بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 1 أبريل 2021

Aesthetics, Argument from beauty, Aesthetic atrophy

جماليات:

الجماليات ، أو الجماليات ، هي فرع من فروع الفلسفة التي تتعامل مع طبيعة الجمال والذوق ، وكذلك فلسفة الفن . يفحص القيم الذاتية والحسية العاطفية ، أو تسمى أحيانًا أحكام المشاعر والذوق.

حجة من الجمال:

الحجة من الجمال هي حجة لوجود عالم من الأفكار غير المادية أو ، الأكثر شيوعًا ، لوجود الله.

الضمور الجمالي:

الضمور الجمالي هو تقلص القدرة على تقدير الموسيقى الجديدة أو غير المألوفة أو غيرها من المحفزات الحسية. عادة ما يكون مصحوبًا بتراجع المتألم إلى الأعمال المألوفة والمريحة.

الشرائع الفنية لنسب الجسم:

القانون الفني لنسب الجسم ، في مجال الفنون البصرية ، هو مجموعة مقننة رسميًا من المعايير التي تعتبر إلزامية لأسلوب فني معين من الفن التصويري. تم استخدام كلمة "canon" لأول مرة لهذا النوع من القواعد في اليونان الكلاسيكية ، حيث وضعت معيارًا مرجعيًا لنسب الجسم ، وذلك لإنتاج شكل منسجم بشكل متناغم مناسب لتصوير الآلهة أو الملوك. أنماط الفن الأخرى لها قواعد مماثلة تنطبق بشكل خاص على تمثيل الشخصيات الملكية أو الإلهية.

الشرائع الفنية لنسب الجسم:

القانون الفني لنسب الجسم ، في مجال الفنون البصرية ، هو مجموعة مقننة رسميًا من المعايير التي تعتبر إلزامية لأسلوب فني معين من الفن التصويري. تم استخدام كلمة "canon" لأول مرة لهذا النوع من القواعد في اليونان الكلاسيكية ، حيث وضعت معيارًا مرجعيًا لنسب الجسم ، وذلك لإنتاج شكل منسجم بشكل متناغم مناسب لتصوير الآلهة أو الملوك. أنماط الفن الأخرى لها قواعد مماثلة تنطبق بشكل خاص على تمثيل الشخصيات الملكية أو الإلهية.

فريسون:

Frisson ، المعروف أيضًا باسم قشعريرة جمالية أو قشعريرة موسيقية ، هو استجابة نفسية فيزيولوجية لمكافأة المحفزات السمعية و / أو البصرية التي غالبًا ما تؤدي إلى حالة عاطفية ممتعة أو إيجابية بشكل إيجابي وتنمل عابر ، أحيانًا جنبًا إلى جنب مع انتفاخ البطن وتوسع حدقة العين. يحدث هذا الإحساس عادة كاستجابة عاطفية خفيفة إلى متوسطة السارة للموسيقى مع وخز في الجلد. لا يحدث الانتصاب الشعري واتساع حدقة العين بالضرورة في جميع الحالات. يتم التوسط في المكون النفسي والمكونات الفسيولوجية للاستجابة عن طريق نظام المكافأة والجهاز العصبي الودي ، على التوالي. المحفزات التي تنتج هذه الاستجابة خاصة بكل فرد.

فريسون:

Frisson ، المعروف أيضًا باسم قشعريرة جمالية أو قشعريرة موسيقية ، هو استجابة نفسية فيزيولوجية لمكافأة المحفزات السمعية و / أو البصرية التي غالبًا ما تؤدي إلى حالة عاطفية ممتعة أو إيجابية بشكل إيجابي وتنمل عابر ، أحيانًا جنبًا إلى جنب مع انتفاخ البطن وتوسع حدقة العين. يحدث هذا الإحساس عادة كاستجابة عاطفية خفيفة إلى متوسطة السارة للموسيقى مع وخز في الجلد. لا يحدث الانتصاب الشعري واتساع حدقة العين بالضرورة في جميع الحالات. يتم التوسط في المكون النفسي والمكونات الفسيولوجية للاستجابة عن طريق نظام المكافأة والجهاز العصبي الودي ، على التوالي. المحفزات التي تنتج هذه الاستجابة خاصة بكل فرد.

الشرائع الفنية لنسب الجسم:

القانون الفني لنسب الجسم ، في مجال الفنون البصرية ، هو مجموعة مقننة رسميًا من المعايير التي تعتبر إلزامية لأسلوب فني معين من الفن التصويري. تم استخدام كلمة "canon" لأول مرة لهذا النوع من القواعد في اليونان الكلاسيكية ، حيث وضعت معيارًا مرجعيًا لنسب الجسم ، وذلك لإنتاج شكل منسجم بشكل متناغم مناسب لتصوير الآلهة أو الملوك. أنماط الفن الأخرى لها قواعد مماثلة تنطبق بشكل خاص على تمثيل الشخصيات الملكية أو الإلهية.

جراحة تجميلية:

الجراحة التجميلية هي تخصص جراحي يتضمن ترميم أو إعادة بناء أو تغيير جسم الإنسان. يمكن تقسيمها إلى فئتين رئيسيتين: الجراحة الترميمية والجراحة التجميلية . تشمل الجراحة الترميمية الجراحة القحفية ، وجراحة اليد ، والجراحة المجهرية ، وعلاج الحروق. بينما تهدف الجراحة الترميمية إلى إعادة بناء جزء من الجسم أو تحسين أدائه ، تهدف الجراحة التجميلية إلى تحسين مظهره.

نظرية الفن:

تهدف نظرية الفن إلى التناقض مع تعريف الفن. تقليديا ، تتكون التعريفات من شروط ضرورية وكافية ويقلب مثال مضاد واحد مثل هذا التعريف. من ناحية أخرى ، فإن التنظير حول الفن مشابه لنظرية ظاهرة طبيعية مثل الجاذبية. في الواقع ، القصد من نظرية الفن هو معاملة الفن كظاهرة طبيعية يجب التحقيق فيها مثل أي نظرية أخرى. تتم أيضًا مناقشة مسألة ما إذا كان يمكن للمرء التحدث عن نظرية في الفن دون استخدام مفهوم الفن.

جماليات:

الجماليات ، أو الجماليات ، هي فرع من فروع الفلسفة التي تتعامل مع طبيعة الجمال والذوق ، وكذلك فلسفة الفن . يفحص القيم الذاتية والحسية العاطفية ، أو تسمى أحيانًا أحكام المشاعر والذوق.

أصناف النقد:

هناك العديد من أنواع النقد . توضح هذه المقالة الأنواع الشائعة التي تحدث بانتظام في الحياة اليومية. لمعايير أخرى لتصنيف الانتقادات ، انظر النقد والتصنيفات. لمزيد من المعلومات الخاصة بالموضوع ، راجع الصفحات الخاصة بموضوعات مثل الفن أو الأفلام أو الأدب أو المسرح أو الهندسة المعمارية.

طب الأسنان التجميلي:

يستخدم طب الأسنان التجميلي عمومًا للإشارة إلى أي عمل أسنان يحسن مظهر الأسنان واللثة و / أو العضة. يركز بشكل أساسي على تحسين جماليات الأسنان في اللون والوضع والشكل والحجم والمحاذاة ومظهر الابتسامة العام. يشير العديد من أطباء الأسنان إلى أنفسهم باسم "أطباء الأسنان التجميليين" بغض النظر عن تعليمهم وتخصصهم وتدريبهم وخبرتهم في هذا المجال. لقد تم اعتبار هذا غير أخلاقي بهدف سائد يتمثل في التسويق للمرضى. لا تعترف جمعية طب الأسنان الأمريكية بطب الأسنان التجميلي كمجال تخصص رسمي لطب الأسنان. ومع ذلك ، لا يزال هناك أطباء أسنان يروجون لأنفسهم كأطباء أسنان تجميليين.

البعد الجمالي:

البعد الجمالي: نحو نقد الجماليات الماركسية هو كتاب صدر عام 1977 عن الجماليات للفيلسوف هربرت ماركوز ، حيث يقدم المؤلف وصفًا للآثار السياسية للفن الحديث وعلاقته بالمجتمع ككل.

المسافة الجمالية:

تشير المسافة الجمالية إلى الفجوة بين الواقع الواعي للمشاهد والواقع الخيالي المقدم في عمل فني. عندما ينغمس القارئ تمامًا في عالم السرد الوهمي لكتاب ما ، يكون المؤلف قد حقق مسافة جمالية قريبة. إذا قام المؤلف بعد ذلك بإبعاد القارئ عن حقيقة القصة ، مذكراً القارئ بشكل أساسي بأنه يقرأ كتابًا ، يقال إن المؤلف "انتهك المسافة الجمالية".

