمل تحت اسم Aero Lloyd ، كانت شركة طيران مستأجرة ألمانية مقرها في Oberursel ، ألمانيا. كان مقرها الرئيسي في المبنى 182 في مطار فرانكفورت في فرانكفورت قبل أن يتم نقلها إلى أوبيرورسل.

ايرو لويد:

شركة Aero Lloyd Flugreisen GmbH & Co ، التي تعمل تحت اسم Aero Lloyd ، كانت شركة طيران مستأجرة ألمانية مقرها في Oberursel ، ألمانيا. كان مقرها الرئيسي في المبنى 182 في مطار فرانكفورت في فرانكفورت قبل أن يتم نقلها إلى أوبيرورسل.

AeroLogic:

AeroLogic هي شركة طيران شحن ألمانية مقرها في Schkeuditz بالقرب من Leipzig. إنها مشروع مشترك بين DHL و Lufthansa Cargo التي تشغل خدمات الشحن الدولية المجدولة والبعيدة المدى من محوريها في لايبزيغ / مطار هال ومطار فرانكفورت.

ايرو ايه تي:

شركة Aero AT Sp.z oo هي شركة بولندية لتصنيع الطائرات الخفيفة أسسها Tomasz Antoniewski في وارسو عام 1994. وهي لا علاقة لها بشركة التشيك Aero.

ايرو ايه تي:

شركة Aero AT Sp.z oo هي شركة بولندية لتصنيع الطائرات الخفيفة أسسها Tomasz Antoniewski في وارسو عام 1994. وهي لا علاقة لها بشركة التشيك Aero.

بلوخ MB.200:

كانت MB.200 طائرة قاذفة فرنسية في الثلاثينيات من القرن الماضي صممها وصنعها Societé des Avions Marcel Bloch. طائرة أحادية السطح عالية الأجنحة ذات محركين مع هيكل سفلي ثابت ، تم بناء أكثر من 200 ميجابايت من 200s للقوات الجوية الفرنسية ، وكان النوع أيضًا ترخيصًا تم بناؤه من قبل تشيكوسلوفاكيا ، لكنه سرعان ما أصبح قديمًا ، وتم التخلص التدريجي منه إلى حد كبير في البداية من الحرب العالمية الثانية.

ايرو ماجستيك ايرويز:

شركة Aero Majestic Airways، Inc. هي شركة طيران فلبينية للركاب ومشغل رحلات جوية ومزود صيانة طائرات مقرها في مطار زامبوانجا الدولي في مدينة زامبوانجا بالفلبين. إنها شركة الطيران التجارية الوحيدة التي تتخذ من مينداناو مقراً لها والتي تعمل في الفلبين.

طوكيو الخيرية الكلاسيكية:

كانت بطولة طوكيو الخيرية الكلاسيكية بطولة احترافية للجولف أقيمت في اليابان من عام 1973 إلى عام 1976. وكانت حدثًا في جولة اليابان للجولف واستضافت في ملاعب مختلفة في منطقة طوكيو الكبرى.

ايرو ميموريال (مانشيب):

نصب Aero Memorial هو تمثال برونزي مذهّب من تصميم Paul Manship ، بتكليف من جمعية الفن العام. يقع Aero Memorial في Aviator Park في فيلادلفيا ، على الجانب الآخر من معهد فرانكلين في شارع 20 وبنجامين فرانكلين باركواي. النصب التذكاري هو تكريم لأولئك الطيارين الذين ماتوا في الحرب العالمية الأولى ، وقد بدأه نادي إيرو في بنسلفانيا في عام 1917 بمساعدة جمعية Fairmount Park Art Association. تبرع نادي Aero بأموال متواضعة لجمعية Fairmount Park Art Association في عام 1917 لإنشاء النصب التذكاري ، وبعد سنوات من جمع التبرعات ، تمكنت جمعية Art Association أخيرًا من الاتصال بـ Paul Manship من أجل اللجنة عام 1939. تمت الموافقة على فكرة الكرة السماوية في عام 1944 ، واكتمل النحت في عام 1948. تم تكريس نصب إيرو التذكاري في 1 يونيو 1950. أيرو ميموريال هو واحد من 51 منحوتة مدرجة في برنامج الصوت التوضيحي لجمعية متحف الفن العام بدون جدران لمنحوت فيلادلفيا الخارجية.

