بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 15 يونيو 2021

Digital television transition, Analog synthesizer, Analog synthesizer

انتقال التلفزيون الرقمي:

انتقال التلفزيون الرقمي ، الذي يُطلق عليه أيضًا التحول الرقمي ( DSO ) ، أو التبديل التناظري ( ASO ) ، أو الترحيل الرقمي ، أو الإغلاق التناظري ، هو العملية التي يتم فيها تحويل تقنية البث التلفزيوني التناظري القديمة إلى التلفزيون الرقمي واستبدالها بالتلفزيون الرقمي . يتم إجراؤها من قبل الدول الفردية وفقًا لجداول زمنية مختلفة ، وهذا يتضمن في المقام الأول تحويل البنية التحتية للإذاعة التلفزيونية الأرضية التناظرية إلى أرض رقمية (DTT) ، وهي ميزة كبيرة تتمثل في الترددات الإضافية على الطيف الراديوي وانخفاض تكاليف البث ، فضلاً عن تحسين جودة المشاهدة للمستهلكين.

المركب التناظري:

المزج التناظرية هو المزج الذي يستخدمه التناظرية الدوائر والإشارات التناظرية لتوليد الصوت إلكترونيا.

المركب التناظري:

المزج التناظرية هو المزج الذي يستخدمه التناظرية الدوائر والإشارات التناظرية لتوليد الصوت إلكترونيا.

المركب التناظري:

المزج التناظرية هو المزج الذي يستخدمه التناظرية الدوائر والإشارات التناظرية لتوليد الصوت إلكترونيا.

محول الهاتف التناظري:

محول الهاتف التمثيلي ( ATA ) هو جهاز لتوصيل الهواتف التناظرية التقليدية ، وأجهزة الفاكس ، والأجهزة المماثلة لمقر العميل بنظام الهاتف الرقمي أو الصوت عبر شبكة الاتصال الهاتفي عبر بروتوكول الإنترنت.

تلفزيون تناظري:

التلفزيون التناظري هو تقنية التلفزيون الأصلية التي تستخدم الإشارات التناظرية لنقل الفيديو والصوت. في البث التلفزيوني التمثيلي ، يتم تمثيل السطوع والألوان والصوت من خلال السعة والطور والتردد للإشارة التناظرية.

انتقال التلفزيون الرقمي:

انتقال التلفزيون الرقمي ، الذي يُطلق عليه أيضًا التحول الرقمي ( DSO ) ، أو التبديل التناظري ( ASO ) ، أو الترحيل الرقمي ، أو الإغلاق التناظري ، هو العملية التي يتم فيها تحويل تقنية البث التلفزيوني التناظري القديمة إلى التلفزيون الرقمي واستبدالها بالتلفزيون الرقمي . يتم إجراؤها من قبل الدول الفردية وفقًا لجداول زمنية مختلفة ، وهذا يتضمن في المقام الأول تحويل البنية التحتية للإذاعة التلفزيونية الأرضية التناظرية إلى أرض رقمية (DTT) ، وهي ميزة كبيرة تتمثل في الترددات الإضافية على الطيف الراديوي وانخفاض تكاليف البث ، فضلاً عن تحسين جودة المشاهدة للمستهلكين.

التلفزيون التناظري في المملكة المتحدة:

يشمل التلفزيون التناظري في المملكة المتحدة الخدمات الأرضية والأقمار الصناعية والكابلات التي تم بثها باستخدام إشارات التلفزيون التناظرية. بعد إنهاء خدمة تلفزيون الكابل التماثلي لشركة فيرجن ميديا ​​في ميلتون كينز في نوفمبر 2013 ، يتم بث جميع القنوات التلفزيونية في المملكة المتحدة رقميًا فقط.

التلفزيون التناظري في المملكة المتحدة:

يشمل التلفزيون التناظري في المملكة المتحدة الخدمات الأرضية والأقمار الصناعية والكابلات التي تم بثها باستخدام إشارات التلفزيون التناظرية. بعد إنهاء خدمة تلفزيون الكابل التماثلي لشركة فيرجن ميديا ​​في ميلتون كينز في نوفمبر 2013 ، يتم بث جميع القنوات التلفزيونية في المملكة المتحدة رقميًا فقط.

تلفزيون تناظري:

التلفزيون التناظري هو تقنية التلفزيون الأصلية التي تستخدم الإشارات التناظرية لنقل الفيديو والصوت. في البث التلفزيوني التمثيلي ، يتم تمثيل السطوع والألوان والصوت من خلال السعة والطور والتردد للإشارة التناظرية.

التلفزيون في ماليزيا:

تم تقديم البث التلفزيوني الماليزي في 28 ديسمبر 1963. تم تقديم التلفزيون الملون في 28 ديسمبر 1978. تم افتتاح البث الملون بدوام كامل رسميًا في يوم رأس السنة الجديدة عام 1982. ويوجد حاليًا 8 محطات تلفزيونية أرضية مجانية في ماليزيا و 2 محطات التلفزيون الوطنية المدفوعة الاشتراك في ماليزيا.

التلفزيون الأرضي التناظري في المملكة المتحدة:

كان التلفزيون الأرضي التناظري في المملكة المتحدة في الأصل الطريقة التي استقبلت بها الغالبية العظمى من المشاهدين في المملكة المتحدة وجزر القنال وجزيرة مان التلفزيون. توقف البث التلفزيوني التماثلي الأرضي في كل مكان في المملكة المتحدة مع كون أيرلندا الشمالية هي آخر منطقة توقفت عن بث البث التلفزيوني التماثلي الأرضي. أوقفت أيرلندا الشمالية آخر إشارات التلفزيون التناظرية ، مما جعل المملكة المتحدة كلها قادرة فقط على استقبال التلفزيون الرقمي ، في الساعات الأولى من يوم 24 أكتوبر 2012. وقد تم استبدالها بالكامل بالتلفزيون الرقمي للأرض وغيرها من الوسائل غير الأرضية اعتبارًا من نهاية عام 2012.

التلفزيون الأرضي التناظري في المملكة المتحدة:

كان التلفزيون الأرضي التناظري في المملكة المتحدة في الأصل الطريقة التي استقبلت بها الغالبية العظمى من المشاهدين في المملكة المتحدة وجزر القنال وجزيرة مان التلفزيون. توقف البث التلفزيوني التماثلي الأرضي في كل مكان في المملكة المتحدة مع كون أيرلندا الشمالية هي آخر منطقة توقفت عن بث البث التلفزيوني التماثلي الأرضي. أوقفت أيرلندا الشمالية آخر إشارات التلفزيون التناظرية ، مما جعل المملكة المتحدة كلها قادرة فقط على استقبال التلفزيون الرقمي ، في الساعات الأولى من يوم 24 أكتوبر 2012. وقد تم استبدالها بالكامل بالتلفزيون الرقمي للأرض وغيرها من الوسائل غير الأرضية اعتبارًا من نهاية عام 2012.

محول تناظري رقمي:

في الإلكترونيات ، المحول التناظري إلى الرقمي هو نظام يحول الإشارة التناظرية ، مثل صوت يلتقطه ميكروفون أو ضوء يدخل إلى كاميرا رقمية ، إلى إشارة رقمية. قد يوفر ADC أيضًا قياسًا معزولًا مثل جهاز إلكتروني يحول جهدًا تناظريًا أو تيارًا إلى رقم رقمي يمثل حجم الجهد أو التيار. عادةً ما يكون الإخراج الرقمي عبارة عن رقم ثنائي مكمل لرقم اثنين يتناسب مع الإدخال ، ولكن هناك احتمالات أخرى.

الإرسال التناظري:

الإرسال التناظري هو طريقة إرسال لنقل المعلومات باستخدام إشارة مستمرة تختلف في السعة أو الطور أو بعض الخصائص الأخرى بما يتناسب مع تلك المعلومات. يمكن أن يكون نقل إشارة مصدر تمثيلي ، باستخدام طريقة تشكيل تمثيلي مثل تعديل التردد (FM) أو تعديل الاتساع (AM) ، أو عدم التعديل على الإطلاق.

التلفاز:

التليفزيون ( TV ) ، الذي يتم اختصاره أحيانًا إلى tele أو telly ، هو وسيلة اتصالات تستخدم لنقل الصور المتحركة أحادية اللون أو ملونة ، وفي بعدين أو ثلاثة أبعاد وصوت. يمكن أن يشير المصطلح إلى جهاز تلفزيون أو برنامج تلفزيوني أو وسيط الإرسال التلفزيوني. التلفزيون هو وسيلة ضخمة للإعلان والترفيه والأخبار والرياضة.