حركة اللباس الفني:

كانت Artistic Dress عبارة عن حركة أزياء في النصف الثاني من القرن التاسع عشر رفضت الاتجاهات الفيكتورية شديدة التنظيم والمقلمة بشدة لصالح المواد الجميلة وبساطة التصميم. يمكن القول إنها تطورت في بريطانيا في أوائل خمسينيات القرن التاسع عشر ، متأثرة بالدوائر الفنية مثل ما قبل الرفائيلية ، وحركات إصلاح اللباس. تطورت لاحقًا إلى فئات أكثر تحديدًا مثل Aesthetic Dress و Künstlerkleid في القارة.

المشاعر الجمالية:

المشاعر الجمالية هي المشاعر التي يتم الشعور بها أثناء النشاط الجمالي أو التقدير. قد تكون هذه المشاعر من التنوع اليومي أو قد تكون خاصة بالسياقات الجمالية. ومن الأمثلة على هذا الأخير السامي ، والجميل ، والفهد. في كل من هذه النواحي ، لا تشكل العاطفة عادة سوى جزء من التجربة الجمالية الشاملة ، ولكنها قد تلعب وظيفة محددة إلى حد ما لتلك الحالة.

المشاعر الجمالية:

المشاعر الجمالية هي المشاعر التي يتم الشعور بها أثناء النشاط الجمالي أو التقدير. قد تكون هذه المشاعر من التنوع اليومي أو قد تكون خاصة بالسياقات الجمالية. ومن الأمثلة على هذا الأخير السامي ، والجميل ، والفهد. في كل من هذه النواحي ، لا تشكل العاطفة عادة سوى جزء من التجربة الجمالية الشاملة ، ولكنها قد تلعب وظيفة محددة إلى حد ما لتلك الحالة.

جماليات:

الجماليات ، أو الجماليات ، هي فرع من فروع الفلسفة التي تتعامل مع طبيعة الجمال والذوق ، وكذلك فلسفة الفن . يفحص القيم الذاتية والحسية العاطفية ، أو تسمى أحيانًا أحكام المشاعر والذوق.

بينيديتو كروس:

كان بينيديتو كروتشي KOCI ، COSML فيلسوفًا إيطاليًا مثاليًا ومؤرخًا وسياسيًا ، كتب في العديد من الموضوعات ، بما في ذلك الفلسفة والتاريخ والتأريخ وعلم الجمال. في معظم التحيات، وكان كروتش ليبرالي، على الرغم من انه يعارض دعه يعمل التجارة الحرة وكان لها تأثير كبير على المثقفين إيطاليين آخرين، بما في ذلك الماركسي أنطونيو غرامشي والفاشي جيوفاني جنتيلي. شغل كروس منصب رئيس PEN International ، رابطة الكتاب العالمية ، من عام 1949 حتى عام 1952. ورُشح لجائزة نوبل في الأدب ستة عشر مرة ، وهو معروف أيضًا "بإسهاماته الكبيرة في إحياء الديمقراطية الإيطالية".

الشكلية (الفن):

في تاريخ الفن ، الشكلية هي دراسة الفن من خلال تحليل ومقارنة الشكل والأسلوب. تشمل مناقشتها أيضًا طريقة صنع الأشياء وجوانبها المرئية أو المادية البحتة. في الرسم ، تؤكد الشكلية على العناصر التركيبية مثل اللون والخط والشكل والملمس والجوانب الإدراكية الأخرى بدلاً من المحتوى أو المعنى أو السياق التاريخي والاجتماعي. في أقصى حدودها ، تفترض الشكليات في تاريخ الفن أن كل ما هو ضروري لفهم عمل فني موجود في العمل الفني. يعتبر سياق العمل ، بما في ذلك سبب إنشائه ، والخلفية التاريخية ، وحياة الفنان ، أي جانبه المفاهيمي خارجيًا عن الوسط الفني نفسه ، وبالتالي فهو ذو أهمية ثانوية.

الجمباز الجمالي الجماعي:

الجمباز الجماعي الجمباز ( AGG ) هو تخصص للجمباز تم تطويره من "الجمباز النسائي" الفنلندي (naisvoimistelu). يذكرنا الانضباط بالجمباز الإيقاعي ، ولكن هناك بعض الاختلافات المهمة: في AGG ، ينصب التركيز على حركة الجسم الكبيرة والمستمرة والفرق أكبر. تتكون فرق AGG غالبًا من 6-10 لاعبين ، وبعض فرق الأطفال أكبر. علاوة على ذلك ، لا يتم استخدام الأجهزة في مسابقات AGG الدولية كما هو الحال في الجمباز الإيقاعي حيث يتم استخدام الكرة والشريط والطوق والنوادي في منطقة الأرضية. تتطلب الرياضة صفات بدنية مثل المرونة والتوازن والسرعة والقوة والتنسيق والإحساس بالإيقاع حيث يتم التأكيد على حركات الجسم في التدفق والجاذبية التعبيرية والجمالية. يتميز الأداء الجيد بالتوحيد والتزامن. يتكون برنامج المسابقة من حركات جسدية متعددة الاستخدامات ومتنوعة ، مثل موجات الجسم وتقلباته ، والتوازنات والمحاور ، والقفزات والقفزات ، وخطوات الرقص ، والمصاعد.

فريدريش فيلهلم جوزيف شيلينج:

كان فريدريش فيلهلم جوزيف شيلينج ، فيما بعد فون شيلينج ، فيلسوفًا ألمانيًا. تجعله التواريخ القياسية للفلسفة نقطة المنتصف في تطور المثالية الألمانية ، حيث وضعته بين يوهان جوتليب فيشته ، معلمه في سنواته الأولى ، وجورج فيلهلم فريدريش هيجل ، زميله في السكن في الجامعة ، وصديقه الأول ، ومنافسه اللاحق. يعتبر تفسير فلسفة شيلينج أمرًا صعبًا بسبب طبيعتها المتطورة.

الوهم الجمالي:

الوهم الجمالي هو نوع من الاستيعاب العقلي الذي يصف الحالة المعرفية الممتعة بشكل عام والتي غالبًا ما يتم تشغيلها بواسطة وسائل الإعلام المختلفة أو المصنوعات اليدوية الأخرى. يمكن جذب المستلمين إلى عالم يتم تمثيله بشكل خيالي أو عاطفي أو إلى حد ما بطريقة عقلانية وتجربة العالم والشخصيات والقصة بطريقة واقعية. يعتمد ظهور الوهم الجمالي بشكل كبير على رؤية مؤلفة مقدمة من قطعة أثرية (إعلامية). وبالتالي ، يمكن توقع مشاركة متلقين مختلفين لتجارب خيالية مماثلة ، والتي تتناقض مع المزيد من التجارب الوهمية التي تركز على المستلمين مثل الهلاوس والأحلام وأحلام اليقظة والأوهام. الوهم الجمالي (الانغماس) يقابله دائمًا الإدراك العقلاني للمتلقي للفرق بين "الحقيقي" و "المتخيل". بعبارة أخرى ، الوهم الجمالي هو ظاهرة مزدوجة الطبقات يتأرجح فيها المتلقون باستمرار بين جسدهم "الافتراضي" على مستوى الانغماس وجسدهم "الحقيقي" على مستوى الإدراك العقلاني والمسافة.

التفسير الجمالي:

التفسير في فلسفة الفن هو تفسير لمعنى بعض الأعمال الفنية. يعبر التفسير الجمالي عن فهم عاطفي أو تجريبي معين غالبًا ما يستخدم للإشارة إلى قصيدة أو قطعة من الأدب ، وقد ينطبق أيضًا على عمل فني مرئي أو أداء.

جماليات:

الجماليات ، أو الجماليات ، هي فرع من فروع الفلسفة التي تتعامل مع طبيعة الجمال والذوق ، وكذلك فلسفة الفن . يفحص القيم الذاتية والحسية العاطفية ، أو تسمى أحيانًا أحكام المشاعر والذوق.

جماليات:

الجماليات ، أو الجماليات ، هي فرع من فروع الفلسفة التي تتعامل مع طبيعة الجمال والذوق ، وكذلك فلسفة الفن . يفحص القيم الذاتية والحسية العاطفية ، أو تسمى أحيانًا أحكام المشاعر والذوق.