جافيلان G358:

Gavilán 358 هي طائرة نقل كولومبية خفيفة الوزن من التسعينيات. طائرة أحادية السطح عالية الأجنحة تعمل بمحرك مكبس ، تم إنتاج أعداد صغيرة من Gaviláns في أواخر التسعينيات / أوائل القرن الحادي والعشرين ، بعضها يخدم مع سلاح الجو الكولومبي.

طيران المكسيك:

Aerovías de México، SA de CV تعمل تحت اسم Aeroméxico ، وهي شركة الطيران الوطنية للمكسيك ومقرها في مكسيكو سيتي. تدير خدمات مجدولة إلى أكثر من 90 وجهة في المكسيك ؛ أمريكا الشمالية والجنوبية والوسطى؛ منطقة البحر الكاريبي وأوروبا وآسيا. تقع قاعدتها الرئيسية ومركزها في مدينة مكسيكو ، مع مراكز ثانوية في جوادالاخارا ومونتيري. يقع المقر الرئيسي في الحي المالي في Paseo de la Reforma ، الذي كان سابقًا في المبنى الخاص به المطل على Diana the Huntress Fountain ، لكنه انتقل في الشارع في عام 2017 إلى برج Torre MAPFRE المقابل للبورصة المكسيكية بينما تم هدم المبنى القديم و تم استبداله ببرج جديد أطول بكثير.

طيران المكسيك:

Aerolitoral ، SA de CV ، DBA Aeroméxico Connect ، والمعروفة سابقًا باسم Aerolitoral ، هي شركة الطيران الإقليمية لشركة Aeroméxico التي تشغل طائرات Embraer E-190 ، مع قواعد طاقم في مكسيكو سيتي ومونتيري. يقع مقرها الرئيسي في مونتيري. وهي تدير خدمات التغذية إلى المطارات المحورية لشركة AeroMéxico ، باستخدام أرقام رحلات مكونة من 4 أرقام. تعتبر أكبر وأهم شركة طيران إقليمية في المكسيك ، حيث تقدم أكثر من 300 رحلة مجدولة يوميًا إلى 43 وجهة في المكسيك ، و 11 في الولايات المتحدة ، و 5 في أمريكا الوسطى ، و 2 في منطقة البحر الكاريبي. قواعدها الرئيسية هي غوادالاخارا ومكسيكو سيتي ومونتيري. يتم تسويق رحلات طيران المكسيك على أنها طيران المكسيك.

ميتسوبيشي فوزو ايرو ميدي:

إن Mitsubishi Fuso Aero Midi عبارة عن حافلة وسطية ذات مدخل منخفض ودخول منخفض وأرضية منخفضة تم إنتاجها من قبل الشركة المصنعة اليابانية Mitsubishi Fuso منذ عام 1988. وهي متوفرة بشكل أساسي كحافلات عامة وحافلات لمشاهدة معالم المدينة تتراوح أطوالها من 7.0 م إلى 10.1 م. يمكن بناء النطاق إما كحافلة كاملة أو هيكل حافلة.

ايرو مينور:

Aero Minor هي سيارة تشيكوسلوفاكيا تم تصنيعها بواسطة Aero من عام 1946 إلى عام 1952. وقد صممها مهندسو Jawa Motors على تصميم Jawa Minor السابق ؛ عملوا عليها سرا أثناء الاحتلال الألماني لتشيكوسلوفاكيا. لديها محرك ثنائي الأشواط ذو أسطوانتين مع إزاحة 615 سم مكعب ودفع أمامي. وصلت السيارة إلى سرعات تصل إلى 90 كم / ساعة. المحرك يولد 20 حصان ويستهلك وقود 8 لتر / 100 كم. كانت تحمل أجسام الصالون والعربة.