التحقق التناظري:

التحقق التناظري هو منهجية لإجراء التحقق الوظيفي على الدوائر والأنظمة التناظرية والمختلطة والإشارات الراديوية المدمجة على الشريحة. بدأت مناقشة التحقق التناظري في عام 2005 عندما بدأ التعرف على أن الجزء التناظري لرقائق الإشارات المختلطة الكبيرة أصبح معقدًا للغاية لدرجة أن عددًا كبيرًا ومتزايدًا من هذه الرقائق تم تصميمه مع وجود أخطاء وظيفية في الجزء التناظري التي تمنعها من العمل بشكل صحيح.

فيديو:

يعد الفيديو وسيلة إلكترونية لتسجيل الوسائط المرئية المتحركة ونسخها وتشغيلها وبثها وعرضها. تم تطوير الفيديو لأول مرة لأنظمة التلفزيون الميكانيكية ، والتي تم استبدالها بسرعة بأنظمة أنبوب أشعة الكاثود (CRT) والتي تم استبدالها لاحقًا بشاشات عرض مسطحة من عدة أنواع.

ساعة أنالوج:

الساعة التناظرية (الأمريكية) أو الساعة التناظرية هي ساعة لا يكون عرضها رقميًا بل هو تناظري بوجه ساعة تقليدي. الاسم هو مثال على retronym ؛ تم صياغتها لتمييز الساعات التناظرية ، والتي كانت تسمى ببساطة "الساعات" ، عن الساعات الرقمية الأحدث. يشير بشكل صارم إلى تصميم الشاشة ، بغض النظر عن تقنية ضبط الوقت المستخدمة في حركة الساعة أو الوحدة النمطية ، على الرغم من أن نظيرتها ، "الساعة الرقمية" ، تشير عادةً إلى الإلكترونيات الرقمية في كليهما. الساعة الرقمية هي الساعة التي يتم فيها عرض الوقت على شكل سلسلة من الأرقام ، على سبيل المثال "04:32". الساعة التناظرية هي الساعة التي لا تكون فيها الشاشة رقمية ، ولكن يشار إليها (عادةً) بالحركة المستمرة لمؤشر أو عقارب أو عقربان أو ثلاثة تشير إلى أرقام مصفوفة على قرص دائري.

ميغا سانغ:

Mega Sg هي وحدة تحكم في ألعاب الفيديو المنزلية تم تصنيعها بواسطة Analogue ، وتم إصدارها في عام 2019. وهي تدير ألعابًا تم تطويرها لأنظمة Sega Genesis و Master System و Game Gear و SG-1000 ، التي أصدرتها Sega في الثمانينيات وأوائل التسعينيات خلال الجيل الرابع من لوحات المفاتيح. بدلاً من محاكاة الألعاب ، تستخدم Mega Sg رقائق FPGA التي تنسخ أجهزة النظام الأصلية.

تشبيه:

القياس هو عملية معرفية لنقل المعلومات أو المعنى من موضوع معين إلى آخر ، أو تعبير لغوي يتوافق مع مثل هذه العملية. بمعنى أضيق ، القياس هو استنتاج أو حجة من معين إلى آخر خاص ، على عكس الاستنتاج والاستقراء والاختطاف ، حيث يكون أحد المقدمات ، أو الاستنتاج ، عامًا وليس خاصًا في طبيعته. يمكن أن يشير مصطلح القياس أيضًا إلى العلاقة بين المصدر والهدف أنفسهم ، والتي غالبًا ما تكون تشابهًا ، كما هو الحال في المفهوم البيولوجي للتماثل.

افتح العقل والحس السليم:

Open Mind Common Sense ( OMCS ) هو مشروع ذكاء اصطناعي مقره في مختبر الوسائط التابع لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) والذي يهدف إلى بناء واستخدام قاعدة معرفية كبيرة منطقية من مساهمات عدة آلاف من الأشخاص عبر الويب.

تشبيه (ألبوم):

Analogy هو أول ألبوم استوديو لفرقة Analogy. أعيد إصدار الألبوم في عام 2004 في Akarma Records.

تشبيه (نطاق):

كان التناظر عبارة عن فرقة روك مخدر ألمانية وإيطالية ، وهي فرقة بروجريسيف روك ، نشطة في السبعينيات. تم إطلاق الفرقة من قبل عازف الجيتار مارتن ثورن أثناء حضوره المدرسة الأوروبية ، فاريزي. في عام 1968 ، أسس ثورن فرقة تسمى أبناء القفاز. وكان الأعضاء الآخرون هم فولفغانغ شوين وتوماس شميدت وجوتا نينهاوس. أعادت الفرقة تسمية نفسها لاحقًا إلى Joice في عام 1970 مع عازف الدرامز Hermann-Jürgen Nienhaus و Mauro Rattaggi (باس) ، العضو الإيطالي الوحيد في الفرقة. خلال مهرجان موسيقي في أرونا ، حدث تعاون عفوي مع عازف لوحة المفاتيح نيكولا بانكوف أثناء عزف ترجمة مجانية لأغنية "أتوم هارت ماذر" لفرقة بينك فلويد. أصبح بانكوف عضوًا في الفرقة بعد ذلك. أخيرًا ، في عام 1972 ، بعد أن أصبحوا فرقة بروجريسيف روك أكثر تمركزًا ، قرروا تغيير اسمهم إلى أنالوجي. كان أول إصدار لهم هو الأغنية المنفردة "Sold Out" / "أرض الله الخاصة" ، وهما أغنيتان من تأليف Thurn. في نهاية العام ، اضطر راتاجي للانضمام إلى الجيش وترك الفرقة. تغير شوين إلى الغيتار الجهير.

تطور متقاربة:

التطور المتقارب هو التطور المستقل للسمات المتشابهة في الأنواع ذات الفترات أو الحقب الزمنية المختلفة. يخلق التطور المتقارب هياكل مماثلة لها شكل أو وظيفة متشابهة ولكنها لم تكن موجودة في السلف المشترك الأخير لتلك المجموعات. المصطلح cladistic لنفس الظاهرة هو homoplasy. التطور المتكرر للطيران هو مثال كلاسيكي ، حيث طورت الحشرات الطائرة والطيور والتيروصورات والخفافيش بشكل مستقل القدرة المفيدة على الطيران. الميزات المتشابهة وظيفيًا التي نشأت من خلال التطور المتقارب متشابهة ، في حين أن الهياكل أو السمات المتماثلة لها أصل مشترك ولكن يمكن أن يكون لها وظائف مختلفة. أجنحة الطيور والخفافيش والتيروصورات هي هياكل متشابهة ، لكن أطرافها الأمامية متماثلة ، وتتشارك في حالة الأجداد على الرغم من أنها تؤدي وظائف مختلفة.

القياس (توضيح):

القياس هو عملية معرفية لنقل المعلومات أو المعنى من موضوع معين إلى آخر.

تشبيه:

القياس هو عملية معرفية لنقل المعلومات أو المعنى من موضوع معين إلى آخر ، أو تعبير لغوي يتوافق مع مثل هذه العملية. بمعنى أضيق ، القياس هو استنتاج أو حجة من معين إلى آخر خاص ، على عكس الاستنتاج والاستقراء والاختطاف ، حيث يكون أحد المقدمات ، أو الاستنتاج ، عامًا وليس خاصًا في طبيعته. يمكن أن يشير مصطلح القياس أيضًا إلى العلاقة بين المصدر والهدف أنفسهم ، والتي غالبًا ما تكون تشابهًا ، كما هو الحال في المفهوم البيولوجي للتماثل.

بيولوجيا أرسطو:

بيولوجيا أرسطو هي نظرية علم الأحياء ، ترتكز على المراقبة المنهجية وجمع البيانات ، خاصة علم الحيوان ، المجسدة في كتب أرسطو عن العلوم. تم إجراء العديد من ملاحظاته أثناء إقامته في جزيرة ليسبوس ، بما في ذلك على وجه الخصوص أوصافه للبيولوجيا البحرية لبحيرة بيرها ، التي أصبحت الآن خليج كالوني. تستند نظريته على مفهومه عن الشكل ، الذي اشتُق من نظرية النماذج لأفلاطون ، ولكنه يختلف عنها بشكل ملحوظ.

