إيرونكا ك: طائرة Aeronca Model K Scout هي طائرة أمريكية خفيفة تم تسويقها لأول مرة في عام 1937 ، وكانت الوريث الحقيقي لخط C-2 / C-3 الشهير. | |
إيرونكا ك: طائرة Aeronca Model K Scout هي طائرة أمريكية خفيفة تم تسويقها لأول مرة في عام 1937 ، وكانت الوريث الحقيقي لخط C-2 / C-3 الشهير. | |
إيرونكا إل: كانت Aeronca L عبارة عن طائرة أحادية السطح أمريكية من ثلاثينيات القرن العشرين ، تم تصميمها وصنعها ، بأعداد صغيرة ، بواسطة شركة Aeronca Aircraft. اختلفت بشكل كبير عن طائرات إيرونكا الأخرى من خلال استخدام المحركات الشعاعية ، والتبسيط ، والجناح الكابولي المنخفض. | |
ايرونكا L-16: كانت طائرة Aeronca L-16 عبارة عن طائرة اتصال تابعة للجيش الأمريكي قامت ببنائها شركة Aeronca. شهدت خدمة واسعة خلال الحرب الكورية. كانت في الأساس نسخة عسكرية من بطل Aeronca. من عام 1955 تم نقل أعداد كبيرة إلى دورية الطيران المدني. | |
ايرونكا L-3: تم استخدام مجموعة طائرات المراقبة والاتصال Aeronca L-3 من قبل سلاح الجو التابع للجيش الأمريكي في الحرب العالمية الثانية. تم تكييف سلسلة L-3 من طرازات Tandem Trainer and Chief من Aeronca قبل الحرب. | |
ايرونكا L-3: تم استخدام مجموعة طائرات المراقبة والاتصال Aeronca L-3 من قبل سلاح الجو التابع للجيش الأمريكي في الحرب العالمية الثانية. تم تكييف سلسلة L-3 من طرازات Tandem Trainer and Chief من Aeronca قبل الحرب. | |
ايرونكا L-3: تم استخدام مجموعة طائرات المراقبة والاتصال Aeronca L-3 من قبل سلاح الجو التابع للجيش الأمريكي في الحرب العالمية الثانية. تم تكييف سلسلة L-3 من طرازات Tandem Trainer and Chief من Aeronca قبل الحرب. | |
إيرونكا إل: كانت Aeronca L عبارة عن طائرة أحادية السطح أمريكية من ثلاثينيات القرن العشرين ، تم تصميمها وصنعها ، بأعداد صغيرة ، بواسطة شركة Aeronca Aircraft. اختلفت بشكل كبير عن طائرات إيرونكا الأخرى من خلال استخدام المحركات الشعاعية ، والتبسيط ، والجناح الكابولي المنخفض. | |
إيرونكا إل: كانت Aeronca L عبارة عن طائرة أحادية السطح أمريكية من ثلاثينيات القرن العشرين ، تم تصميمها وصنعها ، بأعداد صغيرة ، بواسطة شركة Aeronca Aircraft. اختلفت بشكل كبير عن طائرات إيرونكا الأخرى من خلال استخدام المحركات الشعاعية ، والتبسيط ، والجناح الكابولي المنخفض. | |
إيرونكا إل: كانت Aeronca L عبارة عن طائرة أحادية السطح أمريكية من ثلاثينيات القرن العشرين ، تم تصميمها وصنعها ، بأعداد صغيرة ، بواسطة شركة Aeronca Aircraft. اختلفت بشكل كبير عن طائرات إيرونكا الأخرى من خلال استخدام المحركات الشعاعية ، والتبسيط ، والجناح الكابولي المنخفض. | |
إيرونكا إل: كانت Aeronca L عبارة عن طائرة أحادية السطح أمريكية من ثلاثينيات القرن العشرين ، تم تصميمها وصنعها ، بأعداد صغيرة ، بواسطة شركة Aeronca Aircraft. اختلفت بشكل كبير عن طائرات إيرونكا الأخرى من خلال استخدام المحركات الشعاعية ، والتبسيط ، والجناح الكابولي المنخفض. | |
ايرونكا L-3: تم استخدام مجموعة طائرات المراقبة والاتصال Aeronca L-3 من قبل سلاح الجو التابع للجيش الأمريكي في الحرب العالمية الثانية. تم تكييف سلسلة L-3 من طرازات Tandem Trainer and Chief من Aeronca قبل الحرب. | |
إيرونكا إل: كانت Aeronca L عبارة عن طائرة أحادية السطح أمريكية من ثلاثينيات القرن العشرين ، تم تصميمها وصنعها ، بأعداد صغيرة ، بواسطة شركة Aeronca Aircraft. اختلفت بشكل كبير عن طائرات إيرونكا الأخرى من خلال استخدام المحركات الشعاعية ، والتبسيط ، والجناح الكابولي المنخفض. | |
إيرونكا ك: طائرة Aeronca Model K Scout هي طائرة أمريكية خفيفة تم تسويقها لأول مرة في عام 1937 ، وكانت الوريث الحقيقي لخط C-2 / C-3 الشهير. | |
متحف ايرونكا: متحف Aeronca هو متحف على الإنترنت يستضيف مجموعة من القطع الأثرية والطائرات التي أنتجتها شركة Aeronca - وهي شركة أمريكية بارزة لتصنيع الطائرات الخفيفة من عام 1928 إلى عام 1951. وقد تم إنشاء المتحف من أجل "الحفاظ على معرفة وتاريخ طائرات شركة Aeronca في الثقة العامة" وإبقائها "متاحة للأجيال القادمة" بهدف "أن تكون المكتبة البحثية الأولى لكل ما يتعلق بشركة Aeronca." | |
ايرونكا E-107: كان Aeronca E-107 واحدًا من أوائل المحركات منخفضة التكلفة الموثوقة في حقبة ما بعد الحرب العالمية الأولى. | |
إيرونكا E-113: كان E-113 محركًا صغيرًا ذو مكبس مزدوج مسطح طورته شركة Aeronca لاستخدامه في بعض طائراتها الخفيفة. لقد كان تطويرًا للصمامات العلوية للتكوين المسطح الرأس E-107. | |
ايرونكا L-3: تم استخدام مجموعة طائرات المراقبة والاتصال Aeronca L-3 من قبل سلاح الجو التابع للجيش الأمريكي في الحرب العالمية الثانية. تم تكييف سلسلة L-3 من طرازات Tandem Trainer and Chief من Aeronca قبل الحرب. | |
ايرونكا L-3: تم استخدام مجموعة طائرات المراقبة والاتصال Aeronca L-3 من قبل سلاح الجو التابع للجيش الأمريكي في الحرب العالمية الثانية. تم تكييف سلسلة L-3 من طرازات Tandem Trainer and Chief من Aeronca قبل الحرب. | |