ايرو مينور:

Aero Minor هي سيارة تشيكوسلوفاكيا تم تصنيعها بواسطة Aero من عام 1946 إلى عام 1952. وقد صممها مهندسو Jawa Motors على تصميم Jawa Minor السابق ؛ عملوا عليها سرا أثناء الاحتلال الألماني لتشيكوسلوفاكيا. لديها محرك ثنائي الأشواط ذو أسطوانتين مع إزاحة 615 سم مكعب ودفع أمامي. وصلت السيارة إلى سرعات تصل إلى 90 كم / ساعة. المحرك يولد 20 حصان ويستهلك وقود 8 لتر / 100 كم. كانت تحمل أجسام الصالون والعربة.

ايرو مينور:

Aero Minor هي سيارة تشيكوسلوفاكيا تم تصنيعها بواسطة Aero من عام 1946 إلى عام 1952. وقد صممها مهندسو Jawa Motors على تصميم Jawa Minor السابق ؛ عملوا عليها سرا أثناء الاحتلال الألماني لتشيكوسلوفاكيا. لديها محرك ثنائي الأشواط ذو أسطوانتين مع إزاحة 615 سم مكعب ودفع أمامي. وصلت السيارة إلى سرعات تصل إلى 90 كم / ساعة. المحرك يولد 20 حصان ويستهلك وقود 8 لتر / 100 كم. كانت تحمل أجسام الصالون والعربة.

فريق Tango Tango 2:

إن طائرة Team Tango Tango 2 هي طائرة أمريكية مركبة منزلية الصنع منخفضة الجناح ، تم تسويقها كمجموعة لبناء هواة من قبل Team Tango of Williston ، فلوريدا.

ايرو منغوليا:

طيران منغوليا هي إحدى شركتي الطيران الوطنيتين في منغوليا. يقع مكتبها الرئيسي في الطابق الثالث من مطار Buyant-Ukhaa الدولي في أولان باتور. وهي تدير رحلات داخلية إلى إحدى عشرة وجهة ، كما تدير خدمات دولية مجدولة إلى إيركوتسك ، روسيا ، وإلى هوهوت ، الصين. قاعدتها الرئيسية هي مطار جنكيز خان.

بلدية أورو:

بلدية أورو هي بلدية تشغل مساحة 88 كيلومترًا مربعًا من جزيرة أورو في جنوب الدنمارك. تنتمي البلدية إلى منطقة جنوب الدنمارك. تشمل البلدية أيضًا بيركولم والجزر غير المأهولة ليلو وديجرو وهالمو.

ايرو NT-54:

Aero NT-54 هو فيلم سوفيتي صامت بالأبيض والأسود عام 1925 أخرجه نيكولاي بيتروف. كاتب السيناريو - نيكولاي سوروفتسيف. تم حظر الفيلم والرقابة عليه في 1 ديسمبر 1928 بواسطة Glavrepertkom.

ايرو نورد:

كانت شركة Aero Nord ULM شركة تصنيع طائرات فرنسية مقرها في Lorgies ، ولاحقًا في Bénifontaine. تخصصت الشركة في تصميم وتصنيع الباراموتورات في شكل طائرات جاهزة للطيران في قواعد FAR 103 للمركبات خفيفة الوزن الأمريكية وفئة المصغرة الأوروبية.

ايرو نورد اير:

سلسلة Aero Nord AIR هي عائلة من البارامترات الفرنسية التي تم تصميمها وإنتاجها بواسطة Aero Nord of Lorgies ، ولاحقًا Bénifontaine ، للطيران المظلي. الآن خارج الإنتاج ، عندما كانت متوفرة ، تم توريد الطائرة كاملة وجاهزة للطيران.

ايرو نورد اير:

سلسلة Aero Nord AIR هي عائلة من البارامترات الفرنسية التي تم تصميمها وإنتاجها بواسطة Aero Nord of Lorgies ، ولاحقًا Bénifontaine ، للطيران المظلي. الآن خارج الإنتاج ، عندما كانت متوفرة ، تم توريد الطائرة كاملة وجاهزة للطيران.