حكم الإيمان:

حكم الإيمان هو الاسم الذي يطلق على السلطة أو المعيار المطلق في المعتقد الديني. تم استخدامه من قبل الكتاب المسيحيين الأوائل مثل ترتليان. تستخدم العبارة أحيانًا للإشارة إلى المذاهب المبكرة.

جوزيف بتلر:

كان جوزيف بتلر أسقفًا أنجليكانيًا وعالمًا لاهوتيًا ومدافعًا وفيلسوفًا. ولد في وانتاج في مقاطعة بيركشاير الإنجليزية. وهو معروف ، من بين أشياء أخرى ، بنقده للربوبية ، وأنانية توماس هوبز ، ونظرية جون لوك عن الهوية الشخصية. أثر بتلر على العديد من الفلاسفة والمفكرين الدينيين ، بما في ذلك ديفيد هيوم ، وتوماس ريد ، وآدم سميث ، وهنري سيدجويك ، وجون هنري نيومان ، وسي دي برود ، ويعتبر على نطاق واسع "أحد علماء الأخلاق الإنجليز البارزين". كما لعب دورًا مهمًا ، وإن كان لا يحظى بالتقدير ، في تطوير الخطاب الاقتصادي في القرن الثامن عشر ، مما أثر بشكل كبير على عميد جلوستر وخبير الاقتصاد السياسي يوشيا تاكر.

حكم الإيمان:

حكم الإيمان هو الاسم الذي يطلق على السلطة أو المعيار المطلق في المعتقد الديني. تم استخدامه من قبل الكتاب المسيحيين الأوائل مثل ترتليان. تستخدم العبارة أحيانًا للإشارة إلى المذاهب المبكرة.

رمزية الكهف:

إن رمزية الكهف ، أو كهف أفلاطون ، هي قصة رمزية قدمها الفيلسوف اليوناني أفلاطون في عمله Republic (514a-520a) لمقارنة "تأثير التعليم (παιδεία) ونقصه على طبيعتنا". هو مكتوب كحوار بين شقيق أفلاطون جلوكون ومعلمه سقراط ، رواه الأخير. تم تقديم هذا الرمز بعد تشبيه الشمس (508 ب - 509 ج) وقياس الخط المقسم (509 د - 511 هـ).

تشبيه الخط المقسم:

قدم تشبيه الخط المنقسم الفيلسوف اليوناني أفلاطون في الجمهورية (509d-511e). تمت كتابته كحوار بين Glaucon و Socrates ، حيث يشرح الأخير بشكل أكبر حول التناظرية السابقة مباشرة للشمس بناءً على طلب الأول. يطلب سقراط من Glaucon ألا يتخيل هذا الخط المنقسم بشكل غير متساوٍ فحسب ، بل أن يتخيل مزيدًا من التقسيم لكل من الجزأين. يوضح سقراط أن الأجزاء الأربعة الناتجة تمثل أربعة "عواطف" منفصلة (παθήματα) من النفس. يُقال أن القسمين السفليين يمثلان المرئي بينما يُقال أن القسمين الأعلى يمثلان المعقول. يتم وصف هذه المشاعر بالتتابع على أنها تتوافق مع مستويات متزايدة من الواقع والحقيقة من التخمين (εἰκασία) إلى الاعتقاد (πίστις) إلى الفكر (διάνοια) وأخيراً إلى الفهم (νόησις). علاوة على ذلك ، فإن هذا القياس لا يشرح نظرية النفس فحسب ، بل يعرض أيضًا وجهات نظر ميتافيزيقية ومعرفية.

تشبيه الشمس:

تم العثور على تشبيه الشمس في الكتاب السادس للجمهورية (507 ب - 509 ج) ، الذي كتبه الفيلسوف اليوناني أفلاطون كحوار بين جلوكون وسقراط. بعد أن حثه Glaucon على تعريف الخير ، أعلن سقراط الحذر أنه غير قادر على القيام بذلك. بدلاً من ذلك ، يرسم تشبيهًا ويعرض التحدث عن "ابن الخير". يكشف سقراط أن "طفل الخير" هذا هو الشمس ، مقترحًا أنه كما تضيء الشمس ، يمنح القدرة على الرؤية والاطلاع بالعين ، بنورها حتى تنير فكرة الخير المعقول بالحقيقة. في حين أن القياس يحدد كلاً من النظريات المعرفية والأنطولوجية ، إلا أنه يُناقش ما إذا كانت هذه هي الأكثر موثوقية لتعليم سقراط أو تفسيراته اللاحقة من قبل أفلاطون.

رمزية الكهف:

إن رمزية الكهف ، أو كهف أفلاطون ، هي قصة رمزية قدمها الفيلسوف اليوناني أفلاطون في عمله Republic (514a-520a) لمقارنة "تأثير التعليم (παιδεία) ونقصه على طبيعتنا". هو مكتوب كحوار بين شقيق أفلاطون جلوكون ومعلمه سقراط ، رواه الأخير. تم تقديم هذا الرمز بعد تشبيه الشمس (508 ب - 509 ج) وقياس الخط المقسم (509 د - 511 هـ).

تشبيه الخط المقسم:

قدم تشبيه الخط المنقسم الفيلسوف اليوناني أفلاطون في الجمهورية (509d-511e). تمت كتابته كحوار بين Glaucon و Socrates ، حيث يشرح الأخير بشكل أكبر حول التناظرية السابقة مباشرة للشمس بناءً على طلب الأول. يطلب سقراط من Glaucon ألا يتخيل هذا الخط المنقسم بشكل غير متساوٍ فحسب ، بل أن يتخيل مزيدًا من التقسيم لكل من الجزأين. يوضح سقراط أن الأجزاء الأربعة الناتجة تمثل أربعة "عواطف" منفصلة (παθήματα) من النفس. يُقال أن القسمين السفليين يمثلان المرئي بينما يُقال أن القسمين الأعلى يمثلان المعقول. يتم وصف هذه المشاعر بالتتابع على أنها تتوافق مع مستويات متزايدة من الواقع والحقيقة من التخمين (εἰκασία) إلى الاعتقاد (πίστις) إلى الفكر (διάνοια) وأخيراً إلى الفهم (νόησις). علاوة على ذلك ، فإن هذا القياس لا يشرح نظرية النفس فحسب ، بل يعرض أيضًا وجهات نظر ميتافيزيقية ومعرفية.

تشبيه الشمس:

تم العثور على تشبيه الشمس في الكتاب السادس للجمهورية (507 ب - 509 ج) ، الذي كتبه الفيلسوف اليوناني أفلاطون كحوار بين جلوكون وسقراط. بعد أن حثه Glaucon على تعريف الخير ، أعلن سقراط الحذر أنه غير قادر على القيام بذلك. بدلاً من ذلك ، يرسم تشبيهًا ويعرض التحدث عن "ابن الخير". يكشف سقراط أن "طفل الخير" هذا هو الشمس ، مقترحًا أنه كما تضيء الشمس ، يمنح القدرة على الرؤية والاطلاع بالعين ، بنورها حتى تنير فكرة الخير المعقول بالحقيقة. في حين أن القياس يحدد كلاً من النظريات المعرفية والأنطولوجية ، إلا أنه يُناقش ما إذا كانت هذه هي الأكثر موثوقية لتعليم سقراط أو تفسيراته اللاحقة من قبل أفلاطون.

حقوق الحيوان:

حقوق الحيوان هي الفلسفة التي بموجبها يحق لبعض الحيوانات ، أو كلها ، امتلاك وجودها ، وأن مصالحها الأساسية - مثل الحاجة إلى تجنب المعاناة - يجب أن تُمنح نفس الاعتبار مثل المصالح المماثلة للبشر . وهذا يعني أن بعض أنواع الحيوانات لها الحق في أن تُعامل كأفراد ، مع رغباتهم واحتياجاتهم الخاصة ، بدلاً من معاملتهم على أنهم ممتلكات عديمة الإحساس.

تشبيه:

القياس هو عملية معرفية لنقل المعلومات أو المعنى من موضوع معين إلى آخر ، أو تعبير لغوي يتوافق مع مثل هذه العملية. بمعنى أضيق ، القياس هو استنتاج أو حجة من معين إلى آخر خاص ، على عكس الاستنتاج والاستقراء والاختطاف ، حيث يكون أحد المقدمات ، أو الاستنتاج ، عامًا وليس خاصًا في طبيعته. يمكن أن يشير مصطلح القياس أيضًا إلى العلاقة بين المصدر والهدف أنفسهم ، والتي غالبًا ما تكون تشابهًا ، كما هو الحال في المفهوم البيولوجي للتماثل.