رئيس Aeronca 50: كانت طائرة Aeronca Model 50 Chief طائرة أمريكية خفيفة في أواخر الثلاثينيات. أدى طلب المستهلكين على مزيد من الراحة والمدى الأطول والأجهزة الأفضل إلى تطويره في عام 1938 ، مدعومًا بمحرك كونتيننتال أو فرانكلين أو لايكينج بقوة 50 حصانًا (37 كيلووات). يعمل محرك كونتيننتال بقوة 65 حصانًا (48 كيلووات) على تشغيل الموديل 65 Super Chief ، والذي تم بناؤه أيضًا في إصدار مدرب الطيران ، طراز TC-65 Defender ، مع وضع مقعده الخلفي أعلى بتسع بوصات من المقدمة لتحسين الرؤية. | |
رئيس Aeronca 50: كانت طائرة Aeronca Model 50 Chief طائرة أمريكية خفيفة في أواخر الثلاثينيات. أدى طلب المستهلكين على مزيد من الراحة والمدى الأطول والأجهزة الأفضل إلى تطويره في عام 1938 ، مدعومًا بمحرك كونتيننتال أو فرانكلين أو لايكينج بقوة 50 حصانًا (37 كيلووات). يعمل محرك كونتيننتال بقوة 65 حصانًا (48 كيلووات) على تشغيل الموديل 65 Super Chief ، والذي تم بناؤه أيضًا في إصدار مدرب الطيران ، طراز TC-65 Defender ، مع وضع مقعده الخلفي أعلى بتسع بوصات من المقدمة لتحسين الرؤية. | |
رئيس Aeronca 50: كانت طائرة Aeronca Model 50 Chief طائرة أمريكية خفيفة في أواخر الثلاثينيات. أدى طلب المستهلكين على مزيد من الراحة والمدى الأطول والأجهزة الأفضل إلى تطويره في عام 1938 ، مدعومًا بمحرك كونتيننتال أو فرانكلين أو لايكينج بقوة 50 حصانًا (37 كيلووات). يعمل محرك كونتيننتال بقوة 65 حصانًا (48 كيلووات) على تشغيل الموديل 65 Super Chief ، والذي تم بناؤه أيضًا في إصدار مدرب الطيران ، طراز TC-65 Defender ، مع وضع مقعده الخلفي أعلى بتسع بوصات من المقدمة لتحسين الرؤية. | |
عائلة رئيس Aeronca: كانت سلسلة Aeronca K ، و Aeronca Chief ، و Aeronca Super Chief ، و Aeronca Tandem ، و Aeronca Scout ، و Aeronca Sea Scout ، و Aeronca Champion ، و Aeronca Defender ، من عائلة الطائرات الأمريكية الخفيفة عالية الأجنحة ، والتي تم تصميمها وصنعها بدءًا من أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي من قبل شركة Aeronca Aircraft . | |
عائلة رئيس Aeronca: كانت سلسلة Aeronca K ، و Aeronca Chief ، و Aeronca Super Chief ، و Aeronca Tandem ، و Aeronca Scout ، و Aeronca Sea Scout ، و Aeronca Champion ، و Aeronca Defender ، من عائلة الطائرات الأمريكية الخفيفة عالية الأجنحة ، والتي تم تصميمها وصنعها بدءًا من أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي من قبل شركة Aeronca Aircraft . | |
إيرونكا سيدان: إن Aeronca 15AC Sedan هي طائرة خفيفة ذات تروس تقليدية ثابتة بأربعة مقاعد تم إنتاجها بواسطة Aeronca Aircraft بين عامي 1948 و 1951. وقد تم تصميمها للاستخدام الشخصي ، كما وجدت تطبيقات في أدوار المرافق بما في ذلك الطيران في الأدغال. كانت سيارة السيدان هي آخر تصميم وضعته شركة إيرونكا في الإنتاج وكانت أكبر طائرة تنتجها الشركة. | |
عائلة رئيس Aeronca: كانت سلسلة Aeronca K ، و Aeronca Chief ، و Aeronca Super Chief ، و Aeronca Tandem ، و Aeronca Scout ، و Aeronca Sea Scout ، و Aeronca Champion ، و Aeronca Defender ، من عائلة الطائرات الأمريكية الخفيفة عالية الأجنحة ، والتي تم تصميمها وصنعها بدءًا من أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي من قبل شركة Aeronca Aircraft . | |
ايرونكا L-3: تم استخدام مجموعة طائرات المراقبة والاتصال Aeronca L-3 من قبل سلاح الجو التابع للجيش الأمريكي في الحرب العالمية الثانية. تم تكييف سلسلة L-3 من طرازات Tandem Trainer and Chief من Aeronca قبل الحرب. | |
ايرونكا L-3: تم استخدام مجموعة طائرات المراقبة والاتصال Aeronca L-3 من قبل سلاح الجو التابع للجيش الأمريكي في الحرب العالمية الثانية. تم تكييف سلسلة L-3 من طرازات Tandem Trainer and Chief من Aeronca قبل الحرب. | |
عائلة رئيس Aeronca: كانت سلسلة Aeronca K ، و Aeronca Chief ، و Aeronca Super Chief ، و Aeronca Tandem ، و Aeronca Scout ، و Aeronca Sea Scout ، و Aeronca Champion ، و Aeronca Defender ، من عائلة الطائرات الأمريكية الخفيفة عالية الأجنحة ، والتي تم تصميمها وصنعها بدءًا من أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي من قبل شركة Aeronca Aircraft . | |
إيرونكا E-113: كان E-113 محركًا صغيرًا ذو مكبس مزدوج مسطح طورته شركة Aeronca لاستخدامه في بعض طائراتها الخفيفة. لقد كان تطويرًا للصمامات العلوية للتكوين المسطح الرأس E-107. | |
ايرونيكتريس: Aeronectris هو جنس من العث في عائلة Agonoxenidae ، مع نوع واحد A. euacta موجود في الهند. | |
ايرونيكتريس: Aeronectris هو جنس من العث في عائلة Agonoxenidae ، مع نوع واحد A. euacta موجود في الهند. | |
ايرونير 1-ب: إيرونير 1-بي هي طائرة خفيفة معدنية بالكامل صنعت في الولايات المتحدة عام 1936. ولم تصل إلى الإنتاج ، على الرغم من محاولة إثارة اهتمام الولايات المتحدة الأمريكية بها كمدربة ، لكنها ظهرت في ثلاثة أفلام هوليودية. | |