ايرو نورد اير:

سلسلة Aero Nord AIR هي عائلة من البارامترات الفرنسية التي تم تصميمها وإنتاجها بواسطة Aero Nord of Lorgies ، ولاحقًا Bénifontaine ، للطيران المظلي. الآن خارج الإنتاج ، عندما كانت متوفرة ، تم توريد الطائرة كاملة وجاهزة للطيران.

ايرو نورد اير:

سلسلة Aero Nord AIR هي عائلة من البارامترات الفرنسية التي تم تصميمها وإنتاجها بواسطة Aero Nord of Lorgies ، ولاحقًا Bénifontaine ، للطيران المظلي. الآن خارج الإنتاج ، عندما كانت متوفرة ، تم توريد الطائرة كاملة وجاهزة للطيران.

ايرو نورد:

كانت شركة Aero Nord ULM شركة تصنيع طائرات فرنسية مقرها في Lorgies ، ولاحقًا في Bénifontaine. تخصصت الشركة في تصميم وتصنيع الباراموتورات في شكل طائرات جاهزة للطيران في قواعد FAR 103 للمركبات خفيفة الوزن الأمريكية وفئة المصغرة الأوروبية.

فيلموجرافيا كريزي كات:

بعد أن تصور جورج هيرمان الشريط الكوميدي لـ Krazy Kat في عام 1913 ، بدأت شخصية العنوان في الظهور في أفلام الرسوم المتحركة القصيرة بعد ثلاث سنوات. من عام 1916 إلى عام 1940 ، ظهرت كريزي كات في 231 فيلمًا. فيما يلي قائمة بالرسوم الكرتونية التي تم إصدارها بطريقة مسرحية ، مفصولة بالاستوديو.

VK Kladno:

VK Kladno هو نادي كرة طائرة تشيكي محترف مقره في كلادنو.

فينير:

Finnair هي الناقل الوطني وأكبر شركة طيران في فنلندا ، ويقع مقرها الرئيسي في فانتا على أراضي مطار هلسنكي ، مركزها. تهيمن Finnair والشركات التابعة لها على كل من السفر الجوي المحلي والدولي في فنلندا. المساهم الرئيسي فيها هو حكومة فنلندا ، التي تمتلك 55.8٪ من الأسهم. Finnair عضو في تحالف الطيران Oneworld. في عام 2017 ، نقلت حوالي 11.9 مليون مسافر إلى أكثر من 100 وجهة أوروبية و 20 آسيوية و 7 وجهات في أمريكا الشمالية. في نهاية عام 2017 ، كان لدى شركة الطيران 5918 موظفًا.

ايرو باسيفيكو:

Aeropacífico SA de CV هي شركة طيران إقليمية مكسيكية تأسست في عام 2000 ، والتي تقدم رحلات مجدولة ومستأجرة في منطقة شمال المحيط الهادئ المكسيكية.

ايرو باسيفيكو:

Aeropacífico SA de CV هي شركة طيران إقليمية مكسيكية تأسست في عام 2000 ، والتي تقدم رحلات مجدولة ومستأجرة في منطقة شمال المحيط الهادئ المكسيكية.

ويندوز ايرو:

Windows Aero هي لغة تصميم تم تقديمها في نظام التشغيل Windows Vista. أثرت التغييرات التي تم إجراؤها في واجهة Aero على العديد من عناصر واجهة Windows ، بما في ذلك دمج مظهر جديد ، إلى جانب التغييرات في إرشادات الواجهة التي تعكس المظهر والتخطيط وصياغة ونبرة التعليمات والنصوص الأخرى في التطبيقات.

Aeroperú:

Empresa de Transporte Aéreo del Perú SA ، المعروفة عادةً باسم Aeroperú ، كانت شركة طيران بيروفية ، كانت بمثابة الناقل الوطني لبيرو من عام 1973 إلى عام 1999. وكان مقر الشركة الرئيسي في ليما ، حيث يعمل مطار خورخي شافيز الدولي في المدينة كمحور لها. إلى جانب شبكة خطوط محلية واسعة ، عرضت شركة Aeroperú رحلات دولية إلى أماكن في أمريكا اللاتينية والولايات المتحدة الأمريكية. كان لدى الشركة حوالي 1500 موظف.