الطب الجمالي:

الطب التجميلي مصطلح واسع للتخصصات التي تركز على تغيير المظهر التجميلي من خلال علاج الحالات بما في ذلك الندبات وترهل الجلد والتجاعيد والشامات وبقع الكبد والدهون الزائدة والسيلوليت والشعر غير المرغوب فيه وتغير لون الجلد والأوردة العنكبوتية. تقليديا ، تشمل الأمراض الجلدية وجراحة الفم والوجه والفكين والجراحة الترميمية والجراحة التجميلية. يشمل كلا من الإجراءات الجراحية والإجراءات غير الجراحية ، وقد يستخدم الممارسون مزيجًا من الاثنين. عادة ما تكون إجراءات الطب التجميلي اختيارية.

الجدارة الفنية:

الجدارة الفنية هي الجودة أو القيمة الفنية لأي عمل فني أو موسيقى أو فيلم أو أدب أو نحت أو رسم.

الجمالية:

كانت الجمالية حركة فنية ، عملية ونظرية على حد سواء ، في أواخر القرن التاسع عشر تدعم التركيز على القيمة الجمالية والآثار - في تفضيلها على الموضوعات والمواقف الاجتماعية والسياسية - للأدب والفنون الجميلة والموسيقى والفنون الأخرى. وهذا يعني أن فن الحركة تم إنتاجه بهدف الجمال أولاً وقبل كل شيء ، بدلاً من خدمة غرض أخلاقي أو استعاري أو عقائدي أو أي غرض آخر - "الفن من أجل الفن". كانت بارزة بشكل خاص في إنجلترا خلال أواخر القرن التاسع عشر ، بدعم من كتاب بارزين مثل والتر باتر وأوسكار وايلد ، بعد أن بدأت بطريقة صغيرة في ستينيات القرن التاسع عشر في استوديوهات ومنازل مجموعة راديكالية من الفنانين والمصممين ، بما في ذلك ويليام موريس. ودانتي جابرييل روسيتي ، المصلحون الذين اكتشفوا طرقًا جديدة للعيش في تحدٍ لمعايير التصميم للعصر كما تم الكشف عنها في المعرض الكبير 1851 في هايد بارك ، لندن. ازدهر الناقد والتر هاملتون في سبعينيات وثمانينيات القرن التاسع عشر ، وكان أول كاتب يسمي الحركة ، ونشر الحركة الجمالية في إنجلترا عام 1882.

جماليات:

الجماليات ، أو الجماليات ، هي فرع من فروع الفلسفة التي تتعامل مع طبيعة الجمال والذوق ، وكذلك فلسفة الفن . يفحص القيم الذاتية والحسية العاطفية ، أو تسمى أحيانًا أحكام المشاعر والذوق.

جمالية القبح:

جمالية القبح هو كتاب للفيلسوف الألماني كارل روزنكرانز ، كتب عام 1853. وهو من أوائل الكتابات عن فلسفة القبح و "يقارن بين القبح والشر الأخلاقي".

جمالية القبح:

جمالية القبح هو كتاب للفيلسوف الألماني كارل روزنكرانز ، كتب عام 1853. وهو من أوائل الكتابات عن فلسفة القبح و "يقارن بين القبح والشر الأخلاقي".

الكمال الجمالي:

Aesthetic Perfection هو مشروع موسيقي إلكتروني أمريكي أنشأه Daniel Graves في عام 2000.

جماليات:

الجماليات ، أو الجماليات ، هي فرع من فروع الفلسفة التي تتعامل مع طبيعة الجمال والذوق ، وكذلك فلسفة الفن . يفحص القيم الذاتية والحسية العاطفية ، أو تسمى أحيانًا أحكام المشاعر والذوق.

جماليات:

الجماليات ، أو الجماليات ، هي فرع من فروع الفلسفة التي تتعامل مع طبيعة الجمال والذوق ، وكذلك فلسفة الفن . يفحص القيم الذاتية والحسية العاطفية ، أو تسمى أحيانًا أحكام المشاعر والذوق.

الواقعية الجمالية:

الواقعية الجمالية هي فلسفة أسسها الشاعر والناقد الأمريكي إيلي سيجل (1902-1978) في عام 1941. وقد عرّفها على أنها دراسة من ثلاثة أجزاء: "يمكن وصف هذه الأقسام الثلاثة بأنها: واحد ، الإعجاب بالعالم ؛ الثاني ، الأضداد ؛ ثالثًا ، معنى الازدراء."

الواقعية (الفنون):

الواقعية ، التي تسمى أحيانًا بالمذهب الطبيعي ، في الفنون عمومًا هي محاولة تمثيل الموضوع بصدق ، دون اصطناع وتجنب الخيال التخميني والعناصر الخارقة للطبيعة. كانت الواقعية سائدة في الفنون في فترات عديدة ، ويمكن أن تكون في جزء كبير منها مسألة تقنية وتدريب ، وتجنب الأسلوب.

الواقعية الجمالية (توضيح):

الواقعية الجمالية هي فلسفة أسسها إيلي سيجل في عام 1941.

الواقعية الفلسفية:

لا يتم التعامل مع الواقعية الفلسفية عادة كموقف خاص بها ولكن كموقف تجاه الموضوعات الأخرى. الواقعية حول نوع معين من الأشياء هي فرضية أن هذا النوع من الأشياء له وجود مستقل عن العقل ، أي أنه ليس مجرد مظهر في عين الناظر. يتضمن هذا عددًا من المواقف داخل نظرية المعرفة والميتافيزيقا التي تعبر عن أن شيئًا معينًا يوجد بدلاً من ذلك بشكل مستقل عن المعرفة أو الفكر أو الفهم. يمكن أن ينطبق هذا على عناصر مثل العالم المادي ، والماضي والمستقبل ، والعقول الأخرى ، والذات ، على الرغم من أنه قد ينطبق أيضًا بشكل أقل مباشرة على أشياء مثل الكليات ، والحقائق الرياضية ، والحقائق الأخلاقية ، والفكر نفسه. ومع ذلك ، قد تتضمن الواقعية أيضًا مواقف مختلفة ترفض بدلاً من ذلك المعالجات الميتافيزيقية للواقع تمامًا.

النسبية الجمالية:

النسبية الجمالية هي فكرة أن وجهات نظر الجمال مرتبطة بالاختلافات في الإدراك والاعتبار ، وبصورة جوهرية ، ليس لها حقيقة أو صحة مطلقة.

نظرية الفن:

تهدف نظرية الفن إلى التناقض مع تعريف الفن. تقليديا ، تتكون التعريفات من شروط ضرورية وكافية ويقلب مثال مضاد واحد مثل هذا التعريف. من ناحية أخرى ، فإن التنظير حول الفن مشابه لنظرية ظاهرة طبيعية مثل الجاذبية. في الواقع ، القصد من نظرية الفن هو معاملة الفن كظاهرة طبيعية يجب التحقيق فيها مثل أي نظرية أخرى. تتم أيضًا مناقشة مسألة ما إذا كان يمكن للمرء التحدث عن نظرية في الفن دون استخدام مفهوم الفن.

صالون جمالي (اليابان):

تعتبر صالونات التجميل اليابانية من المؤسسات الشهيرة في اليابان حيث يذهب الرجال والنساء لتلقي مجموعة كبيرة ومتنوعة من علاجات التجميل غير الجراحية في الغالب ، بما في ذلك إزالة الشعر وعلاجات التخسيس والعناية بالوجه. صناعة التجميل في اليابان منتشرة للغاية ومربحة للغاية ، حيث يبلغ إجمالي أرباحها حوالي 4 مليارات دولار سنويًا مع 173.412 مؤسسة في جميع أنحاء البلاد في عام 2003.

صالون تجميل:

صالون التجميل أو صالون التجميل ، أو في بعض الأحيان محل التجميل ، هو مؤسسة تتعامل مع العلاجات التجميلية للرجال والنساء. هناك فرق بين صالون التجميل وصالون التجميل وهو أن صالون التجميل هو مكان متطور جيدًا في مكان خاص ، وعادة ما يحتوي على ميزات أكثر من صالون التجميل. عادة ما يركز صالون التجميل على علاج معين أو ميزات الجمال مثل التصميم سواء للرجال أو النساء أو لكليهما. أيضًا ، صالون التجميل هو مكان أصغر وأكثر صداقة للمجتمع والذي يقع عادة في منزل المالك. في بعض الحالات ، لا يكون المالك هو الرئيس فحسب ، بل ربما يكون العامل الوحيد ، وليس لديه أي من أفراد الطاقم الآخرين. تشمل الاختلافات الأخرى في هذا النوع من الأعمال صالونات تصفيف الشعر والمنتجعات الصحية.