ميلر ليل راسكال: كان Miller Lil 'Rascal عبارة عن طائرة رياضية ذات طابقين تم بناؤها من قبل طلاب المدارس الثانوية في Claxton ، مقاطعة Evans ، جورجيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، في أواخر السبعينيات. بدأ البناء في نوفمبر 1975 من قبل مجموعة من 15 طالبًا في مدرسة Claxton الثانوية تحت إشراف BG Tippins. من التكوين التقليدي ذي السطحين ، كان يستوعب الطيار والراكب جنبًا إلى جنب في قمرة القيادة المفتوحة. كانت الأجنحة من الخشب المغطى بالداكرون ، وكان جسم الطائرة مصنوعًا من أنبوب فولاذي ملحوم مغطى بالداكرون. كان لديه هيكل سفلي ثابت لعجلة القيادة مع عجلات رئيسية متناثرة. | |
Guaifenesin: يُباع Guaifenesin تحت الاسم التجاري Mucinex من بين أدوية أخرى ، وهو دواء يستخدم لمحاولة المساعدة في إخراج البلغم من الشعب الهوائية. من غير الواضح ما إذا كان يقلل من السعال. لا ينصح باستخدامه للأطفال أقل من 6 سنوات. غالبًا ما يستخدم مع أدوية أخرى. يؤخذ عن طريق الفم. | |
تعب: التعب هو شعور بالتعب. قد يكون مفاجئًا أو تدريجيًا في البداية. إنها ظاهرة طبيعية إذا كانت تتبع نشاطًا بدنيًا أو عقليًا مطولًا ، وتنتهي تمامًا بالراحة. ومع ذلك ، قد يكون من أعراض حالة طبية إذا كانت طويلة أو شديدة أو تقدمية أو تحدث دون استفزاز. | |
ايروني: في المقياس الزمني الجيولوجي ، يعد Aeronian عصرًا من عصر Llandovery في العصر السيلوري من عصر حقب الحياة القديمة الذي بدأ من 440.8 ± 1.2 مليونًا وانتهى 438.5 ± 1.1 مليون سنة. يخلف العصر الأيروني العصر الروضاني ويسبق العصر التليكي ، وكل ذلك في نفس الحقبة. | |
ايرونيكا: كانت شركة إيرولينيس نيكاراغوينسيز إس إيه ، التي تعمل تحت اسم إيرونيكا ، شركة طيران من نيكاراغوا. يقع مقرها الرئيسي في العاصمة ماناغوا ، وتقوم بتشغيل رحلات ركاب مجدولة داخل أمريكا الوسطى ، وكذلك إلى مكسيكو سيتي والولايات المتحدة من مركزها في مطار أوغوستو سي ساندينو الدولي بالمدينة. | |
ايرونيكس ايرل: Aeronix Airelle عبارة عن جناح ترادفي خفيف الوزن ومحرك مزدوج بتكوين الدفع والسحب ، وقد تم تصميمه وصنعه في فرنسا في بداية الألفية. كان من المفترض أن يتم بناؤه في المنزل من مجموعات ، وتم إنشاء بعض النماذج الأولية ، ولكن انتهى التطوير عندما دخلت الشركة في الحراسة القضائية في عام 2006. | |
علم الطيران: علم الطيران هو الدراسة العلمية للغلاف الجوي العلوي للأرض والكواكب الأخرى. إنه فرع لكل من كيمياء الغلاف الجوي وفيزياء الغلاف الجوي. يدرس العلماء المتخصصون في علم الطيران ، المعروفين باسم علماء الطيران ، الحركات والتركيب الكيميائي وخصائص الغلاف الجوي العلوي ، فضلاً عن التفاعل بين الغلاف الجوي العلوي وبيئة الفضاء. | |
علم الطيران: علم الطيران هو الدراسة العلمية للغلاف الجوي العلوي للأرض والكواكب الأخرى. إنه فرع لكل من كيمياء الغلاف الجوي وفيزياء الغلاف الجوي. يدرس العلماء المتخصصون في علم الطيران ، المعروفين باسم علماء الطيران ، الحركات والتركيب الكيميائي وخصائص الغلاف الجوي العلوي ، فضلاً عن التفاعل بين الغلاف الجوي العلوي وبيئة الفضاء. | |
معمل أبحاث نظام الأرض: مختبر أبحاث نظام الأرض ( ESRL ) هو مختبر تابع للإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي (NOAA) في مكتب أبحاث المحيطات والغلاف الجوي (OAR). إنه واحد من سبعة مختبرات أبحاث NOAA (RLs) ويقع في بولدر ، كولورادو. | |
علم الهواء للجليد في الميزوسفير: The Aeronomy of Ice in the Mesosphere ( AIM ) هو قمر صناعي تم إطلاقه في الأصل لإجراء دراسة مدتها 26 شهرًا عن السحب الليلية (NLCs). تم تمديد مهمتها ، وحتى عام 2019 لا تزال تعمل. إنها المهمة التسعون لبرنامج Explorer وهي جزء من برنامج Small Explorer الممول من وكالة ناسا (SMEX). في 25 أبريل 2007 ، تم تعزيز AIM إلى مدار قطبي مرتفع بطول 600 كيلومتر (370 ميل) بواسطة صاروخ Pegasus-XL ، والذي تم إطلاقه جوًا من طائرة Lockheed L-1011 Stargazer التي تديرها Orbital Sciences. | |
علم الهواء للجليد في الميزوسفير: The Aeronomy of Ice in the Mesosphere ( AIM ) هو قمر صناعي تم إطلاقه في الأصل لإجراء دراسة مدتها 26 شهرًا عن السحب الليلية (NLCs). تم تمديد مهمتها ، وحتى عام 2019 لا تزال تعمل. إنها المهمة التسعون لبرنامج Explorer وهي جزء من برنامج Small Explorer الممول من وكالة ناسا (SMEX). في 25 أبريل 2007 ، تم تعزيز AIM إلى مدار قطبي مرتفع بطول 600 كيلومتر (370 ميل) بواسطة صاروخ Pegasus-XL ، والذي تم إطلاقه جوًا من طائرة Lockheed L-1011 Stargazer التي تديرها Orbital Sciences. | |
ايرونور تشيلي: كانت شركة Aeronor-Chile شركة طيران تشيلية. كانت شركة الطيران مملوكة لشركة أخرى ، تدعى Copesa ، تمتلك أيضًا صحيفة La Tercera التشيلية. | |
رحلة أيرونور 304: كانت رحلة Aeronor 304 رحلة داخلية تشيلية بين مدينتي سانتياغو وأنتوفاغاستا مع محطتين وسيطتين. في 9 ديسمبر 1982 ، تحطمت طائرة Fairchild F-27 التي كانت تشغل الرحلة بالقرب من مطار لا فلوريدا في مدينة لاسيرينا التشيلية. وتوفي جميع الركاب وأفراد الطاقم البالغ عددهم 46. | |
ايرونورد: كانت إيرونورد شركة طيران مقرها مولدوفا ، تأسست عام 2006. | |