أنالومينك ، بنسلفانيا:

أنالومينك هو قسم من بلدة ستراود بمقاطعة مونرو بولاية بنسلفانيا.

أنالومينك ، بنسلفانيا:

أنالومينك هو قسم من بلدة ستراود بمقاطعة مونرو بولاية بنسلفانيا.

أنالومينك ، بنسلفانيا:

أنالومينك هو قسم من بلدة ستراود بمقاطعة مونرو بولاية بنسلفانيا.

محطة أنالومينك:

أنالومينك هي محطة سكة حديدية سابقة لولاية ديلاوير ولاكاوانا وغربية على طول طريق PA 191 في أنالومينك ، بلدة ستراود ، مقاطعة مونرو ، بنسلفانيا. تمتلك PennDOT و Stroud Township الطرود التي تشكل الموقع المقترح ، والتي ستتم خدمتها بواسطة New Jersey Transit. في حين أن الجزء المملوك للبلدية شاغر حاليًا ، يتم استخدام الطرد المملوك لملكية PennDOT لتخزين مواد صيانة الطرق.

محطة أنالومينك:

أنالومينك هي محطة سكة حديدية سابقة لولاية ديلاوير ولاكاوانا وغربية على طول طريق PA 191 في أنالومينك ، بلدة ستراود ، مقاطعة مونرو ، بنسلفانيا. تمتلك PennDOT و Stroud Township الطرود التي تشكل الموقع المقترح ، والتي ستتم خدمتها بواسطة New Jersey Transit. في حين أن الجزء المملوك للبلدية شاغر حاليًا ، يتم استخدام الطرد المملوك لملكية PennDOT لتخزين مواد صيانة الطرق.

محطة أنالومينك:

أنالومينك هي محطة سكة حديدية سابقة لولاية ديلاوير ولاكاوانا وغربية على طول طريق PA 191 في أنالومينك ، بلدة ستراود ، مقاطعة مونرو ، بنسلفانيا. تمتلك PennDOT و Stroud Township الطرود التي تشكل الموقع المقترح ، والتي ستتم خدمتها بواسطة New Jersey Transit. في حين أن الجزء المملوك للبلدية شاغر حاليًا ، يتم استخدام الطرد المملوك لملكية PennDOT لتخزين مواد صيانة الطرق.

محطة أنالومينك:

أنالومينك هي محطة سكة حديدية سابقة لولاية ديلاوير ولاكاوانا وغربية على طول طريق PA 191 في أنالومينك ، بلدة ستراود ، مقاطعة مونرو ، بنسلفانيا. تمتلك PennDOT و Stroud Township الطرود التي تشكل الموقع المقترح ، والتي ستتم خدمتها بواسطة New Jersey Transit. في حين أن الجزء المملوك للبلدية شاغر حاليًا ، يتم استخدام الطرد المملوك لملكية PennDOT لتخزين مواد صيانة الطرق.

محطة أنالومينك:

أنالومينك هي محطة سكة حديدية سابقة لولاية ديلاوير ولاكاوانا وغربية على طول طريق PA 191 في أنالومينك ، بلدة ستراود ، مقاطعة مونرو ، بنسلفانيا. تمتلك PennDOT و Stroud Township الطرود التي تشكل الموقع المقترح ، والتي ستتم خدمتها بواسطة New Jersey Transit. في حين أن الجزء المملوك للبلدية شاغر حاليًا ، يتم استخدام الطرد المملوك لملكية PennDOT لتخزين مواد صيانة الطرق.

محطة أنالومينك:

أنالومينك هي محطة سكة حديدية سابقة لولاية ديلاوير ولاكاوانا وغربية على طول طريق PA 191 في أنالومينك ، بلدة ستراود ، مقاطعة مونرو ، بنسلفانيا. تمتلك PennDOT و Stroud Township الطرود التي تشكل الموقع المقترح ، والتي ستتم خدمتها بواسطة New Jersey Transit. في حين أن الجزء المملوك للبلدية شاغر حاليًا ، يتم استخدام الطرد المملوك لملكية PennDOT لتخزين مواد صيانة الطرق.

أنالونج:

أنالونج هو جنس من ديناصور مامنشيسوريد سوروبود من تكوين تشوانجي في يونان ، الصين. النوع والأنواع الوحيدة هي Analong chuanjieensis .

أنالونج:

أنالونج هو جنس من ديناصور مامنشيسوريد سوروبود من تكوين تشوانجي في يونان ، الصين. النوع والأنواع الوحيدة هي Analong chuanjieensis .

أنالورد:

أنالورد عبارة عن سلسلة من أحد عشر تسجيلات فينيل مقاس 12 بوصة تم إصدارها في عام 2005 بواسطة فنان الموسيقى الإلكترونية المقيم في المملكة المتحدة ريتشارد دي جيمس ، تحت الاسم المستعار AFX بشكل أساسي. تمثل هذه السلسلة عودة جيمس إلى المعدات التناظرية بشكل أساسي بعد عمله في البرمجة الموجهة نحو الكمبيوتر في أواخر التسعينيات بعد إطلاقهم ، قام جيمس "بتقطير" السلسلة المكونة من 3 ساعات و 42 مسارًا في الألبوم التجميعي المكون من 10 مسارات Chosen Lords (2006) ، وهو أول إصدار كامل له منذ ألبوم Drukqs لعام 2001.

أنالورد:

أنالورد عبارة عن سلسلة من أحد عشر تسجيلات فينيل مقاس 12 بوصة تم إصدارها في عام 2005 بواسطة فنان الموسيقى الإلكترونية المقيم في المملكة المتحدة ريتشارد دي جيمس ، تحت الاسم المستعار AFX بشكل أساسي. تمثل هذه السلسلة عودة جيمس إلى المعدات التناظرية بشكل أساسي بعد عمله في البرمجة الموجهة نحو الكمبيوتر في أواخر التسعينيات بعد إطلاقهم ، قام جيمس "بتقطير" السلسلة المكونة من 3 ساعات و 42 مسارًا في الألبوم التجميعي المكون من 10 مسارات Chosen Lords (2006) ، وهو أول إصدار كامل له منذ ألبوم Drukqs لعام 2001.

أنالورد:

أنالورد عبارة عن سلسلة من أحد عشر تسجيلات فينيل مقاس 12 بوصة تم إصدارها في عام 2005 بواسطة فنان الموسيقى الإلكترونية المقيم في المملكة المتحدة ريتشارد دي جيمس ، تحت الاسم المستعار AFX بشكل أساسي. تمثل هذه السلسلة عودة جيمس إلى المعدات التناظرية بشكل أساسي بعد عمله في البرمجة الموجهة نحو الكمبيوتر في أواخر التسعينيات بعد إطلاقهم ، قام جيمس "بتقطير" السلسلة المكونة من 3 ساعات و 42 مسارًا في الألبوم التجميعي المكون من 10 مسارات Chosen Lords (2006) ، وهو أول إصدار كامل له منذ ألبوم Drukqs لعام 2001.

أنالورد:

أنالورد عبارة عن سلسلة من أحد عشر تسجيلات فينيل مقاس 12 بوصة تم إصدارها في عام 2005 بواسطة فنان الموسيقى الإلكترونية المقيم في المملكة المتحدة ريتشارد دي جيمس ، تحت الاسم المستعار AFX بشكل أساسي. تمثل هذه السلسلة عودة جيمس إلى المعدات التناظرية بشكل أساسي بعد عمله في البرمجة الموجهة نحو الكمبيوتر في أواخر التسعينيات بعد إطلاقهم ، قام جيمس "بتقطير" السلسلة المكونة من 3 ساعات و 42 مسارًا في الألبوم التجميعي المكون من 10 مسارات Chosen Lords (2006) ، وهو أول إصدار كامل له منذ ألبوم Drukqs لعام 2001.