جراحة تجميلية:

الجراحة التجميلية هي تخصص جراحي يتضمن ترميم أو إعادة بناء أو تغيير جسم الإنسان. يمكن تقسيمها إلى فئتين رئيسيتين: الجراحة الترميمية والجراحة التجميلية . تشمل الجراحة الترميمية الجراحة القحفية ، وجراحة اليد ، والجراحة المجهرية ، وعلاج الحروق. بينما تهدف الجراحة الترميمية إلى إعادة بناء جزء من الجسم أو تحسين أدائه ، تهدف الجراحة التجميلية إلى تحسين مظهره.

الذوق (علم الاجتماع):

في علم الاجتماع ، الذوق هو أنماط الاختيار والتفضيل الشخصية والثقافية والجمالية للفرد. يرسم الذوق الفروق بين أشياء مثل الأنماط ، والأخلاق ، والسلع الاستهلاكية ، والأعمال الفنية وما يتعلق بها. يدور البحث الاجتماعي عن الذوق حول قدرة الإنسان على الحكم على ما هو جميل وجيد وسليم.

النظرية الجمالية:

النظرية الجمالية هي كتاب للفيلسوف الألماني تيودور أدورنو ، تم استخراجه من المسودات التي تمت كتابتها بين عامي 1956 و 1969 ونشرت في النهاية بعد وفاته في عام 1970. على الرغم من أن الكتاب مرتكز على الدراسة الفلسفية للفن ، إلا أنه متعدد التخصصات ويتضمن عناصر من الفلسفة السياسية وعلم الاجتماع والميتافيزيقا والمساعي الفلسفية الأخرى بما يتماشى مع منهجية أدورنو التي تتخلى عن الحدود.

جماليات:

الجماليات ، أو الجماليات ، هي فرع من فروع الفلسفة التي تتعامل مع طبيعة الجمال والذوق ، وكذلك فلسفة الفن . يفحص القيم الذاتية والحسية العاطفية ، أو تسمى أحيانًا أحكام المشاعر والذوق.

التأثير الجمالي - قابليته للاستخدام:

يصف تأثير قابلية الاستخدام الجمالي مفارقة مفادها أن الناس يرون أن التصميمات الجمالية أكثر حدسية بكثير من تلك التي تعتبر أقل إرضاءً من الناحية الجمالية. تمت ملاحظة التأثير في العديد من التجارب وله آثار مهمة فيما يتعلق بقبول التصميم واستخدامه وأدائه. تعد سهولة الاستخدام والجماليات أهم عاملين في تقييم تجربة المستخدم الإجمالية للتطبيق. يتم الحكم على قابلية الاستخدام والجماليات من خلال توقعات إعادة الاستخدام للمستخدم ، ثم حكمهم النهائي بعد الاستخدام أو الخبرة. يمكن أن يؤثر الأسلوب المعرفي للمستخدم على كيفية تفاعله مع التطبيق وإدراكه ، والذي بدوره يمكن أن يؤثر على حكمه على التطبيق المذكور.

جماليات:

الجماليات ، أو الجماليات ، هي فرع من فروع الفلسفة التي تتعامل مع طبيعة الجمال والذوق ، وكذلك فلسفة الفن . يفحص القيم الذاتية والحسية العاطفية ، أو تسمى أحيانًا أحكام المشاعر والذوق.

أستيتيكا:

Aesthetica Magazine هي مجلة فنية وثقافية دولية ، تأسست في عام 2002. تصدر كل شهرين ، وهي تغطي الفن المعاصر من جميع أنحاء العالم عبر الفنون البصرية والتصوير الفوتوغرافي والهندسة المعمارية والأزياء والتصميم. لديها أكثر من 500000 من القراء وتوزع محليًا ودوليًا.

مهرجان أستيتيكا للأفلام القصيرة:

مهرجان Aesthetica للأفلام القصيرة ( ASFF ) هو مهرجان دولي للأفلام يقام سنويًا في يورك ، إنجلترا ، في بداية نوفمبر. تأسس في عام 2011 ، وهو احتفال بفيلم مستقل من جميع أنحاء العالم ، ومنفذ لدعم صناعة الأفلام ومناصرتها. مع أكثر من 400 عرض فيلم و 100 حدث صناعي ، ASFF هو أحد المهرجانات السينمائية الرئيسية في المملكة المتحدة.

مهرجان أستيتيكا للأفلام القصيرة:

مهرجان Aesthetica للأفلام القصيرة ( ASFF ) هو مهرجان دولي للأفلام يقام سنويًا في يورك ، إنجلترا ، في بداية نوفمبر. تأسس في عام 2011 ، وهو احتفال بفيلم مستقل من جميع أنحاء العالم ، ومنفذ لدعم صناعة الأفلام ومناصرتها. مع أكثر من 400 عرض فيلم و 100 حدث صناعي ، ASFF هو أحد المهرجانات السينمائية الرئيسية في المملكة المتحدة.

أستيتيكا:

Aesthetica Magazine هي مجلة فنية وثقافية دولية ، تأسست في عام 2002. تصدر كل شهرين ، وهي تغطي الفن المعاصر من جميع أنحاء العالم عبر الفنون البصرية والتصوير الفوتوغرافي والهندسة المعمارية والأزياء والتصميم. لديها أكثر من 500000 من القراء وتوزع محليًا ودوليًا.

جمالية بطل مارق:

جمالية بطل مارق هي سلسلة روايات يابانية خفيفة كتبها تيتسوتو أويسو ورسمها تاماغو نو كيمي. تم تعديل أنمي من 12 حلقة بواسطة Arms تم بثه بين يوليو وسبتمبر 2012. تم ترخيصه في أمريكا الشمالية بواسطة Funimation مع إصدار Blu-ray في 17 ديسمبر 2013.

جمالية بطل مارق:

جمالية بطل مارق هي سلسلة روايات يابانية خفيفة كتبها تيتسوتو أويسو ورسمها تاماغو نو كيمي. تم تعديل أنمي من 12 حلقة بواسطة Arms تم بثه بين يوليو وسبتمبر 2012. تم ترخيصه في أمريكا الشمالية بواسطة Funimation مع إصدار Blu-ray في 17 ديسمبر 2013.

جماليات:

الجماليات ، أو الجماليات ، هي فرع من فروع الفلسفة التي تتعامل مع طبيعة الجمال والذوق ، وكذلك فلسفة الفن . يفحص القيم الذاتية والحسية العاطفية ، أو تسمى أحيانًا أحكام المشاعر والذوق.

جماليات:

الجماليات ، أو الجماليات ، هي فرع من فروع الفلسفة التي تتعامل مع طبيعة الجمال والذوق ، وكذلك فلسفة الفن . يفحص القيم الذاتية والحسية العاطفية ، أو تسمى أحيانًا أحكام المشاعر والذوق.

الشرائع الفنية لنسب الجسم:

القانون الفني لنسب الجسم ، في مجال الفنون البصرية ، هو مجموعة مقننة رسميًا من المعايير التي تعتبر إلزامية لأسلوب فني معين من الفن التصويري. تم استخدام كلمة "canon" لأول مرة لهذا النوع من القواعد في اليونان الكلاسيكية ، حيث وضعت معيارًا مرجعيًا لنسب الجسم ، وذلك لإنتاج شكل منسجم بشكل متناغم مناسب لتصوير الآلهة أو الملوك. أنماط الفن الأخرى لها قواعد مماثلة تنطبق بشكل خاص على تمثيل الشخصيات الملكية أو الإلهية.