ايرونورتي: Empresa de Transportes Aéreos Norte do Brasil Ltda - كانت شركة Aeronorte شركة طيران برازيلية تأسست في عام 1940 وتعمل في المناطق الشمالية والشمالية الشرقية من البرازيل. تم شراؤها من قبل شركة Aerovias Brasil في عام 1953 لكنها حافظت على درجة معينة من الاستقلالية. عندما اشترت فريغ شركة Aerovias Brasil ، تم دمج Aeronorte في Varig. | |
Líneas Aéreas Suramericanas: Líneas Aéreas Suramericanas SA هي شركة طيران للشحن مقرها في بوغوتا ، كولومبيا. تقوم بتشغيل رحلات شحن مجدولة ومستأجرة إلى أمريكا الشمالية والجنوبية والمكسيك ومنطقة البحر الكاريبي. قاعدتها الرئيسية هي مطار إلدورادو الدولي ، بوغوتا. | |
طيران أوروبا إكسبريس: طيران أوروبا إكسبريس هي شركة طيران إسبانية إقليمية منخفضة التكلفة. وهي شركة تابعة لشركة Globalia. تم تعيين شركة الطيران لتشغيل مسارات إقليمية لشركة طيران أوروبا. | |
إيرونوت بارك بالونبورت: Aeronut Park Balloonport هو مطار بالون للاستخدام العام يقع على بعد أربعة أميال بحرية (7 كم) شرق المنطقة التجارية المركزية في Howell ، وهي مدينة في مقاطعة Livingston ، ميشيغان ، الولايات المتحدة. وهي مملوكة للقطاع الخاص لجيمس إتش برات. | |
ايرونترونيك: كانت شركة Aeronutronic قسمًا متعلقًا بالدفاع في شركة Ford Aerospace ، مملوكة لشركة Ford Motor Company ، ومقرها في نيوبورت بيتش ، مقاطعة أورانج ، كاليفورنيا. | |
إيرونوي توماس: كان إيرونوي برين توماس إليس شاعرًا وكاتبًا ومترجمًا للشعر الإيطالي. كانت الطفلة الثانية والابنة الوحيدة للشاعر الويلزي ديلان توماس وزوجته كيتلين ماكنمارا. | |
إيرونوي توماس: كان إيرونوي برين توماس إليس شاعرًا وكاتبًا ومترجمًا للشعر الإيطالي. كانت الطفلة الثانية والابنة الوحيدة للشاعر الويلزي ديلان توماس وزوجته كيتلين ماكنمارا. | |
إيرونوي توماس: كان إيرونوي برين توماس إليس شاعرًا وكاتبًا ومترجمًا للشعر الإيطالي. كانت الطفلة الثانية والابنة الوحيدة للشاعر الويلزي ديلان توماس وزوجته كيتلين ماكنمارا. | |
ايروناوتيكا: قد تشير شركة Aeronautica إلى:
| |
ايروناتيكا (أنغولا): كانت شركة إيرونوتيكا شركة طيران مقرها في لواندا ، أنغولا ، وتقوم بتشغيل رحلات شحن وركاب محلية مستأجرة من مطار كواترو دي فيفيريرو ، لواندا. | |
إيرونوتيكا (مترو إشبيلية): ستكون Aeronáutica محطة للخط 2 من مترو إشبيلية. سوف يقع في تقاطع شارع Ciencias Av. و Aeronáutica Av. ، في حي إشبيلية إستي. ستكون Aeuronáutica عبارة عن مبنى تحت الأرض ومحطة نقطة النهاية المؤقتة للخط 2 التي سيتم بناؤها بحلول عام 2017. وستقع قبل Adelfas على نفس الخط. ستبدأ أعمال البناء في أواخر عام 2011 ، ومن المتوقع أن تكون المحطة جاهزة للعمل خلال عام 2017. | |
Aeronáutica Agrícola Mexicana SA: كانت شركة Aeronáutica Agrícola Mexicana SA ( AAMSA ) شركة لتصنيع الطائرات في المكسيك من عام 1971 إلى عام 1984. | |
هيئة الطيران المدني الكولومبية: هيئة الطيران المدني في كولومبيا هي وكالة حكومية تابعة لوزارة النقل الكولومبية. إنها الوكالة المسؤولة عن تنظيم الطيران المدني وصناعة الطيران وإدارة المجال الجوي الكولومبي. Aerocivil مسؤولة أيضًا عن إدارة ومراقبة جميع المطارات العامة في كولومبيا. يقع المقر الرئيسي في مبنى Aerocivil الجديد في ملكية مطار El Dorado الدولي. كان يقع سابقًا في الطابق الرابع من مبنى الركاب الرئيسي بالمطار. | |
Aeronáutica Industrial SA: Aeronáutica Industrial SA هي شركة طيران إسبانية. الشركة السابقة ، Talleres Loring قد أسسها Jorge Loring في عام 1923. | |
إيرونوتيكا ميليتار: قد يشير مصطلح Aeronáutica Militar إلى:
| |
إيرونوتيكا ميليتار: قد يشير مصطلح Aeronáutica Militar إلى:
| |
البحرية الجمهورية الإسبانية: كانت البحرية الجمهورية الإسبانية هي الذراع البحري للقوات المسلحة للجمهورية الإسبانية الثانية ، الحكومة الإسبانية المنشأة قانونًا بين عامي 1931 و 1939. | |
هيئة الطيران المدني (بنما): هيئة الطيران المدني هي هيئة الطيران المدني في بنما. يقع مقرها الرئيسي في المبنى 805 من محطة Albrook الجوية السابقة. صدر المرسوم رقم 147 في 23 أغسطس 1932 بإنشاء الوكالة. منذ يوليو 2014 ، مديرها العام هو ألفريدو فونسيكا مورا. | |
أريوب-اناب: لعبت Areop-Enap دورًا رئيسيًا في خلق العالم في أساطير السكان الأصليين لشعب ناورو. | |
مطار ليوناردو دا فينشي فيوميتشينو: مطار روما فيوميتشينو الدولي "ليوناردو دا فينشي" هو مطار دولي في روما والمطار الرئيسي في إيطاليا. إنه أحد أكثر المطارات ازدحامًا في أوروبا من حيث حركة المسافرين حيث خدم أكثر من 43.5 مليون مسافر في عام 2019. | |
مطار ميلان مالبينسا: مطار ميلان مالبينسا هو أكبر مطار دولي في منطقة ميلانو الحضرية في شمال إيطاليا. يخدم حوالي 17 مليون نسمة في لومباردي وبيدمونت وليجوريا ، بالإضافة إلى أولئك الذين يعيشون في كانتون تيسينو السويسرية. يقع المطار على بعد 49 كيلومترًا (30 ميلًا) شمال غرب وسط ميلانو ، بجوار نهر تيسينو. يحتوي المطار على مبنيين وممرين بالإضافة إلى محطة شحن مخصصة. | |