أنالورد:

أنالورد عبارة عن سلسلة من أحد عشر تسجيلات فينيل مقاس 12 بوصة تم إصدارها في عام 2005 بواسطة فنان الموسيقى الإلكترونية المقيم في المملكة المتحدة ريتشارد دي جيمس ، تحت الاسم المستعار AFX بشكل أساسي. تمثل هذه السلسلة عودة جيمس إلى المعدات التناظرية بشكل أساسي بعد عمله في البرمجة الموجهة نحو الكمبيوتر في أواخر التسعينيات بعد إطلاقهم ، قام جيمس "بتقطير" السلسلة المكونة من 3 ساعات و 42 مسارًا في الألبوم التجميعي المكون من 10 مسارات Chosen Lords (2006) ، وهو أول إصدار كامل له منذ ألبوم Drukqs لعام 2001.

أنالورد:

أنالورد عبارة عن سلسلة من أحد عشر تسجيلات فينيل مقاس 12 بوصة تم إصدارها في عام 2005 بواسطة فنان الموسيقى الإلكترونية المقيم في المملكة المتحدة ريتشارد دي جيمس ، تحت الاسم المستعار AFX بشكل أساسي. تمثل هذه السلسلة عودة جيمس إلى المعدات التناظرية بشكل أساسي بعد عمله في البرمجة الموجهة نحو الكمبيوتر في أواخر التسعينيات بعد إطلاقهم ، قام جيمس "بتقطير" السلسلة المكونة من 3 ساعات و 42 مسارًا في الألبوم التجميعي المكون من 10 مسارات Chosen Lords (2006) ، وهو أول إصدار كامل له منذ ألبوم Drukqs لعام 2001.

أنالورد:

أنالورد عبارة عن سلسلة من أحد عشر تسجيلات فينيل مقاس 12 بوصة تم إصدارها في عام 2005 بواسطة فنان الموسيقى الإلكترونية المقيم في المملكة المتحدة ريتشارد دي جيمس ، تحت الاسم المستعار AFX بشكل أساسي. تمثل هذه السلسلة عودة جيمس إلى المعدات التناظرية بشكل أساسي بعد عمله في البرمجة الموجهة نحو الكمبيوتر في أواخر التسعينيات بعد إطلاقهم ، قام جيمس "بتقطير" السلسلة المكونة من 3 ساعات و 42 مسارًا في الألبوم التجميعي المكون من 10 مسارات Chosen Lords (2006) ، وهو أول إصدار كامل له منذ ألبوم Drukqs لعام 2001.

أنالورد:

أنالورد عبارة عن سلسلة من أحد عشر تسجيلات فينيل مقاس 12 بوصة تم إصدارها في عام 2005 بواسطة فنان الموسيقى الإلكترونية المقيم في المملكة المتحدة ريتشارد دي جيمس ، تحت الاسم المستعار AFX بشكل أساسي. تمثل هذه السلسلة عودة جيمس إلى المعدات التناظرية بشكل أساسي بعد عمله في البرمجة الموجهة نحو الكمبيوتر في أواخر التسعينيات بعد إطلاقهم ، قام جيمس "بتقطير" السلسلة المكونة من 3 ساعات و 42 مسارًا في الألبوم التجميعي المكون من 10 مسارات Chosen Lords (2006) ، وهو أول إصدار كامل له منذ ألبوم Drukqs لعام 2001.

أنالورد:

أنالورد عبارة عن سلسلة من أحد عشر تسجيلات فينيل مقاس 12 بوصة تم إصدارها في عام 2005 بواسطة فنان الموسيقى الإلكترونية المقيم في المملكة المتحدة ريتشارد دي جيمس ، تحت الاسم المستعار AFX بشكل أساسي. تمثل هذه السلسلة عودة جيمس إلى المعدات التناظرية بشكل أساسي بعد عمله في البرمجة الموجهة نحو الكمبيوتر في أواخر التسعينيات بعد إطلاقهم ، قام جيمس "بتقطير" السلسلة المكونة من 3 ساعات و 42 مسارًا في الألبوم التجميعي المكون من 10 مسارات Chosen Lords (2006) ، وهو أول إصدار كامل له منذ ألبوم Drukqs لعام 2001.

أنالورد:

أنالورد عبارة عن سلسلة من أحد عشر تسجيلات فينيل مقاس 12 بوصة تم إصدارها في عام 2005 بواسطة فنان الموسيقى الإلكترونية المقيم في المملكة المتحدة ريتشارد دي جيمس ، تحت الاسم المستعار AFX بشكل أساسي. تمثل هذه السلسلة عودة جيمس إلى المعدات التناظرية بشكل أساسي بعد عمله في البرمجة الموجهة نحو الكمبيوتر في أواخر التسعينيات بعد إطلاقهم ، قام جيمس "بتقطير" السلسلة المكونة من 3 ساعات و 42 مسارًا في الألبوم التجميعي المكون من 10 مسارات Chosen Lords (2006) ، وهو أول إصدار كامل له منذ ألبوم Drukqs لعام 2001.

أنالورد:

أنالورد عبارة عن سلسلة من أحد عشر تسجيلات فينيل مقاس 12 بوصة تم إصدارها في عام 2005 بواسطة فنان الموسيقى الإلكترونية المقيم في المملكة المتحدة ريتشارد دي جيمس ، تحت الاسم المستعار AFX بشكل أساسي. تمثل هذه السلسلة عودة جيمس إلى المعدات التناظرية بشكل أساسي بعد عمله في البرمجة الموجهة نحو الكمبيوتر في أواخر التسعينيات بعد إطلاقهم ، قام جيمس "بتقطير" السلسلة المكونة من 3 ساعات و 42 مسارًا في الألبوم التجميعي المكون من 10 مسارات Chosen Lords (2006) ، وهو أول إصدار كامل له منذ ألبوم Drukqs لعام 2001.

أنالورد:

أنالورد عبارة عن سلسلة من أحد عشر تسجيلات فينيل مقاس 12 بوصة تم إصدارها في عام 2005 بواسطة فنان الموسيقى الإلكترونية المقيم في المملكة المتحدة ريتشارد دي جيمس ، تحت الاسم المستعار AFX بشكل أساسي. تمثل هذه السلسلة عودة جيمس إلى المعدات التناظرية بشكل أساسي بعد عمله في البرمجة الموجهة نحو الكمبيوتر في أواخر التسعينيات بعد إطلاقهم ، قام جيمس "بتقطير" السلسلة المكونة من 3 ساعات و 42 مسارًا في الألبوم التجميعي المكون من 10 مسارات Chosen Lords (2006) ، وهو أول إصدار كامل له منذ ألبوم Drukqs لعام 2001.

أنالورد:

أنالورد عبارة عن سلسلة من أحد عشر تسجيلات فينيل مقاس 12 بوصة تم إصدارها في عام 2005 بواسطة فنان الموسيقى الإلكترونية المقيم في المملكة المتحدة ريتشارد دي جيمس ، تحت الاسم المستعار AFX بشكل أساسي. تمثل هذه السلسلة عودة جيمس إلى المعدات التناظرية بشكل أساسي بعد عمله في البرمجة الموجهة نحو الكمبيوتر في أواخر التسعينيات بعد إطلاقهم ، قام جيمس "بتقطير" السلسلة المكونة من 3 ساعات و 42 مسارًا في الألبوم التجميعي المكون من 10 مسارات Chosen Lords (2006) ، وهو أول إصدار كامل له منذ ألبوم Drukqs لعام 2001.

أنالورد:

أنالورد عبارة عن سلسلة من أحد عشر تسجيلات فينيل مقاس 12 بوصة تم إصدارها في عام 2005 بواسطة فنان الموسيقى الإلكترونية المقيم في المملكة المتحدة ريتشارد دي جيمس ، تحت الاسم المستعار AFX بشكل أساسي. تمثل هذه السلسلة عودة جيمس إلى المعدات التناظرية بشكل أساسي بعد عمله في البرمجة الموجهة نحو الكمبيوتر في أواخر التسعينيات بعد إطلاقهم ، قام جيمس "بتقطير" السلسلة المكونة من 3 ساعات و 42 مسارًا في الألبوم التجميعي المكون من 10 مسارات Chosen Lords (2006) ، وهو أول إصدار كامل له منذ ألبوم Drukqs لعام 2001.

أنالورد:

أنالورد عبارة عن سلسلة من أحد عشر تسجيلات فينيل مقاس 12 بوصة تم إصدارها في عام 2005 بواسطة فنان الموسيقى الإلكترونية المقيم في المملكة المتحدة ريتشارد دي جيمس ، تحت الاسم المستعار AFX بشكل أساسي. تمثل هذه السلسلة عودة جيمس إلى المعدات التناظرية بشكل أساسي بعد عمله في البرمجة الموجهة نحو الكمبيوتر في أواخر التسعينيات بعد إطلاقهم ، قام جيمس "بتقطير" السلسلة المكونة من 3 ساعات و 42 مسارًا في الألبوم التجميعي المكون من 10 مسارات Chosen Lords (2006) ، وهو أول إصدار كامل له منذ ألبوم Drukqs لعام 2001.