خبير تجميل:

قد يشير خبير التجميل إلى:

  • متخصص في الجماليات الفلسفية
    • قائمة الجماليات
  • التجميل ، أخصائي التجميل المتخصص في دراسة العناية بالبشرة
خبير تجميل:

قد يشير خبير التجميل إلى:

  • متخصص في الجماليات الفلسفية
    • قائمة الجماليات
  • التجميل ، أخصائي التجميل المتخصص في دراسة العناية بالبشرة
خبير تجميل:

قد يشير خبير التجميل إلى:

  • متخصص في الجماليات الفلسفية
    • قائمة الجماليات
  • التجميل ، أخصائي التجميل المتخصص في دراسة العناية بالبشرة
الجمالية:

يمكن أن يشير التجميل أو الجمالية إلى:

  • جمالية السياسة
  • تجميل العنف
الجمالية:

يمكن أن يشير التجميل أو الجمالية إلى:

  • جمالية السياسة
  • تجميل العنف
العنف في الفن:

كان تصوير العنف في فن الثقافة الرفيعة موضوع جدل ونقاش كبير لعدة قرون. في الفن الغربي ، تم تصوير الرسوم البيانية لآلام المسيح منذ فترة طويلة ، كما هو الحال مع مجموعة واسعة من صور الحرب من قبل الرسامين وفناني الجرافيك اللاحقين. غالبًا ما تميز المسرح والسينما في العصر الحديث بمعارك وجرائم عنيفة. وبالمثل ، كانت صور وأوصاف العنف تاريخياً سمات مهمة في الأدب. تقول مارجريت برودر ، أستاذة الدراسات السينمائية في جامعة إنديانا ، إن إضفاء الطابع الجمالي على العنف في الفيلم هو تصوير للعنف بطريقة "مفرطة في الأسلوب" و "مهمة ومستدامة". يختلف العنف الجمالي عن العنف غير المبرر من حيث استخدامه كعنصر أسلوبي ، ومن خلال "تلاعب الصور والعلامات" يشير إلى الأعمال الفنية أو اصطلاحات النوع أو الرموز الثقافية أو المفاهيم

الجمالية:

كانت الجمالية حركة فنية ، عملية ونظرية على حد سواء ، في أواخر القرن التاسع عشر تدعم التركيز على القيمة الجمالية والآثار - في تفضيلها على الموضوعات والمواقف الاجتماعية والسياسية - للأدب والفنون الجميلة والموسيقى والفنون الأخرى. وهذا يعني أن فن الحركة تم إنتاجه بهدف الجمال أولاً وقبل كل شيء ، بدلاً من خدمة غرض أخلاقي أو استعاري أو عقائدي أو أي غرض آخر - "الفن من أجل الفن". كانت بارزة بشكل خاص في إنجلترا خلال أواخر القرن التاسع عشر ، بدعم من كتاب بارزين مثل والتر باتر وأوسكار وايلد ، بعد أن بدأت بطريقة صغيرة في ستينيات القرن التاسع عشر في استوديوهات ومنازل مجموعة راديكالية من الفنانين والمصممين ، بما في ذلك ويليام موريس. ودانتي جابرييل روسيتي ، المصلحون الذين اكتشفوا طرقًا جديدة للعيش في تحدٍ لمعايير التصميم للعصر كما تم الكشف عنها في المعرض الكبير 1851 في هايد بارك ، لندن. ازدهر الناقد والتر هاملتون في سبعينيات وثمانينيات القرن التاسع عشر ، وكان أول كاتب يسمي الحركة ، ونشر الحركة الجمالية في إنجلترا عام 1882.

الجمالية:

كانت الجمالية حركة فنية ، عملية ونظرية على حد سواء ، في أواخر القرن التاسع عشر تدعم التركيز على القيمة الجمالية والآثار - في تفضيلها على الموضوعات والمواقف الاجتماعية والسياسية - للأدب والفنون الجميلة والموسيقى والفنون الأخرى. وهذا يعني أن فن الحركة تم إنتاجه بهدف الجمال أولاً وقبل كل شيء ، بدلاً من خدمة غرض أخلاقي أو استعاري أو عقائدي أو أي غرض آخر - "الفن من أجل الفن". كانت بارزة بشكل خاص في إنجلترا خلال أواخر القرن التاسع عشر ، بدعم من كتاب بارزين مثل والتر باتر وأوسكار وايلد ، بعد أن بدأت بطريقة صغيرة في ستينيات القرن التاسع عشر في استوديوهات ومنازل مجموعة راديكالية من الفنانين والمصممين ، بما في ذلك ويليام موريس. ودانتي جابرييل روسيتي ، المصلحون الذين اكتشفوا طرقًا جديدة للعيش في تحدٍ لمعايير التصميم للعصر كما تم الكشف عنها في المعرض الكبير 1851 في هايد بارك ، لندن. ازدهر الناقد والتر هاملتون في سبعينيات وثمانينيات القرن التاسع عشر ، وكان أول كاتب يسمي الحركة ، ونشر الحركة الجمالية في إنجلترا عام 1882.

الجمالية:

كانت الجمالية حركة فنية ، عملية ونظرية على حد سواء ، في أواخر القرن التاسع عشر تدعم التركيز على القيمة الجمالية والآثار - في تفضيلها على الموضوعات والمواقف الاجتماعية والسياسية - للأدب والفنون الجميلة والموسيقى والفنون الأخرى. وهذا يعني أن فن الحركة تم إنتاجه بهدف الجمال أولاً وقبل كل شيء ، بدلاً من خدمة غرض أخلاقي أو استعاري أو عقائدي أو أي غرض آخر - "الفن من أجل الفن". كانت بارزة بشكل خاص في إنجلترا خلال أواخر القرن التاسع عشر ، بدعم من كتاب بارزين مثل والتر باتر وأوسكار وايلد ، بعد أن بدأت بطريقة صغيرة في ستينيات القرن التاسع عشر في استوديوهات ومنازل مجموعة راديكالية من الفنانين والمصممين ، بما في ذلك ويليام موريس. ودانتي جابرييل روسيتي ، المصلحون الذين اكتشفوا طرقًا جديدة للعيش في تحدٍ لمعايير التصميم للعصر كما تم الكشف عنها في المعرض الكبير 1851 في هايد بارك ، لندن. ازدهر الناقد والتر هاملتون في سبعينيات وثمانينيات القرن التاسع عشر ، وكان أول كاتب يسمي الحركة ، ونشر الحركة الجمالية في إنجلترا عام 1882.

الجمالية:

كانت الجمالية حركة فنية ، عملية ونظرية على حد سواء ، في أواخر القرن التاسع عشر تدعم التركيز على القيمة الجمالية والآثار - في تفضيلها على الموضوعات والمواقف الاجتماعية والسياسية - للأدب والفنون الجميلة والموسيقى والفنون الأخرى. وهذا يعني أن فن الحركة تم إنتاجه بهدف الجمال أولاً وقبل كل شيء ، بدلاً من خدمة غرض أخلاقي أو استعاري أو عقائدي أو أي غرض آخر - "الفن من أجل الفن". كانت بارزة بشكل خاص في إنجلترا خلال أواخر القرن التاسع عشر ، بدعم من كتاب بارزين مثل والتر باتر وأوسكار وايلد ، بعد أن بدأت بطريقة صغيرة في ستينيات القرن التاسع عشر في استوديوهات ومنازل مجموعة راديكالية من الفنانين والمصممين ، بما في ذلك ويليام موريس. ودانتي جابرييل روسيتي ، المصلحون الذين اكتشفوا طرقًا جديدة للعيش في تحدٍ لمعايير التصميم للعصر كما تم الكشف عنها في المعرض الكبير 1851 في هايد بارك ، لندن. ازدهر الناقد والتر هاملتون في سبعينيات وثمانينيات القرن التاسع عشر ، وكان أول كاتب يسمي الحركة ، ونشر الحركة الجمالية في إنجلترا عام 1882.

الجمالية:

كانت الجمالية حركة فنية ، عملية ونظرية على حد سواء ، في أواخر القرن التاسع عشر تدعم التركيز على القيمة الجمالية والآثار - في تفضيلها على الموضوعات والمواقف الاجتماعية والسياسية - للأدب والفنون الجميلة والموسيقى والفنون الأخرى. وهذا يعني أن فن الحركة تم إنتاجه بهدف الجمال أولاً وقبل كل شيء ، بدلاً من خدمة غرض أخلاقي أو استعاري أو عقائدي أو أي غرض آخر - "الفن من أجل الفن". كانت بارزة بشكل خاص في إنجلترا خلال أواخر القرن التاسع عشر ، بدعم من كتاب بارزين مثل والتر باتر وأوسكار وايلد ، بعد أن بدأت بطريقة صغيرة في ستينيات القرن التاسع عشر في استوديوهات ومنازل مجموعة راديكالية من الفنانين والمصممين ، بما في ذلك ويليام موريس. ودانتي جابرييل روسيتي ، المصلحون الذين اكتشفوا طرقًا جديدة للعيش في تحدٍ لمعايير التصميم للعصر كما تم الكشف عنها في المعرض الكبير 1851 في هايد بارك ، لندن. ازدهر الناقد والتر هاملتون في سبعينيات وثمانينيات القرن التاسع عشر ، وكان أول كاتب يسمي الحركة ، ونشر الحركة الجمالية في إنجلترا عام 1882.