مطار فيرونا فيلافرانكا: يقع مطار فيرونا فيلافرانكا ، المعروف أيضًا باسم مطار فاليريو كاتولو أو مطار فيلافرانكا ، على بُعد 10 كيلومترات (6.2 ميل) جنوب غرب مدينة فيرونا بإيطاليا. يقع المطار بجوار تقاطع الطرق السريعة A4 Milan-Venice و A22 Modena-Brenner. وهي تخدم أكثر من 4 ملايين نسمة في مقاطعات فيرونا وبريشيا ومانتوفا (مانتوفا) وترينتينو ألتو أديجي / سودتيرول. | |
مطار ساو باولو / جوارولوس الدولي: ساو باولو / جوارولوس - مطار جوفيرنادور أندريه فرانكو مونتورو الدولي هو المطار الدولي الرئيسي الذي يخدم ساو باولو. يُعرف محليًا باسم مطار كومبيكا ، بعد المنطقة التي يقع فيها وقاعدة القوات الجوية البرازيلية التي لا تزال موجودة في مجمع المطار ، أو مطار جوارولوس ، بعد بلدية جوارولوس ، في منطقة ساو باولو الحضرية ، حيث يقع. منذ 28 نوفمبر 2001 ، تم تسمية المطار على اسم أندريه فرانكو مونتورو (1916-1999) ، الحاكم السابق لولاية ساو باولو. تم تغيير اسم المطار إلى مطار GRU في عام 2012. | |
مطار ساو باولو / جوارولوس الدولي: ساو باولو / جوارولوس - مطار جوفيرنادور أندريه فرانكو مونتورو الدولي هو المطار الدولي الرئيسي الذي يخدم ساو باولو. يُعرف محليًا باسم مطار كومبيكا ، بعد المنطقة التي يقع فيها وقاعدة القوات الجوية البرازيلية التي لا تزال موجودة في مجمع المطار ، أو مطار جوارولوس ، بعد بلدية جوارولوس ، في منطقة ساو باولو الحضرية ، حيث يقع. منذ 28 نوفمبر 2001 ، تم تسمية المطار على اسم أندريه فرانكو مونتورو (1916-1999) ، الحاكم السابق لولاية ساو باولو. تم تغيير اسم المطار إلى مطار GRU في عام 2012. | |
أريوباجيتيكا: أريوباجيتيكا. خطاب السيد جون ميلتون من أجل "Liberty of Unlicenc'd Printing" إلى Parlament of England هو جدال نثري عام 1644 للشاعر والباحث والمؤلف الجدلي الإنجليزي John Milton يعارض الترخيص والرقابة. أريوباجيتيكا هي من بين الدفاعات الفلسفية الأكثر تأثيرًا وعاطفة في التاريخ لمبدأ الحق في حرية الكلام والتعبير. لقد شكلت العديد من مبادئها المعلنة الأساس للمبررات الحديثة. | |
أريوباغوس: Areopagus هو نتوء صخري بارز يقع شمال غرب الأكروبوليس في أثينا ، اليونان. اسمها الإنجليزي هو الشكل المركب اللاتيني المتأخر للاسم اليوناني أريوس باجوس ، وترجمته "تل آريس". في العصور القديمة ، كان موقع المحكمة ، الذي يُطلق عليه أيضًا اسم Areopagus ، هو الذي ينظر في قضايا القتل العمد والجروح والمسائل الدينية ، فضلاً عن القضايا التي تنطوي على إحراق أشجار الزيتون. على Areopagus لقتل نجل بوسيدون Halirrhothius. | |
مستقبلية: كانت Futurism حركة فنية واجتماعية نشأت في إيطاليا في أوائل القرن العشرين. وأكد الديناميكية والسرعة والتكنولوجيا والشباب والعنف وأشياء مثل السيارة والطائرة والمدينة الصناعية. شخصياتها الرئيسية هم الإيطاليون فيليبو توماسو مارينيتي ، أومبرتو بوشيوني ، كارلو كارا ، فورتوناتو ديبيرو ، جينو سيفيريني ، جياكومو بالا ، ولويجي روسولو. لقد تمجد الحداثة واستهدف تحرير إيطاليا من ثقل ماضيها. ساهمت التكعيبية في تشكيل الأسلوب الفني الإيطالي المستقبلي. تضمنت الأعمال المستقبلية الهامة بيان Marinetti's Manifesto of Futurism ومنح Boccioni أشكال فريدة من الاستمرارية في الفضاء ولوحة Balla Abstract Speed + Sound و Russolo's The Art of Noises . | |
مونتريال / Aéroparc Île Perrot: Montréal / Aéroparc Île Perrot ،، تبعد 10 أميال بحرية جنوب غرب مونتريال ، كيبيك ، كندا. | |
ايروبارك: Aeropark هو متحف للطيران في الهواء الطلق بجوار مطار فيرينك ليزت الدولي ، بودابست ، المجر. إنه مخصص لتاريخ الطيران المدني المجري ، ويضم جميع أنواع الطائرات تقريبًا المستخدمة من قبل شركة الطيران الوطنية التي انتهت صلاحيتها الآن Malév. | |
إيروبارك خورخي نيوبري: مطار خورخي نيوبري هو مطار دولي يقع على بعد 2 كم (1.2 ميل) شمال شرق وسط مدينة بوينس آيرس ، الأرجنتين. يغطي المطار مساحة 138 هكتارًا وتديره شركة Aeropuertos Argentina 2000 SA ويقع على طول ريو دي لا بلاتا ، في حي باليرمو ، ويعمل كمحور رئيسي للرحلات الداخلية في الأرجنتين. منذ مارس 2019 ، الرحلات الدولية الوحيدة التي تخدمها هي أوروغواي. | |
مطار Ciudad de Mendoza الجوي: Mendoza Airpark هو مطار يخدم مندوزا ، عاصمة مقاطعة مندوزا ، الأرجنتين. يقع المطار على الجانب الشمالي الغربي من المدينة. | |
إيروبارك خورخي نيوبري: مطار خورخي نيوبري هو مطار دولي يقع على بعد 2 كم (1.2 ميل) شمال شرق وسط مدينة بوينس آيرس ، الأرجنتين. يغطي المطار مساحة 138 هكتارًا وتديره شركة Aeropuertos Argentina 2000 SA ويقع على طول ريو دي لا بلاتا ، في حي باليرمو ، ويعمل كمحور رئيسي للرحلات الداخلية في الأرجنتين. منذ مارس 2019 ، الرحلات الدولية الوحيدة التي تخدمها هي أوروغواي. | |
مطار العليا هيريرا: مطار إنريكي أولايا هيريرا هو مطار يقع في ميديلين ، كولومبيا ، يخدم الرحلات الجوية الإقليمية والمحلية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام المطار من قبل الطيران العام ويتميز بالعديد من حظائر الطائرات المستأجرة. مطار أولايا هيريرا هو ثاني أكثر المطارات ازدحاما في كولومبيا من حيث عدد الرحلات. | |