أنالورد:

أنالورد عبارة عن سلسلة من أحد عشر تسجيلات فينيل مقاس 12 بوصة تم إصدارها في عام 2005 بواسطة فنان الموسيقى الإلكترونية المقيم في المملكة المتحدة ريتشارد دي جيمس ، تحت الاسم المستعار AFX بشكل أساسي. تمثل هذه السلسلة عودة جيمس إلى المعدات التناظرية بشكل أساسي بعد عمله في البرمجة الموجهة نحو الكمبيوتر في أواخر التسعينيات بعد إطلاقهم ، قام جيمس "بتقطير" السلسلة المكونة من 3 ساعات و 42 مسارًا في الألبوم التجميعي المكون من 10 مسارات Chosen Lords (2006) ، وهو أول إصدار كامل له منذ ألبوم Drukqs لعام 2001.

أنالورد:

أنالورد عبارة عن سلسلة من أحد عشر تسجيلات فينيل مقاس 12 بوصة تم إصدارها في عام 2005 بواسطة فنان الموسيقى الإلكترونية المقيم في المملكة المتحدة ريتشارد دي جيمس ، تحت الاسم المستعار AFX بشكل أساسي. تمثل هذه السلسلة عودة جيمس إلى المعدات التناظرية بشكل أساسي بعد عمله في البرمجة الموجهة نحو الكمبيوتر في أواخر التسعينيات بعد إطلاقهم ، قام جيمس "بتقطير" السلسلة المكونة من 3 ساعات و 42 مسارًا في الألبوم التجميعي المكون من 10 مسارات Chosen Lords (2006) ، وهو أول إصدار كامل له منذ ألبوم Drukqs لعام 2001.

أنالورد:

أنالورد عبارة عن سلسلة من أحد عشر تسجيلات فينيل مقاس 12 بوصة تم إصدارها في عام 2005 بواسطة فنان الموسيقى الإلكترونية المقيم في المملكة المتحدة ريتشارد دي جيمس ، تحت الاسم المستعار AFX بشكل أساسي. تمثل هذه السلسلة عودة جيمس إلى المعدات التناظرية بشكل أساسي بعد عمله في البرمجة الموجهة نحو الكمبيوتر في أواخر التسعينيات بعد إطلاقهم ، قام جيمس "بتقطير" السلسلة المكونة من 3 ساعات و 42 مسارًا في الألبوم التجميعي المكون من 10 مسارات Chosen Lords (2006) ، وهو أول إصدار كامل له منذ ألبوم Drukqs لعام 2001.

أنالورد:

أنالورد عبارة عن سلسلة من أحد عشر تسجيلات فينيل مقاس 12 بوصة تم إصدارها في عام 2005 بواسطة فنان الموسيقى الإلكترونية المقيم في المملكة المتحدة ريتشارد دي جيمس ، تحت الاسم المستعار AFX بشكل أساسي. تمثل هذه السلسلة عودة جيمس إلى المعدات التناظرية بشكل أساسي بعد عمله في البرمجة الموجهة نحو الكمبيوتر في أواخر التسعينيات بعد إطلاقهم ، قام جيمس "بتقطير" السلسلة المكونة من 3 ساعات و 42 مسارًا في الألبوم التجميعي المكون من 10 مسارات Chosen Lords (2006) ، وهو أول إصدار كامل له منذ ألبوم Drukqs لعام 2001.

أنالورد:

أنالورد عبارة عن سلسلة من أحد عشر تسجيلات فينيل مقاس 12 بوصة تم إصدارها في عام 2005 بواسطة فنان الموسيقى الإلكترونية المقيم في المملكة المتحدة ريتشارد دي جيمس ، تحت الاسم المستعار AFX بشكل أساسي. تمثل هذه السلسلة عودة جيمس إلى المعدات التناظرية بشكل أساسي بعد عمله في البرمجة الموجهة نحو الكمبيوتر في أواخر التسعينيات بعد إطلاقهم ، قام جيمس "بتقطير" السلسلة المكونة من 3 ساعات و 42 مسارًا في الألبوم التجميعي المكون من 10 مسارات Chosen Lords (2006) ، وهو أول إصدار كامل له منذ ألبوم Drukqs لعام 2001.

أنالورد:

أنالورد عبارة عن سلسلة من أحد عشر تسجيلات فينيل مقاس 12 بوصة تم إصدارها في عام 2005 بواسطة فنان الموسيقى الإلكترونية المقيم في المملكة المتحدة ريتشارد دي جيمس ، تحت الاسم المستعار AFX بشكل أساسي. تمثل هذه السلسلة عودة جيمس إلى المعدات التناظرية بشكل أساسي بعد عمله في البرمجة الموجهة نحو الكمبيوتر في أواخر التسعينيات بعد إطلاقهم ، قام جيمس "بتقطير" السلسلة المكونة من 3 ساعات و 42 مسارًا في الألبوم التجميعي المكون من 10 مسارات Chosen Lords (2006) ، وهو أول إصدار كامل له منذ ألبوم Drukqs لعام 2001.

جزيرة تيودور روزفلت:

جزيرة تيودور روزفلت هي جزيرة تبلغ مساحتها 88.5 فدانًا (358000 م 2 ) ونصب تذكاري وطني يقع في نهر بوتوماك في واشنطن العاصمة. خلال الحرب الأهلية ، تم استخدامها كمعسكر تدريب للقوات الملونة ومركز للاجئين للسود المستعبدين سابقًا. . أعطيت الجزيرة للحكومة الفيدرالية من قبل جمعية ثيودور روزفلت في ذكرى الرئيس السادس والعشرين ، ثيودور روزفلت. حتى ذلك الحين ، كانت الجزيرة تُعرف باسم جزيرة ماي لوردز وجزيرة باربادوس وجزيرة ميسون وجزيرة أنالوستان وجزيرة أناكوستين .

العصا التناظرية:

عصا التناظرية، وتسمى أحيانا عصا التحكم أو عصا التحكم، هو جهاز إدخال وحدة تحكم يستخدم لإدخال ثنائية الأبعاد. العصا التناظرية هي نوع مختلف من عصا التحكم ، تتكون من نتوء من وحدة التحكم ؛ يعتمد الإدخال على موضع هذا البروز بالنسبة إلى موضع "المركز" الافتراضي. بينما تعتمد العصا الرقمية على التوصيلات الكهربائية الفردية للحركة ، تستخدم العصا التناظرية نشاطًا كهربائيًا مستمرًا يمر عبر مقاييس الجهد لقياس الموضع الدقيق للعصا ضمن نطاق حركتها الكامل. لقد تجاوزت العصا التناظرية D-pad بشكل كبير في كل من الشهرة والاستخدام في ألعاب فيديو وحدة التحكم.

أنالوكس:

Analox Rasetti، 1966 هو جنس من ثلاثية الفصوص Eodiscinid عائلة Weymouthiidae كوباياشي T. (1943)، وسام Agnostida وعاش في مرحلة Botomian. يمكن تمييزه بسهولة عن ثلاثية الفصوص الأخرى من خلال الأخاديد التي تمتد للأمام والجوانب من مقدمة glabella.

معرفة القراءة والكتابة:

تُفهم معرفة القراءة والكتابة بشكل عام على أنها القدرة على القراءة والكتابة بطريقة واحدة على الأقل للكتابة ، وهو فهم تنعكس في القواميس السائدة. في هذا الرأي ، تعتبر الأمية عدم القدرة على القراءة والكتابة.

الشرج الأبجدية

Analphabetapolothology هو ألبوم مختارات من تأليف Cap'n Jazz صدر في عام 1998 على Jade Tree Records. يقوم بفهرسة كل أغنية تقريبًا تم تسجيلها وإصدارها بواسطة الفرقة أثناء وقتهم معًا باستثناء أغنية مبكرة تسمى "Naive".

معرفة القراءة والكتابة:

تُفهم معرفة القراءة والكتابة بشكل عام على أنها القدرة على القراءة والكتابة بطريقة واحدة على الأقل للكتابة ، وهو فهم تنعكس في القواميس السائدة. في هذا الرأي ، تعتبر الأمية عدم القدرة على القراءة والكتابة.