رحلة Aeroperú الرحلة 603:

كانت رحلة Aeroperú Flight 603 رحلة مجدولة من مطار ميامي الدولي في ميامي ، فلوريدا ، الولايات المتحدة (KMIA) ، إلى مطار Comodoro Arturo Merino Benítez الدولي في سانتياغو ، تشيلي (SCEL) ، مع توقف في كيتو ، الإكوادور وليما ، بيرو. في 2 أكتوبر 1996 ، تحطمت طائرة بوينج 757-23A كانت في المرحلة الأخيرة من الرحلة ، مما أسفر عن مقتل جميع ركابها البالغ عددهم 70 شخصًا.

رحلة Aeroperú الرحلة 603:

كانت رحلة Aeroperú Flight 603 رحلة مجدولة من مطار ميامي الدولي في ميامي ، فلوريدا ، الولايات المتحدة (KMIA) ، إلى مطار Comodoro Arturo Merino Benítez الدولي في سانتياغو ، تشيلي (SCEL) ، مع توقف في كيتو ، الإكوادور وليما ، بيرو. في 2 أكتوبر 1996 ، تحطمت طائرة بوينج 757-23A كانت في المرحلة الأخيرة من الرحلة ، مما أسفر عن مقتل جميع ركابها البالغ عددهم 70 شخصًا.

رحلة Aeroperú الرحلة 603:

كانت رحلة Aeroperú Flight 603 رحلة مجدولة من مطار ميامي الدولي في ميامي ، فلوريدا ، الولايات المتحدة (KMIA) ، إلى مطار Comodoro Arturo Merino Benítez الدولي في سانتياغو ، تشيلي (SCEL) ، مع توقف في كيتو ، الإكوادور وليما ، بيرو. في 2 أكتوبر 1996 ، تحطمت طائرة بوينج 757-23A كانت في المرحلة الأخيرة من الرحلة ، مما أسفر عن مقتل جميع ركابها البالغ عددهم 70 شخصًا.

Aero Pictorial:

كانت شركة Aero Pictorial Ltd شركة تصوير جوي بريطانية تعمل في الفترة ما بين 1934-1939 ثم 1946-1960. أسسها مصور شركة إيروفيلمز سيريل موريل (1899-1958) ، وعملت بشكل أو بآخر كفرقة فردية. في سنواته الأخيرة ، طار موريل من Elstree Aerodrome في هيرتفوردشاير.

Ærø Plus:

Ærø Plus هو حزب سياسي محلي يقع في بلدية أور.

النقابة (سلسلة ألعاب فيديو):

سلسلة النقابة عبارة عن مجموعة من ألعاب الفيديو تم إنتاجها بواسطة Level-5 لصالح Nintendo 3DS بالتعاون مع العديد من مصممي الألعاب. التجميع الأول ، Guild01 ، يتكون من أربع ألعاب وتم إصداره في متاجر التجزئة في اليابان في 31 مايو 2012. تم الإعلان عن ثلاثة ألقاب للإصدار الفردي في متجر Nintendo eShop في المناطق الغربية خلال خريف عام 2012. تم إصدارها جميعًا بشكل فردي في متجر eShop الياباني بعد فترة ليست طويلة. تجميع ثان ، Guild02 ، التي تضم ثلاث ألعاب صممها Keiji Inafune و Kazuya Asano و Takemaru Abiko و Kaz Ayabe ، تم إصدارها على Nintendo eShop في اليابان خلال مارس 2013 وبدأ إطلاقها في المناطق الغربية في مايو 2013.

ايرو بورتوجيزا:

كانت إيرو بورتوجيزا أول شركة طيران في البرتغال تقدم خدمات دولية منتظمة. كانت موجودة من عام 1934 إلى عام 1953 ، عندما تم دمج مساراتها في خدمة TAP.

تحالف الدفع الهوائي:

كانت شركة Aero Propulsion Alliance عبارة عن كونسورتيوم أوروبي لمحركات الطائرات تم إنشاؤه لتطوير محرك توربيني TP400-D1 لطائرة النقل العسكرية Airbus A400M ، باستخدام بكرة ضغط عالية Snecma M88 معدلة كمولد للغاز. اعتمدت الدراسات المبكرة تصميمًا ثنائي المحاور مع توربين قدرة تحميل مشترك ، ولكن تم اعتماد تكوين ثلاثي الأعمدة ، مع توربين طاقة مجاني ، لاحقًا. ومع ذلك ، اعتبرت شركة إيرباص أن استهلاك الوقود المحدد (SFC) لـ TP400-D1 غير تنافسي ، لذلك تم تشكيل اتحاد جديد لتطوير Europrop TP400-D6 ، مع مولد غاز جديد تمامًا.

ايرو رينت:

كانت شركة Aero Rent شركة طيران مقرها في منطقة Cheryomushki ، جنوب غرب أوكروج الإدارية ، موسكو ، روسيا. قامت بتشغيل رحلات طيران مستأجرة عالمية لكبار الشخصيات من مطار فنوكوفو الدولي في موسكو وسهلت استئجار الطائرات من شركات الطيران الأخرى.

ايرو رينت:

كانت شركة Aero Rent شركة طيران مقرها في منطقة Cheryomushki ، جنوب غرب أوكروج الإدارية ، موسكو ، روسيا. قامت بتشغيل رحلات طيران مستأجرة عالمية لكبار الشخصيات من مطار فنوكوفو الدولي في موسكو وسهلت استئجار الطائرات من شركات الطيران الأخرى.

خطوط كوبا الجوية كولومبيا:

Copa Airlines Colombia هي شركة طيران تجارية للركاب تأسست وتسجيلها تحت اسم شركة Aero República SA في نوفمبر 1992 ، وهي ثاني شركة طيران في كولومبيا للمسافرين الدوليين بعد شركة Avianca والثالث في إجمالي حركة المرور. وهي تغطي الوجهات الوطنية والدولية من مطار إلدورادو الدولي في بوغوتا ومن المدن الرئيسية في كولومبيا. اعتبارًا من 5 أكتوبر 2010 ، استخدمت شركة الطيران الاسم التجاري لشركة Copa Airlines Colombia.

خطوط كوبا الجوية كولومبيا:

Copa Airlines Colombia هي شركة طيران تجارية للركاب تأسست وتسجيلها تحت اسم شركة Aero República SA في نوفمبر 1992 ، وهي ثاني شركة طيران في كولومبيا للمسافرين الدوليين بعد شركة Avianca والثالث في إجمالي حركة المرور. وهي تغطي الوجهات الوطنية والدولية من مطار إلدورادو الدولي في بوغوتا ومن المدن الرئيسية في كولومبيا. اعتبارًا من 5 أكتوبر 2010 ، استخدمت شركة الطيران الاسم التجاري لشركة Copa Airlines Colombia.

خطوط كوبا الجوية كولومبيا:

Copa Airlines Colombia هي شركة طيران تجارية للركاب تأسست وتسجيلها تحت اسم شركة Aero República SA في نوفمبر 1992 ، وهي ثاني شركة طيران في كولومبيا للمسافرين الدوليين بعد شركة Avianca والثالث في إجمالي حركة المرور. وهي تغطي الوجهات الوطنية والدولية من مطار إلدورادو الدولي في بوغوتا ومن المدن الرئيسية في كولومبيا. اعتبارًا من 5 أكتوبر 2010 ، استخدمت شركة الطيران الاسم التجاري لشركة Copa Airlines Colombia.

خطوط كوبا الجوية كولومبيا:

Copa Airlines Colombia هي شركة طيران تجارية للركاب تأسست وتسجيلها تحت اسم شركة Aero República SA في نوفمبر 1992 ، وهي ثاني شركة طيران في كولومبيا للمسافرين الدوليين بعد شركة Avianca والثالث في إجمالي حركة المرور. وهي تغطي الوجهات الوطنية والدولية من مطار إلدورادو الدولي في بوغوتا ومن المدن الرئيسية في كولومبيا. اعتبارًا من 5 أكتوبر 2010 ، استخدمت شركة الطيران الاسم التجاري لشركة Copa Airlines Colombia.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

, ,