إيروبارك خورخي نيوبري: مطار خورخي نيوبري هو مطار دولي يقع على بعد 2 كم (1.2 ميل) شمال شرق وسط مدينة بوينس آيرس ، الأرجنتين. يغطي المطار مساحة 138 هكتارًا وتديره شركة Aeropuertos Argentina 2000 SA ويقع على طول ريو دي لا بلاتا ، في حي باليرمو ، ويعمل كمحور رئيسي للرحلات الداخلية في الأرجنتين. منذ مارس 2019 ، الرحلات الدولية الوحيدة التي تخدمها هي أوروغواي. | |
إيروبوستال ألاس دي فنزويلا: Aeropostal Alas de Venezuela هي شركة طيران مملوكة للدولة في فنزويلا ومقرها في توري بولار أويستي في كاراكاس ، فنزويلا. وهي تدير خدمات محلية وخدمات دولية في منطقة البحر الكاريبي. قاعدتها الرئيسية هي مطار سيمون بوليفار الدولي ، كاراكاس. أوقفت شركة الطيران عملياتها في 24 سبتمبر 2017 بعد 88 عامًا من الخدمة بسبب وضعها المالي. في 8 أغسطس 2018 ، أعلنت الشركة أنها ستبدأ الخدمة المجدولة مرة أخرى ، أولاً إلى هافانا ، كوبا بثلاث رحلات أسبوعية. | |
ايروبوز: Aeropause هي المنطقة التي تبدأ فيها التأثيرات الوظيفية للغلاف الجوي على الإنسان والحرف بالتوقف. | |
ايروب: في الأساطير اليونانية ، كانت Aërope أميرة كريت باعتبارها ابنة الملك Catreus وأخت Clymene و Apemosyne و Althaemenes. كانت زوجة أتريوس ، وكانت معظم الروايات والدة أجاممنون ومينيلوس وأناكسيبيا. | |
Aerope (ابنة Cepheus): في الميثولوجيا الإغريقية ، كانت إيروب ، بحسب عالم الجغرافيا بوسانياس ، ابنة سيفيوس من أركاديا ، ملك تيغيا. أنجبت ابنًا (أيروبس؟) من آريس ، لكنها ماتت أثناء المخاض. نجا الطفل عن طريق مص ثدي أمه الميت ، والذي تسبب فيه آريس في إنتاج كمية كبيرة من الحليب. لهذا السبب ، أُطلق على آريس اسم أفنيوس ("وفير") ، وتم تكريمه بهذا الاسم بملاذ على جبل كريسيوس. يستمر Pausainas في الإبلاغ عن أن التل قد أطلق عليه اسم Aeropus. | |
Aerope (ابنة Cepheus): في الميثولوجيا الإغريقية ، كانت إيروب ، بحسب عالم الجغرافيا بوسانياس ، ابنة سيفيوس من أركاديا ، ملك تيغيا. أنجبت ابنًا (أيروبس؟) من آريس ، لكنها ماتت أثناء المخاض. نجا الطفل عن طريق مص ثدي أمه الميت ، والذي تسبب فيه آريس في إنتاج كمية كبيرة من الحليب. لهذا السبب ، أُطلق على آريس اسم أفنيوس ("وفير") ، وتم تكريمه بهذا الاسم بملاذ على جبل كريسيوس. يستمر Pausainas في الإبلاغ عن أن التل قد أطلق عليه اسم Aeropus. | |
ايروب: في الأساطير اليونانية ، كانت Aërope أميرة كريت باعتبارها ابنة الملك Catreus وأخت Clymene و Apemosyne و Althaemenes. كانت زوجة أتريوس ، وكانت معظم الروايات والدة أجاممنون ومينيلوس وأناكسيبيا. | |
ايروبيديلوس: Aeropedellus هو جنس من الجنادب ذات الوجه المائل في عائلة Acrididae. يوجد أكثر من 20 نوعًا موصوفًا في Aeropedellus . | |
Aeropedellus clavatus: Aeropedellus المقرعية، جندب-مقرن النادي، هو نوع من جندب، مائل الوجه في الأسرة جرادية. توجد في أمريكا الشمالية. | |
Aeropedellus variegatus: Aeropedellus variegatus هو نوع من الجنادب Palearctic في قبيلة Gomphocerini. | |
خدمات طيران ايروبيليكان: كانت شركة Aeropelican Air Services Pty Ltd شركة طيران إقليمية مقرها نيوكاسل ، نيو ساوث ويلز ، أستراليا. كانت قاعدتها الرئيسية هي مطار نيوكاسل ، مع وجود مركز في مطار سيدني. | |
خدمات طيران ايروبيليكان: كانت شركة Aeropelican Air Services Pty Ltd شركة طيران إقليمية مقرها نيوكاسل ، نيو ساوث ويلز ، أستراليا. كانت قاعدتها الرئيسية هي مطار نيوكاسل ، مع وجود مركز في مطار سيدني. | |
خدمات طيران ايروبيليكان: كانت شركة Aeropelican Air Services Pty Ltd شركة طيران إقليمية مقرها نيوكاسل ، نيو ساوث ويلز ، أستراليا. كانت قاعدتها الرئيسية هي مطار نيوكاسل ، مع وجود مركز في مطار سيدني. | |
مطار بحيرة ماكواري: مطار بحيرة ماكواري هو مطار يقع في ضاحية بحيرة ماكواري في ماركس بوينت ، على بعد 15 كم (9.3 ميل) جنوب نيوكاسل ، نيو ساوث ويلز ، أستراليا. | |
إيروبيرلاس: كانت شركة Aeroperlas شركة طيران إقليمية مقرها مدينة بنما ، بنما. كانت ثالث أكبر شركة طيران في البلاد ، ولم يسبقها سوى طيران بنما وكوبا إيرلاينز. من مركزها في مطاري ماركوس إيه جيلابيرت وإنريكي مالك الدوليين ، قامت شركة أيروبيرلاس بتشغيل أكثر من 50 رحلة يومية مجدولة إلى 15 وجهة محلية ، بالإضافة إلى رحلات الطيران العارض والبريد السريع. قامت بتشغيل خدمات كجزء من نظام الخطوط الجوية الإقليمية Grupo TACA. | |
Aeroperú: Empresa de Transporte Aéreo del Perú SA ، المعروفة عادةً باسم Aeroperú ، كانت شركة طيران بيروفية ، كانت بمثابة الناقل الوطني لبيرو من عام 1973 إلى عام 1999. وكان مقر الشركة الرئيسي في ليما ، حيث يعمل مطار خورخي شافيز الدولي في المدينة كمحور لها. إلى جانب شبكة خطوط محلية واسعة ، عرضت شركة Aeroperú رحلات دولية إلى أماكن في أمريكا اللاتينية والولايات المتحدة الأمريكية. كان لدى الشركة حوالي 1500 موظف. | |