معرفة القراءة والكتابة:

تُفهم معرفة القراءة والكتابة بشكل عام على أنها القدرة على القراءة والكتابة بطريقة واحدة على الأقل للكتابة ، وهو فهم تنعكس في القواميس السائدة. في هذا الرأي ، تعتبر الأمية عدم القدرة على القراءة والكتابة.

مرض طنجة:

مرض طنجة أو نقص البروتين الشحمي في الدم هو اضطراب وراثي نادر للغاية يتميز بانخفاض حاد في كمية البروتين الدهني عالي الكثافة (HDL) ، والذي يشار إليه غالبًا باسم "الكوليسترول الجيد" ، في مجرى الدم. في جميع أنحاء العالم ، تم تحديد ما يقرب من 100 حالة.

قائمة شخصيات التطوير الموقوفة:

القبض على التنمية هو مسلسل تلفزيوني أمريكي تم بثه في الأصل على شبكة فوكس من 2 نوفمبر 2003 إلى 10 فبراير 2006. تم إصدار الموسم الرابع المكون من 15 حلقة على Netflix في 26 مايو 2013. من إعداد ميتشل هورويتز ، مراكز العرض على عائلة بلوث ، وهي عائلة كانت في السابق ثرية مختلة بشكل معتاد. يتم تقديمه بتنسيق مستمر ، ويتضمن عمل الكاميرا المحمولة ، والسرد ، والصور الأرشيفية ، واللقطات التاريخية. المسلسل من بطولة جيسون بيتمان وبورتيا دي روسي وويل أرنيت ومايكل سيرا وعليا شوكت وتوني هيل وديفيد كروس وجيفري تامبور وجيسيكا والتر. يعمل رون هوارد كمنتج تنفيذي في العرض ، وكذلك الراوي.

أنالز:

قد تشير Anals إلى:

  • قشور الشرج للزواحف
  • أنال النجا ، مجموعة عرقية من الهند
الجنس الشرجي:

الجنس الشرجي أو الجماع الشرجي هو بشكل عام إدخال ودفع القضيب المنتصب في فتحة الشرج أو الشرج والمستقيم من أجل المتعة الجنسية. تشمل الأشكال الأخرى للجنس الشرجي بالإصبع ، واستخدام الألعاب الجنسية لاختراق الشرج ، والجنس الفموي الذي يتم إجراؤه على فتحة الشرج (الشرج) ، والتثبيت. على الرغم من أن الجنس الشرجي يعني في الغالب اختراق القضيب والشرج ، إلا أن المصادر تستخدم أحيانًا الجماع الشرجي للإشارة حصريًا إلى اختراق القضيب والشرج ، والجنس الشرجي للإشارة إلى أي شكل من أشكال النشاط الجنسي الشرجي ، خاصة بين الأزواج على عكس العادة السرية الشرجية.

مقاطعة ويستلوك:

مقاطعة ويستلوك هي منطقة بلدية في وسط ألبرتا شمال إدمونتون. كانت المقاطعة تُعرف سابقًا باسم منطقة بلدية ويستلوك رقم 92 ، وقد تم إنشاؤها في عام 1943 من اندماج خمس مناطق بلدية أصغر.

المخارط:

Lathys هو جنس من العناكب cribellate araneomorph في عائلة Dictynidae ، وقد وصفه يوجين سيمون لأول مرة في عام 1884. وهو اسم بديل لـ " Lethia " Menge ، 1869 لأن هذا الاسم كان مستخدمًا بالفعل كمرادف لجنس من العث .

نوسوفورا:

Nosophora هو جنس من العث من عائلة Crambidae.

Omiodes dispilotalis:

Omiodes dispilotalis هي عثة في عائلة Crambidae . وصفها فرانسيس ووكر عام 1866. وجدت في إندونيسيا وأستراليا ، حيث تم تسجيلها من كوينزلاند.

Nosophora euspilalis:

Nosophora euspilalis هي عثة في عائلة Crambidae . وصفها فرانسيس والكر في عام 1866. تم العثور عليها في غينيا الجديدة.

Nosophora glyphodalis:

Nosophora glyphodalis هي عثة في عائلة Crambidae . وصفها فرانسيس والكر في عام 1866. وجدت في إندونيسيا ، حيث تم تسجيلها من جزر سولا.

Nosophora obliqualis:

Nosophora obliqualis هي عثة في عائلة Crambidae . وصفها جورج هامبسون عام 1893. تم العثور عليها في سريلانكا.

Nosophora tripunctalis:

Nosophora tripunctalis هي عثة في عائلة Crambidae . تم وصفه بواسطة Pagenstecher في عام 1884. تم العثور عليه في إندونيسيا.

Nosophora unipunctalis:

Nosophora unipunctalis هي عثة في عائلة Crambidae . تم وصفه بواسطة Pagenstecher في عام 1884. تم العثور عليه في إندونيسيا.

نوسوفورا:

Nosophora هو جنس من العث من عائلة Crambidae.

Chalcidoptera emissalis:

Chalcidoptera emissalis هو عثة في عائلة Crambidae . وصفها فرانسيس ووكر في عام 1866. وهي موجودة في شمال شرق الهند ، وسريلانكا ، وبورما ، وسنغافورة ، وبورنيو ، وجزيرة أمبون ، وآرو ، وغينيا الجديدة ، وأستراليا ، حيث تم تسجيلها من كوينزلاند.

Nosophora euryterminalis:

Nosophora euryterminalis هي عثة في عائلة Crambidae . وصفه جورج هامبسون في عام 1918. وهو موجود في تايوان والصين واليابان.

شارة Nosophora:

Nosophora insignis هي عثة في عائلة Crambidae. وصفه آرثر جاردينر بتلر عام 1881. ويوجد في اليابان والصين.

Nosophora maculalis:

Nosophora maculalis هي عثة في عائلة Crambidae . وصفها جون هنري ليش في عام 1889. وهي موجودة في اليابان والشرق الأقصى الروسي والصين.

Chalcidoptera emissalis:

Chalcidoptera emissalis هو عثة في عائلة Crambidae . وصفها فرانسيس ووكر في عام 1866. وهي موجودة في شمال شرق الهند ، وسريلانكا ، وبورما ، وسنغافورة ، وبورنيو ، وجزيرة أمبون ، وآرو ، وغينيا الجديدة ، وأستراليا ، حيث تم تسجيلها من كوينزلاند.

Nosophora semitritalis:

Nosophora semitritalis هي عثة في عائلة Crambidae . تم وصفه بواسطة Julius Lederer عام 1863. يوجد في الصين وتايلاند وتايوان واليابان.

أنالوشيه:

أنالوشيه هي قرية في منطقة كابوتارسورخ الريفية ، في المنطقة الوسطى من مقاطعة تشادغان ، محافظة أصفهان ، إيران. بلغ عدد سكانها في تعداد عام 2006 م 1813 نسمة ، يتوزعون على 470 عائلة.

معاني أسماء الكواكب الصغيرة: 3001-4000:
أنالوشيه:

أنالوشيه هي قرية في منطقة كابوتارسورخ الريفية ، في المنطقة الوسطى من مقاطعة تشادغان ، محافظة أصفهان ، إيران. بلغ عدد سكانها في تعداد عام 2006 م 1813 نسمة ، يتوزعون على 470 عائلة.

أنالوز كارول:

أنالوز أيلين كارول هي سياسية ومهندسة مصايد أسماك أرجنتينية كانت نائبة وطنية تم انتخابها في تييرا ديل فويغو من 2015 إلى 2019. تشغل حاليًا منصب وزيرة العلوم والتكنولوجيا في مقاطعة تييرا ديل فويغو ، في إدارة الحاكم غوستافو ميليلا.

أنالوز كارول:

أنالوز أيلين كارول هي سياسية ومهندسة مصايد أسماك أرجنتينية كانت نائبة وطنية تم انتخابها في تييرا ديل فويغو من 2015 إلى 2019. تشغل حاليًا منصب وزيرة العلوم والتكنولوجيا في مقاطعة تييرا ديل فويغو ، في إدارة الحاكم غوستافو ميليلا.

أنالي (توضيح):

تشير Annaly الأكثر شيوعًا إلى:

  • Annaly ، سيادة من العصور الوسطى في وسط أيرلندا
أنالي الثانوية:

مدرسة أنالي الثانوية هي مدرسة ثانوية عامة في سيباستوبول ، مقاطعة سونوما ، كاليفورنيا. تأسست Analy في عام 1908 ويحتفل بالذكرى المئوية لتأسيسها في مايو 2008. وفي عام 2011، تم إدراج المدرسة على رقم 184 في قائمة مجلة نيوزويك الصورة "أفضل المدارس الثانوية في أمريكا" للمدارس كاليفورنيا. كانت Analy هي المدرسة الوحيدة في Redwood Empire المدرجة في أفضل 500 ، واحتلت المرتبة 20 بشكل عام من جميع المدارس الثانوية الخاصة والعامة في كاليفورنيا.

أنالي الثانوية:

مدرسة أنالي الثانوية هي مدرسة ثانوية عامة في سيباستوبول ، مقاطعة سونوما ، كاليفورنيا. تأسست Analy في عام 1908 ويحتفل بالذكرى المئوية لتأسيسها في مايو 2008. وفي عام 2011، تم إدراج المدرسة على رقم 184 في قائمة مجلة نيوزويك الصورة "أفضل المدارس الثانوية في أمريكا" للمدارس كاليفورنيا. كانت Analy هي المدرسة الوحيدة في Redwood Empire المدرجة في أفضل 500 ، واحتلت المرتبة 20 بشكل عام من جميع المدارس الثانوية الخاصة والعامة في كاليفورنيا.

أنالين بارو:

Analyn Barro Tabucanon ، المعروفة أيضًا باسمها المسرحي Analyn Barro والتي تحمل اسم "Crush ng Bayan" هي ممثلة وعارضة أزياء فلبينية اشتهرت بعد انضمامها في الموسم السادس من مسابقة المواهب الواقعية التي تقدمها شبكة GMA Network ، StarStruck.

معاني أسماء الكواكب الصغيرة: 21001-22000:
التحليل النفسي:

التحليل النفسي هو مجموعة من النظريات والأساليب العلاجية المستخدمة لدراسة العقل اللاواعي ، والتي تشكل معًا طريقة لعلاج الاضطرابات النفسية. تم إنشاء هذا التخصص في أوائل تسعينيات القرن التاسع عشر من قبل طبيب الأعصاب النمساوي سيغموند فرويد ، الذي احتفظ بمصطلح التحليل النفسي لمدرسته الفكرية. ينبع عمل فرويد جزئيًا من العمل السريري لجوزيف بروير وآخرين. تم تطوير التحليل النفسي لاحقًا في اتجاهات مختلفة ، معظمهم من قبل طلاب فرويد ، مثل ألفريد أدلر ومعاونه كارل جوستاف يونج ، وكذلك من قبل مفكرين فرويديين جدد ، مثل إريك فروم وكارين هورني وهاري ستاك سوليفان.

تحليل:

قد يشير التحليل أو التحليل إلى:

  • التحليل أو القيام أو إجراء تحليل (توضيح)
  • "تحليل" ، أغنية من تأليف ثوم يورك من ألبوم عام 2006 الممحاة
  • "Analyze" ، أغنية من تأليف The Cranberries من ألبوم 2001 Wake Up and Smell the Coffee
  • حلل
تحليل ذلك:

Analyze-it هي وظيفة إضافية للتحليل الإحصائي لبرنامج Microsoft Excel. Analyze-it هو خليفة Astute ، الذي تم تطويره في عام 1992 لبرنامج Excel 4 وأول وظيفة إضافية للتحليل الإحصائي لبرنامج Microsoft Excel. يوفر Analyze مجموعة من الإجراءات المعيارية وغير المعيارية ، بما في ذلك الإحصاء الوصفي ، ANOVA ، ANCOVA ، مان ويتني ، ويلكوكسون ، مربع كاي ، الارتباط ، الانحدار الخطي ، الانحدار اللوجستي ، الانحدار متعدد الحدود وتركيب النموذج المتقدم ، المكون الرئيسي التحليل وتحليل العوامل.

تحليل و kritik:

تحليل & kritik (ak) هي صحيفة شهرية في ألمانيا. نُشرت في هامبورغ وهي واحدة من أشهر المجلات اليسرى في ألمانيا. تم نشره من قبل Verein für politische Bildung، Analyze und Kritik eV ، بإصدار 5400 نسخة اعتبارًا من ديسمبر 2019.

تحليل و kritik:

تحليل & kritik (ak) هي صحيفة شهرية في ألمانيا. نُشرت في هامبورغ وهي واحدة من أشهر المجلات اليسرى في ألمانيا. تم نشره من قبل Verein für politische Bildung، Analyze und Kritik eV ، بإصدار 5400 نسخة اعتبارًا من ديسمبر 2019.

تحليل (أغنية التوت البري):

" أناليز " هي أغنية بوب روك سجلتها فرقة كرانبيري الأيرلندية. كانت أول أغنية تم إصدارها من ألبومهم الخامس ، Wake Up and Smell the Coffee ، في 27 أغسطس 2001. الفيديو الترويجي ، الذي أخرجه كير ماكفارلين ، كان لا بد من تحريره نتيجة لهجمات 11 سبتمبر ، والتي كانت مسؤولة جزئيًا لمواقع الرسم البياني المنخفض للأغنية في وطنهم أيرلندا والمملكة المتحدة ، لكنها أصبحت من أفضل 10 مرات في إيطاليا والبرتغال وإسبانيا.

تحليل (أغنية التوت البري):

" أناليز " هي أغنية بوب روك سجلتها فرقة كرانبيري الأيرلندية. كانت أول أغنية تم إصدارها من ألبومهم الخامس ، Wake Up and Smell the Coffee ، في 27 أغسطس 2001. الفيديو الترويجي ، الذي أخرجه كير ماكفارلين ، كان لا بد من تحريره نتيجة لهجمات 11 سبتمبر ، والتي كانت مسؤولة جزئيًا لمواقع الرسم البياني المنخفض للأغنية في وطنهم أيرلندا والمملكة المتحدة ، لكنها أصبحت من أفضل 10 مرات في إيطاليا والبرتغال وإسبانيا.

تحليل (أغنية Thom Yorke):

" أناليز " هي أغنية لراديوهيد فرونت مان ثوم يورك وهي الأغنية الثانية في ألبومه لعام 2006 The Eraser . تم إصدار الأغنية في 30 أكتوبر كتنزيل رقمي وفي 6 نوفمبر كنسخة محدودة 12 بوصة في المملكة المتحدة.

تحليل:

قد يشير التحليل أو التحليل إلى:

  • التحليل أو القيام أو إجراء تحليل (توضيح)
  • "تحليل" ، أغنية من تأليف ثوم يورك من ألبوم عام 2006 الممحاة
  • "Analyze" ، أغنية من تأليف The Cranberries من ألبوم 2001 Wake Up and Smell the Coffee
  • حلل
تحليل:

قد يشير التحليل أو التحليل إلى:

  • التحليل أو القيام أو إجراء تحليل (توضيح)
  • "تحليل" ، أغنية من تأليف ثوم يورك من ألبوم عام 2006 الممحاة
  • "Analyze" ، أغنية من تأليف The Cranberries من ألبوم 2001 Wake Up and Smell the Coffee
  • حلل
تحليل المالية:

تأسست Analyze Financière في باريس عام 1971 ، وتُعرف أيضًا باسم Revue Analyze Financière ، وهي واحدة من أطول المجموعات الربعية للأبحاث المالية في أوروبا ، مع مساهمات من الأكاديميين البارزين والمتخصصين في الصناعة المالية وكذلك صانعي السياسات والمنظمين الوطنيين والدوليين.

تحليل المالية:

تأسست Analyze Financière في باريس عام 1971 ، وتُعرف أيضًا باسم Revue Analyze Financière ، وهي واحدة من أطول المجموعات الربعية للأبحاث المالية في أوروبا ، مع مساهمات من الأكاديميين البارزين والمتخصصين في الصناعة المالية وكذلك صانعي السياسات والمنظمين الوطنيين والدوليين.

حلل ما يلي:

أناليز هذا هو فيلم كوميدي أمريكي للمافيا عام 2002 من إخراج هارولد راميس وإنتاج باولا وينشتاين وجين روزنتال. الفيلم هو تكملة لفيلم 1999 Analyze This . قام ببطولة الفيلم روبرت دي نيرو وبيلي كريستال اللذان أعادوا على التوالي أدوارهم كرجل عصابة بول فيتي والطبيب النفسي بن سوبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

, ,