الجمالية:

كانت الجمالية حركة فنية ، عملية ونظرية على حد سواء ، في أواخر القرن التاسع عشر تدعم التركيز على القيمة الجمالية والآثار - في تفضيلها على الموضوعات والمواقف الاجتماعية والسياسية - للأدب والفنون الجميلة والموسيقى والفنون الأخرى. وهذا يعني أن فن الحركة تم إنتاجه بهدف الجمال أولاً وقبل كل شيء ، بدلاً من خدمة غرض أخلاقي أو استعاري أو عقائدي أو أي غرض آخر - "الفن من أجل الفن". كانت بارزة بشكل خاص في إنجلترا خلال أواخر القرن التاسع عشر ، بدعم من كتاب بارزين مثل والتر باتر وأوسكار وايلد ، بعد أن بدأت بطريقة صغيرة في ستينيات القرن التاسع عشر في استوديوهات ومنازل مجموعة راديكالية من الفنانين والمصممين ، بما في ذلك ويليام موريس. ودانتي جابرييل روسيتي ، المصلحون الذين اكتشفوا طرقًا جديدة للعيش في تحدٍ لمعايير التصميم للعصر كما تم الكشف عنها في المعرض الكبير 1851 في هايد بارك ، لندن. ازدهر الناقد والتر هاملتون في سبعينيات وثمانينيات القرن التاسع عشر ، وكان أول كاتب يسمي الحركة ، ونشر الحركة الجمالية في إنجلترا عام 1882.

الجمالية:

يمكن أن يشير التجميل أو الجمالية إلى:

  • جمالية السياسة
  • تجميل العنف
الجمالية:

يمكن أن يشير التجميل أو الجمالية إلى:

  • جمالية السياسة
  • تجميل العنف
جمالية السياسة:

كان جمالية السياسة فكرة صاغها لأول مرة والتر بنجامين باعتبارها مكونًا رئيسيًا للأنظمة الفاشية. قال بنيامين إن "الفاشية تتجه نحو جمالية السياسة" ، بمعنى المشهد الذي تسمح فيه للجماهير بالتعبير عن نفسها دون رؤية حقوقهم معترف بها ، ودون التأثير على علاقات الملكية التي تهدف الجماهير البروليتارية إلى القضاء عليها. قال بنيامين:

تحاول الفاشية تنظيم الجماهير البروليتارية الجديدة دون التأثير على البنية الملكية التي تسعى الجماهير إلى القضاء عليها. ترى الفاشية خلاصها في إعطاء هذه الجماهير ليس حقها ، بل فرصة للتعبير عن نفسها. للجماهير الحق في تغيير علاقات الملكية ؛ تسعى الفاشية إلى منحهم تعبيرًا مع الحفاظ على الملكية. النتيجة المنطقية للفاشية هي إدخال الجماليات في الحياة السياسية. (...) أصبحت البشرية ، التي كانت في زمن هوميروس مشهداً للآلهة الأولمبية ، واحدة لنفسها. (...] الشيوعية ترد بتسييس الفن.

العنف في الفن:

كان تصوير العنف في فن الثقافة الرفيعة موضوع جدل ونقاش كبير لعدة قرون. في الفن الغربي ، تم تصوير الرسوم البيانية لآلام المسيح منذ فترة طويلة ، كما هو الحال مع مجموعة واسعة من صور الحرب من قبل الرسامين وفناني الجرافيك اللاحقين. غالبًا ما تميز المسرح والسينما في العصر الحديث بمعارك وجرائم عنيفة. وبالمثل ، كانت صور وأوصاف العنف تاريخياً سمات مهمة في الأدب. تقول مارجريت برودر ، أستاذة الدراسات السينمائية في جامعة إنديانا ، إن إضفاء الطابع الجمالي على العنف في الفيلم هو تصوير للعنف بطريقة "مفرطة في الأسلوب" و "مهمة ومستدامة". يختلف العنف الجمالي عن العنف غير المبرر من حيث استخدامه كعنصر أسلوبي ، ومن خلال "تلاعب الصور والعلامات" يشير إلى الأعمال الفنية أو اصطلاحات النوع أو الرموز الثقافية أو المفاهيم

الجمالية:

كانت الجمالية حركة فنية ، عملية ونظرية على حد سواء ، في أواخر القرن التاسع عشر تدعم التركيز على القيمة الجمالية والآثار - في تفضيلها على الموضوعات والمواقف الاجتماعية والسياسية - للأدب والفنون الجميلة والموسيقى والفنون الأخرى. وهذا يعني أن فن الحركة تم إنتاجه بهدف الجمال أولاً وقبل كل شيء ، بدلاً من خدمة غرض أخلاقي أو استعاري أو عقائدي أو أي غرض آخر - "الفن من أجل الفن". كانت بارزة بشكل خاص في إنجلترا خلال أواخر القرن التاسع عشر ، بدعم من كتاب بارزين مثل والتر باتر وأوسكار وايلد ، بعد أن بدأت بطريقة صغيرة في ستينيات القرن التاسع عشر في استوديوهات ومنازل مجموعة راديكالية من الفنانين والمصممين ، بما في ذلك ويليام موريس. ودانتي جابرييل روسيتي ، المصلحون الذين اكتشفوا طرقًا جديدة للعيش في تحدٍ لمعايير التصميم للعصر كما تم الكشف عنها في المعرض الكبير 1851 في هايد بارك ، لندن. ازدهر الناقد والتر هاملتون في سبعينيات وثمانينيات القرن التاسع عشر ، وكان أول كاتب يسمي الحركة ، ونشر الحركة الجمالية في إنجلترا عام 1882.

الجمالية:

كانت الجمالية حركة فنية ، عملية ونظرية على حد سواء ، في أواخر القرن التاسع عشر تدعم التركيز على القيمة الجمالية والآثار - في تفضيلها على الموضوعات والمواقف الاجتماعية والسياسية - للأدب والفنون الجميلة والموسيقى والفنون الأخرى. وهذا يعني أن فن الحركة تم إنتاجه بهدف الجمال أولاً وقبل كل شيء ، بدلاً من خدمة غرض أخلاقي أو استعاري أو عقائدي أو أي غرض آخر - "الفن من أجل الفن". كانت بارزة بشكل خاص في إنجلترا خلال أواخر القرن التاسع عشر ، بدعم من كتاب بارزين مثل والتر باتر وأوسكار وايلد ، بعد أن بدأت بطريقة صغيرة في ستينيات القرن التاسع عشر في استوديوهات ومنازل مجموعة راديكالية من الفنانين والمصممين ، بما في ذلك ويليام موريس. ودانتي جابرييل روسيتي ، المصلحون الذين اكتشفوا طرقًا جديدة للعيش في تحدٍ لمعايير التصميم للعصر كما تم الكشف عنها في المعرض الكبير 1851 في هايد بارك ، لندن. ازدهر الناقد والتر هاملتون في سبعينيات وثمانينيات القرن التاسع عشر ، وكان أول كاتب يسمي الحركة ، ونشر الحركة الجمالية في إنجلترا عام 1882.

جماليات:

الجماليات ، أو الجماليات ، هي فرع من فروع الفلسفة التي تتعامل مع طبيعة الجمال والذوق ، وكذلك فلسفة الفن . يفحص القيم الذاتية والحسية العاطفية ، أو تسمى أحيانًا أحكام المشاعر والذوق.

جماليات الموسيقى:

جماليات الموسيقى هي فرع من فروع الفلسفة التي تتعامل مع طبيعة الفن والجمال والذوق في الموسيقى ، مع خلق أو تقدير الجمال في الموسيقى في تقاليد ما قبل الحداثة ، استكشفت جماليات الموسيقى أو الجماليات الموسيقية الأبعاد الرياضية والكونية للتنظيم الإيقاعي والتناسق. في القرن الثامن عشر ، تحول التركيز إلى تجربة سماع الموسيقى ، وبالتالي إلى أسئلة حول جمالها وتمتع الإنسان بالموسيقى. يُعزى أصل هذا التحول الفلسفي أحيانًا إلى بومغارتن في القرن الثامن عشر ، وتبعه كانط.

جماليات الكراهية:

" جماليات الكراهية " هي أغنية لفرقة الهيفي ميتال الأمريكية آلة هيد من ألبومهم السادس ، The Blackening . الأغنية التي كتبها المغني وعازف الجيتار روب فلين ، هي انتقام لمقال كتبه ويليام جريم. كتب جريم أن عازف الجيتار الراحل ديميباج داريل كان "جاهلًا ، بربريًا ، يمتلك غيتارًا بلا موهبة" ، من بين تعليقات أخرى ، أغضبت فلين بشدة بما يكفي لكتابة الأغنية. تم ترشيح فيلم "جماليات الكراهية" لأفضل أداء معدني في حفل توزيع جوائز جرامي الخمسين.

الجماليات والأخلاق:

علم الجمال والأخلاق هو كتاب من تأليف إليزابيث شليكنز عام 2007 ، يقدم فيه المؤلف وصفًا للأفكار والمناقشات الرئيسية عند تقاطع علم الجمال والفلسفة الأخلاقية.

جماليات:

الجماليات ، أو الجماليات ، هي فرع من فروع الفلسفة التي تتعامل مع طبيعة الجمال والذوق ، وكذلك فلسفة الفن . يفحص القيم الذاتية والحسية العاطفية ، أو تسمى أحيانًا أحكام المشاعر والذوق.

جماليات:

الجماليات ، أو الجماليات ، هي فرع من فروع الفلسفة التي تتعامل مع طبيعة الجمال والذوق ، وكذلك فلسفة الفن . يفحص القيم الذاتية والحسية العاطفية ، أو تسمى أحيانًا أحكام المشاعر والذوق.

الجمال الرياضي:

الجمال الرياضي هو المتعة الجمالية المستمدة عادة من تجريد الرياضيات ونقاوتها وبساطتها وعمقها وترتيبها. غالبًا ما يعبر علماء الرياضيات عن هذه المتعة بوصف الرياضيات بأنها جميلة . قد يصفون أيضًا الرياضيات على أنها شكل فني أو ، على الأقل ، نشاط إبداعي. غالبًا ما يتم إجراء المقارنات مع الموسيقى والشعر.

جماليات الكراهية:

" جماليات الكراهية " هي أغنية لفرقة الهيفي ميتال الأمريكية آلة هيد من ألبومهم السادس ، The Blackening . الأغنية التي كتبها المغني وعازف الجيتار روب فلين ، هي انتقام لمقال كتبه ويليام جريم. كتب جريم أن عازف الجيتار الراحل ديميباج داريل كان "جاهلًا ، بربريًا ، يمتلك غيتارًا بلا موهبة" ، من بين تعليقات أخرى ، أغضبت فلين بشدة بما يكفي لكتابة الأغنية. تم ترشيح فيلم "جماليات الكراهية" لأفضل أداء معدني في حفل توزيع جوائز جرامي الخمسين.

جماليات:

الجماليات ، أو الجماليات ، هي فرع من فروع الفلسفة التي تتعامل مع طبيعة الجمال والذوق ، وكذلك فلسفة الفن . يفحص القيم الذاتية والحسية العاطفية ، أو تسمى أحيانًا أحكام المشاعر والذوق.

جماليات الكراهية:

" جماليات الكراهية " هي أغنية لفرقة الهيفي ميتال الأمريكية آلة هيد من ألبومهم السادس ، The Blackening . الأغنية التي كتبها المغني وعازف الجيتار روب فلين ، هي انتقام لمقال كتبه ويليام جريم. كتب جريم أن عازف الجيتار الراحل ديميباج داريل كان "جاهلًا ، بربريًا ، يمتلك غيتارًا بلا موهبة" ، من بين تعليقات أخرى ، أغضبت فلين بشدة بما يكفي لكتابة الأغنية. تم ترشيح فيلم "جماليات الكراهية" لأفضل أداء معدني في حفل توزيع جوائز جرامي الخمسين.

الجمال الرياضي:

الجمال الرياضي هو المتعة الجمالية المستمدة عادة من تجريد الرياضيات ونقاوتها وبساطتها وعمقها وترتيبها. غالبًا ما يعبر علماء الرياضيات عن هذه المتعة بوصف الرياضيات بأنها جميلة . قد يصفون أيضًا الرياضيات على أنها شكل فني أو ، على الأقل ، نشاط إبداعي. غالبًا ما يتم إجراء المقارنات مع الموسيقى والشعر.

جماليات الموسيقى:

جماليات الموسيقى هي فرع من فروع الفلسفة التي تتعامل مع طبيعة الفن والجمال والذوق في الموسيقى ، مع خلق أو تقدير الجمال في الموسيقى في تقاليد ما قبل الحداثة ، استكشفت جماليات الموسيقى أو الجماليات الموسيقية الأبعاد الرياضية والكونية للتنظيم الإيقاعي والتناسق. في القرن الثامن عشر ، تحول التركيز إلى تجربة سماع الموسيقى ، وبالتالي إلى أسئلة حول جمالها وتمتع الإنسان بالموسيقى. يُعزى أصل هذا التحول الفلسفي أحيانًا إلى بومغارتن في القرن الثامن عشر ، وتبعه كانط.

جماليات الطبيعة:

جماليات الطبيعة هي مجال فرعي للأخلاق الفلسفية ، وتشير إلى دراسة الأشياء الطبيعية من منظورها الجمالي.

التأثير الجمالي - قابليته للاستخدام:

يصف تأثير قابلية الاستخدام الجمالي مفارقة مفادها أن الناس يرون أن التصميمات الجمالية أكثر حدسية بكثير من تلك التي تعتبر أقل إرضاءً من الناحية الجمالية. تمت ملاحظة التأثير في العديد من التجارب وله آثار مهمة فيما يتعلق بقبول التصميم واستخدامه وأدائه. تعد سهولة الاستخدام والجماليات أهم عاملين في تقييم تجربة المستخدم الإجمالية للتطبيق. يتم الحكم على قابلية الاستخدام والجماليات من خلال توقعات إعادة الاستخدام للمستخدم ، ثم حكمهم النهائي بعد الاستخدام أو الخبرة. يمكن أن يؤثر الأسلوب المعرفي للمستخدم على كيفية تفاعله مع التطبيق وإدراكه ، والذي بدوره يمكن أن يؤثر على حكمه على التطبيق المذكور.

4.4U (2012.11):

4.4U [2012.11] عبارة عن إصدار EP منقسمة بواسطة Aesthetische ، Daniel B. Prothése ، Mentallo & The Fixer and Metroland ، تم إصداره في 6 نوفمبر 2012 بواسطة Alfa Matrix. إنه جزء من سلسلة التجميع التي تصدرها Alfa Matrix ، وموضوع هذا الإصدار الخاص هو 1990 EBM والموسيقى التجريبية.

أيسثوثريبس:

Aesthetothrips هو جنس من التربس في عائلة Phlaeothripidae.

ايستي:

كان Aesti شعبًا قديمًا وصفه المؤرخ الروماني تاسيتوس لأول مرة في أطروحته جرمانيا . وفقًا لتاكيتوس ، كانت أراضي Aesti تقع في مكان ما شرق Suiones (السويديون).

ايستي:

كان Aesti شعبًا قديمًا وصفه المؤرخ الروماني تاسيتوس لأول مرة في أطروحته جرمانيا . وفقًا لتاكيتوس ، كانت أراضي Aesti تقع في مكان ما شرق Suiones (السويديون).

استجابة تينبرا:

Tenebrae responseories هي المستجيبات التي تغنى بعد دروس Tenebrae ، خدمات Matins للأيام الثلاثة الأخيرة من الأسبوع المقدس: خميس العهد ، الجمعة العظيمة والسبت المقدس. تم نشر الإعدادات متعددة الأصوات لتحل محل الرجل العادي تحت عناوين مختلفة ، بما في ذلك Responsoria pro hebdomada sancta .

برنامج Aestiva:

Aestiva Software هي شركة تكنولوجيا كمبيوتر تقوم بتطوير وتصنيع وترخيص منتجات برامج أتمتة العمليات التجارية. يقع المقر الرئيسي للشركة في تورانس ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وهي الشركة المنشئة لـ HTML / OS.

صيف:

الصيف هو الأكثر سخونة بين الفصول الأربعة المعتدلة ، حيث يقع بعد الربيع وقبل الخريف. في أو حول الانقلاب الصيفي ، يحدث الشروق المبكر وآخر غروب للشمس ، وتكون الأيام الأطول والليالي أقصر ، مع تناقص طول النهار مع تقدم الموسم بعد الانقلاب الشمسي. يختلف تاريخ بداية الصيف باختلاف المناخ والتقاليد والثقافة. عندما يكون الصيف في نصف الكرة الشمالي ، يكون الشتاء في نصف الكرة الجنوبي ، والعكس صحيح.

الانقلاب الصيفي:

يحدث الانقلاب الصيفي ، المعروف أيضًا باسم الانقلاب الشتوي أو منتصف الصيف ، عندما يكون أحد قطبي الأرض عند أقصى ميل له نحو الشمس. يحدث مرتين في السنة ، مرة في كل نصف من الكرة الأرضية. بالنسبة إلى هذا النصف من الكرة الأرضية ، يحدث الانقلاب الصيفي عندما تصل الشمس إلى أعلى موقع لها في السماء ويكون اليوم الذي تكون فيه أطول فترة من ضوء النهار. داخل الدائرة القطبية الشمالية أو الدائرة القطبية الجنوبية ، هناك ضوء نهار مستمر حول الانقلاب الصيفي. في الانقلاب الصيفي ، يبلغ أقصى ميل محوري للأرض نحو الشمس 23.44 درجة. وبالمثل ، فإن ميل الشمس عن خط الاستواء السماوي هو 23.44 درجة.

استيفاء:

Aestivation هو حالة من سبات الحيوانات ، على غرار السبات ، على الرغم من أنه يحدث في الصيف وليس الشتاء. يتميز Aestivation بعدم النشاط وانخفاض معدل الأيض ، والذي يتم إدخاله استجابة لدرجات الحرارة المرتفعة والظروف القاحلة. يحدث في أوقات الحر والجفاف ، موسم الجفاف الحار ، والذي يكون غالبًا أشهر الصيف.

استيفاء:

Aestivation هو حالة من سبات الحيوانات ، على غرار السبات ، على الرغم من أنه يحدث في الصيف وليس الشتاء. يتميز Aestivation بعدم النشاط وانخفاض معدل الأيض ، والذي يتم إدخاله استجابة لدرجات الحرارة المرتفعة والظروف القاحلة. يحدث في أوقات الحر والجفاف ، موسم الجفاف الحار ، والذي يكون غالبًا أشهر الصيف.

زراعة (علم النبات):

البستان أو التنشيط هو الترتيب الموضعي لأجزاء الزهرة داخل برعم الزهرة قبل أن تفتح. يُشار أحيانًا أيضًا إلى الاستزراع باسم التقسيم المسبق أو التقسيم المسبق ، ولكن هذه المصطلحات قد تعني أيضًا vernation: ترتيب الأوراق داخل برعم نباتي.

Aestivation (توضيح):

قد يشير Aestivation إلى:

  • Aestivation ، حالة من سبات الحيوان ، على غرار السبات
  • Aestivation (علم النبات) ، الترتيب الموضعي لأجزاء الزهرة داخل برعم الزهرة قبل أن تفتح
  • فرضية الاستيفاء ، حل مفترض لمفارقة فيرمي
فرضية الاستيفاء:

فرضية الاستيفاء هي حل مفترض لمفارقة فيرمي التي تصورها أندرس ساندبرج وستيوارت أرمسترونج وميلان إم سيركوفيتش في عام 2017. تشير الفرضية ، التي نُشرت في 27 أبريل 2017 ، إلى أن الحضارات الفضائية المتقدمة قد تخزن الطاقة وتزيد من نشاطها ، حتى يبرد الكون للاستفادة بشكل أفضل من الطاقة المخزنة لأداء المهام.

نافورة غروف:

قد يشير Fountain Grove إلى:

  • فاونتن جروف ، كاليفورنيا ، مستعمرة طوباوية سابقة ؛ الآن جزء من سانتا روزا ، يسمى Fountaingrove
  • فاونتن جروف ، ميسوري ، مجتمع غير مدمج
  • بحيرة Fountaingrove ، كاليفورنيا
طائر الفينيق:

طائر الفينيق هو طائر بحري استوائي متوسط ​​الحجم يصل طوله إلى 35 سم (1.15 قدمًا) ، ويبلغ طول جناحيه 83 سم (2.72 قدمًا). ريش الأجزاء العلوية بنية داكنة ، بيضاء أسفلها وحلقها أبيض. الجنسين متشابهان.

أستريد:

أستريد اسم أنثوي من أصل إسكندنافي ، شكل حديث لاسم Ástrír . مشتق من اللغة الإسكندنافية القديمة Ássfriðr ، وهو اسم مركب يتكون من عنصري áss و Friðr .

أستريد نجالسدوتر:

أستريد نجالسدوتر من Skjalgaätten ، كانت نبيلة نرويجية تزوجت من Ragnvald القديم وأصبحت سلف سلالة Stenkil السويدية. يُفترض أحيانًا أنها كانت ملكة سويدية ، رغم أن الأدلة غير حاسمة.

أستريث السويدية:

أستريث السويدية - السويدية: أستريد - قد تشير إلى:

  • أستريد نجالسدوتر ، ملكة السويد
  • أستريد أولوفسدوتر ، أميرة السويد التي أصبحت ملكة النرويج عام 1019
  • أستريد السويدية (1905-1935) ، أميرة السويد التي أصبحت ملكة بلجيكا
أستريث السويدية:

أستريث السويدية - السويدية: أستريد - قد تشير إلى:

  • أستريد نجالسدوتر ، ملكة السويد
  • أستريد أولوفسدوتر ، أميرة السويد التي أصبحت ملكة النرويج عام 1019
  • أستريد السويدية (1905-1935) ، أميرة السويد التي أصبحت ملكة بلجيكا
ايستي:

كان Aesti شعبًا قديمًا وصفه المؤرخ الروماني تاسيتوس لأول مرة في أطروحته جرمانيا . وفقًا لتاكيتوس ، كانت أراضي Aesti تقع في مكان ما شرق Suiones (السويديون).

Aestuariibacter:

Aestuariibacter هو جنس في فئة متقلبات غاما (البكتيريا)، ويتألف من أربعة أنواع، وهي A. aggregatus، A. المستمحلة، A. litoralis ونوع الأنواع A. salexigens. هذه هي الهوائية بدقة البكتيريا على شكل قضيب البحرية. تشترك في العديد من السمات مع الأخت جنس Alteromonas ، ونوع جنس الأسرة ( Alteromonadaceae ) والنظام ( Alteromonadales ).

مجموع البكتيريا Aestuariibacter:

Aestuariibacter aggregatus هو سالب الجرام ، هوائي صارم ، غير بوغ ، كاتلاز وأوكسيديز موجب ، من جنس Aestuariibacter مع سوط قطبي واحد تم عزله من البحر الأصفر في الصين.

Aestuariibacter halophilus:

Aestuariibacter halophilus هي بكتيريا سالبة الجرام ، وبكتيريا هوائية بحتة ، وملح ، وهي بكتيريا على شكل قضيب من جنس Aestuariibacter المتحرك مع سوط قطبي واحد تم عزله من جزيرة كانغهوا في كوريا.

Aliiglaciecola litoralis:

Aliiglaciecola litoralis هي بكتيريا متحركة سالبة الجرام وهوائية وغير مصطبغة وموجبة من الكاتلاز والأكسيداز ، وهي بكتيريا متحركة على شكل قضيب من جنس Aliiglaciecola الذي تم عزله من عينة رملية بحرية لبحر اليابان. وقد تم إعادة تصنيف Aestuariibacter litoralis إلى litoralis Aliiglaciecola.

Aestuariibacter salexigens:

Aestuariibacter salexigens هي بكتيريا سالبة الجرام ، محبة للملوحة ، هوائية بصرامة ، كاتلاز ، وإيجابية أوكسيديز ، على شكل قضيب ، متحركة مع سوط قطبي من جنس Aestuariibacter الذي تم عزله من رواسب getbol في جزيرة Ganghwa في كوريا.

Aestuariibaculum:

Aestuariibaculum هو جنس من عائلة Flavobacteriaceae.

نطاق Aestuariibaculum:

Aestuariibaculum scopimerae هي بكتيريا سالبة الجرام وغير متحركة من جنس Aestuariibaculum الذي تم عزله من سرطان البحر من البحر الأصفر في كوريا.

Aestuariibaculum suncheonense:

Aestuariibaculum suncheonense هي بكتيريا سالبة الجرام ، وبكتيريا هوائية تمامًا ، ومتحولة للهالوتيل ، وغير متحركة من جنس Aestuariibaculum الذي تم عزله من مسطح المد والجزر من خليج سون تشون في كوريا.

أستواريبيوس:

Aestuariibius هو جنس من البكتيريا سالبة الجرام من عائلة Rhodobacteraceae مع أحد الأنواع المعروفة. تم عزل Aestuariibius insulae من رواسب المد والجزر المسطحة من البحر الأصفر في كوريا.

Aestuariicella:

Aestuariicella هو جنس على شكل قضيب ، سالب الجرام ، وهو جنس هوائي صارم من البكتيريا من عائلة Alteromonadales genera incertae sedis مع نوع واحد معروف. تم عزل Aestuariicella hydrocarbonica لأول مرة في عام 2015 من الرواسب المسطحة الملوثة بالانسكاب النفطي من خليج Dangjin في كوريا. نظرًا للطبيعة الحديثة لاكتشافها ، لم يتم قبول تصنيفها التصنيفي بعد. قد يغير البحث المستقبلي في تاريخه التطوري وجينومه تسمية هذا الكائن الحي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

, ,