Aeroperú: Empresa de Transporte Aéreo del Perú SA ، المعروفة عادةً باسم Aeroperú ، كانت شركة طيران بيروفية ، كانت بمثابة الناقل الوطني لبيرو من عام 1973 إلى عام 1999. وكان مقر الشركة الرئيسي في ليما ، حيث يعمل مطار خورخي شافيز الدولي في المدينة كمحور لها. إلى جانب شبكة خطوط محلية واسعة ، عرضت شركة Aeroperú رحلات دولية إلى أماكن في أمريكا اللاتينية والولايات المتحدة الأمريكية. كان لدى الشركة حوالي 1500 موظف. | |
رحلة Aeroperú الرحلة 603: كانت رحلة Aeroperú Flight 603 رحلة مجدولة من مطار ميامي الدولي في ميامي ، فلوريدا ، الولايات المتحدة (KMIA) ، إلى مطار Comodoro Arturo Merino Benítez الدولي في سانتياغو ، تشيلي (SCEL) ، مع توقف في كيتو ، الإكوادور وليما ، بيرو. في 2 أكتوبر 1996 ، تحطمت طائرة بوينج 757-23A كانت في المرحلة الأخيرة من الرحلة ، مما أسفر عن مقتل جميع ركابها البالغ عددهم 70 شخصًا. | |
رحلة Aeroperú الرحلة 603: كانت رحلة Aeroperú Flight 603 رحلة مجدولة من مطار ميامي الدولي في ميامي ، فلوريدا ، الولايات المتحدة (KMIA) ، إلى مطار Comodoro Arturo Merino Benítez الدولي في سانتياغو ، تشيلي (SCEL) ، مع توقف في كيتو ، الإكوادور وليما ، بيرو. في 2 أكتوبر 1996 ، تحطمت طائرة بوينج 757-23A كانت في المرحلة الأخيرة من الرحلة ، مما أسفر عن مقتل جميع ركابها البالغ عددهم 70 شخصًا. | |
رحلة Aeroperú الرحلة 603: كانت رحلة Aeroperú Flight 603 رحلة مجدولة من مطار ميامي الدولي في ميامي ، فلوريدا ، الولايات المتحدة (KMIA) ، إلى مطار Comodoro Arturo Merino Benítez الدولي في سانتياغو ، تشيلي (SCEL) ، مع توقف في كيتو ، الإكوادور وليما ، بيرو. في 2 أكتوبر 1996 ، تحطمت طائرة بوينج 757-23A كانت في المرحلة الأخيرة من الرحلة ، مما أسفر عن مقتل جميع ركابها البالغ عددهم 70 شخصًا. | |
قائمة وجهات Aeroperú: تشمل هذه القائمة الوجهات المحلية والدولية التي كانت تخدمها في السابق شركة Aeroperú ، الناقل الوطني لبيرو من عام 1973 إلى عام 1999. إلى جانب العديد من الطرق المحلية ، امتدت الشبكة مع مركزها في مطار خورخي شافيز الدولي في ليما في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية. في بعض الأحيان ، تم تقديم خدمات لمدن في الولايات المتحدة أيضًا ، بالإضافة إلى طرق إقليمية خارج مطار إلدورادو الدولي في كولومبيا. | |
Aeroperú: Empresa de Transporte Aéreo del Perú SA ، المعروفة عادةً باسم Aeroperú ، كانت شركة طيران بيروفية ، كانت بمثابة الناقل الوطني لبيرو من عام 1973 إلى عام 1999. وكان مقر الشركة الرئيسي في ليما ، حيث يعمل مطار خورخي شافيز الدولي في المدينة كمحور لها. إلى جانب شبكة خطوط محلية واسعة ، عرضت شركة Aeroperú رحلات دولية إلى أماكن في أمريكا اللاتينية والولايات المتحدة الأمريكية. كان لدى الشركة حوالي 1500 موظف. | |
رحلة Aeroperú الرحلة 603: كانت رحلة Aeroperú Flight 603 رحلة مجدولة من مطار ميامي الدولي في ميامي ، فلوريدا ، الولايات المتحدة (KMIA) ، إلى مطار Comodoro Arturo Merino Benítez الدولي في سانتياغو ، تشيلي (SCEL) ، مع توقف في كيتو ، الإكوادور وليما ، بيرو. في 2 أكتوبر 1996 ، تحطمت طائرة بوينج 757-23A كانت في المرحلة الأخيرة من الرحلة ، مما أسفر عن مقتل جميع ركابها البالغ عددهم 70 شخصًا. | |
رحلة Aeroperú الرحلة 603: كانت رحلة Aeroperú Flight 603 رحلة مجدولة من مطار ميامي الدولي في ميامي ، فلوريدا ، الولايات المتحدة (KMIA) ، إلى مطار Comodoro Arturo Merino Benítez الدولي في سانتياغو ، تشيلي (SCEL) ، مع توقف في كيتو ، الإكوادور وليما ، بيرو. في 2 أكتوبر 1996 ، تحطمت طائرة بوينج 757-23A كانت في المرحلة الأخيرة من الرحلة ، مما أسفر عن مقتل جميع ركابها البالغ عددهم 70 شخصًا. | |
رحلة Aeroperú الرحلة 603: كانت رحلة Aeroperú Flight 603 رحلة مجدولة من مطار ميامي الدولي في ميامي ، فلوريدا ، الولايات المتحدة (KMIA) ، إلى مطار Comodoro Arturo Merino Benítez الدولي في سانتياغو ، تشيلي (SCEL) ، مع توقف في كيتو ، الإكوادور وليما ، بيرو. في 2 أكتوبر 1996 ، تحطمت طائرة بوينج 757-23A كانت في المرحلة الأخيرة من الرحلة ، مما أسفر عن مقتل جميع ركابها البالغ عددهم 70 شخصًا. | |
قائمة وجهات Aeroperú: تشمل هذه القائمة الوجهات المحلية والدولية التي كانت تخدمها في السابق شركة Aeroperú ، الناقل الوطني لبيرو من عام 1973 إلى عام 1999. إلى جانب العديد من الطرق المحلية ، امتدت الشبكة مع مركزها في مطار خورخي شافيز الدولي في ليما في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية. في بعض الأحيان ، تم تقديم خدمات لمدن في الولايات المتحدة أيضًا ، بالإضافة إلى طرق إقليمية خارج مطار إلدورادو الدولي في كولومبيا. | |
إنتركونتيننتال دي أفياسيون: Intercontinental de Aviación SA ، المعروفة سابقًا باسم Aeropesca Colombia ، كانت شركة طيران مقرها بوغوتا ، كولومبيا. قامت بتشغيل خدمات محلية ورحلات جوية إلى الدول المجاورة. كانت قاعدتها الرئيسية تقع في مطار إلدورادو الدولي ، بوغوتا ، مع مركز ثانوي في مطار ألفونسو بونيلا أراغون الدولي في كالي. أغلقت شركة الطيران عملياتها في عام 2005. | |
إنتركونتيننتال دي أفياسيون: Intercontinental de Aviación SA ، المعروفة سابقًا باسم Aeropesca Colombia ، كانت شركة طيران مقرها بوغوتا ، كولومبيا. قامت بتشغيل خدمات محلية ورحلات جوية إلى الدول المجاورة. كانت قاعدتها الرئيسية تقع في مطار إلدورادو الدولي ، بوغوتا ، مع مركز ثانوي في مطار ألفونسو بونيلا أراغون الدولي في كالي. أغلقت شركة الطيران عملياتها في عام 2005. | |
رحلة طيران إيروبسكا كولومبيا 217: رحلة إيروبسكا كولومبيا 217 كانت رحلة ركاب داخلية مجدولة في كولومبيا من مطار لا فانغوارديا ، فيلافيسينسيو إلى مطار إلدورادو الدولي ، بوغوتا. في 26 مارس 1982 ، تم تشغيل الرحلة بواسطة محرك توربيني Vickers Viscount رباعي المحركات مسجل HK-2382 والذي اصطدم بجبل على ارتفاع 7700 قدم 130 كم جنوب شرق بوغوتا بالقرب من كويتام في الأحوال الجوية السيئة. أعاقت العاصفة محاولات الإنقاذ. وقتل كل من كانوا على متن الطائرة وعددهم 21. | |
رحلة طيران إيروبسكا كولومبيا 221: كانت رحلة Aeropesca Colombia 221 رحلة ركاب داخلية مجدولة من مطار Florencia إلى مطار Neiva في كولومبيا. في 26 أغسطس 1981 ، كان يتم تشغيلها بواسطة طائرة ركاب فيكرز فيكونت توربو بروب مسجلة في كولومبيا تحت اسم HK-1320 عندما اصطدمت بجبل سانتا إيلانا ، قمة جبل الأنديز ، مما أدى إلى تدمير الطائرة وقتل جميع من كانوا على متنها وعددهم 50. | |
ايروبيتس: Aeropetes هو جنس فراشة أحادي النمط في عائلة Nymphalidae. الأنواع الوحيدة ، Aeropetes tulbaghia ، معروفة بجمال جبل الطاولة أو فخر الجبل . موطنها الأصلي هو جنوب إفريقيا ، حيث توجد في جنوب إفريقيا وليسوتو وسوازيلاند وزيمبابوي. | |
ايروبيتس: Aeropetes هو جنس فراشة أحادي النمط في عائلة Nymphalidae. الأنواع الوحيدة ، Aeropetes tulbaghia ، معروفة بجمال جبل الطاولة أو فخر الجبل . موطنها الأصلي هو جنوب إفريقيا ، حيث توجد في جنوب إفريقيا وليسوتو وسوازيلاند وزيمبابوي. | |
ايروفاجيا: إن بلع الهواء هو حالة من إفراط في ابتلاع الهواء ، والذي يذهب إلى المعدة. قد يشير Aerophagia أيضًا إلى حالة غير عادية حيث يكون العرض الأساسي هو ريح البطن المفرط ، وعدم وجود التجشؤ ، والآلية الفعلية التي يدخل بها الهواء إلى القناة الهضمية تكون غامضة. أحيانًا يُعزى الأيروفاجيا في الطب النفسي إلى العصبية أو القلق. | |
ايروفاجيا: إن بلع الهواء هو حالة من إفراط في ابتلاع الهواء ، والذي يذهب إلى المعدة. قد يشير Aerophagia أيضًا إلى حالة غير عادية حيث يكون العرض الأساسي هو ريح البطن المفرط ، وعدم وجود التجشؤ ، والآلية الفعلية التي يدخل بها الهواء إلى القناة الهضمية تكون غامضة. أحيانًا يُعزى الأيروفاجيا في الطب النفسي إلى العصبية أو القلق. | |
كريب (نسيج): Crêpe ، أيضًا كريب أو كريب ، عبارة عن نسيج من الحرير أو الصوف أو الألياف الاصطناعية بمظهر هش ومتعرج بشكل مميز. يشير مصطلح الكريب عادةً إلى أحد أشكال النسيج المرتبط بشكل خاص بالحزن. كما كان يسمى تاريخيا كريب crespe أو هش. | |
جمعية البريد الجوي الأمريكية: جمعية البريد الجوي الأمريكية ( AAMS ) هي منظمة أمريكية غير ربحية مكرسة لجمع ودراسة البريد الجوي والهواء الجوي. | |
الهوائي: الهوائي هو فرع الطوابع المتخصص في دراسة البريد الجوي. لاحظ هواة الطوابع تطور نقل البريد عن طريق الجو منذ بدايته ، وقد تمت دراسة وتوثيق جميع جوانب خدمة البريد الجوي على نطاق واسع من قبل المتخصصين. | |
الهوائي: الهوائي هو فرع الطوابع المتخصص في دراسة البريد الجوي. لاحظ هواة الطوابع تطور نقل البريد عن طريق الجو منذ بدايته ، وقد تمت دراسة وتوثيق جميع جوانب خدمة البريد الجوي على نطاق واسع من قبل المتخصصين. | |
الهوائي: Aerophile SAS هي شركة فرنسية متخصصة في بناء وتشغيل بالونات الهيليوم المربوطة. تشكلت في عام 1993 ، تعمل بالونات الغاز المربوطة كمناطق جذب سياحي حول العالم. باعت الشركة أكثر من 60 بالونًا في 30 دولة. | |
الهوائي: Aerophile SAS هي شركة فرنسية متخصصة في بناء وتشغيل بالونات الهيليوم المربوطة. تشكلت في عام 1993 ، تعمل بالونات الغاز المربوطة كمناطق جذب سياحي حول العالم. باعت الشركة أكثر من 60 بالونًا في 30 دولة. | |
الهوائي: Aerophile SAS هي شركة فرنسية متخصصة في بناء وتشغيل بالونات الهيليوم المربوطة. تشكلت في عام 1993 ، تعمل بالونات الغاز المربوطة كمناطق جذب سياحي حول العالم. باعت الشركة أكثر من 60 بالونًا في 30 دولة. |
بحث هذه المدونة الإلكترونية
الخميس، 1 أبريل 2021
Aeronca K, Aeronca K, Aeronca L
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
-
أناتولي بلكين: أناتولي بافلوفيتش بلكين فنان روسي معاصر مقيم في سانت بطرسبرغ. أناتولي بيلوجلازوف: أناتولي أليكسييفيتش بيلوجلازوف هو م...
-
ألبرت مور (ميدالية الشرف): كان ألبرت مور جنديًا أمريكيًا يخدم في سلاح مشاة البحرية الأمريكية أثناء تمرد الملاكمين وحصل على وسام الشرف ...
-
أدلفا الشبقية: أدلفا إيروتيا ، أخت الشبقية ، هي فراشة من عائلة Nymphalidae. وصفه ويليام تشابمان هيويتسون عام 1847. أدلفا سيربا: أدلف...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق