إيريث جينسبورو: ايريث جينزبورو ، تمت ترجمته صوتيًا باسم Aeris Gainsborough في الإصدارات الإنجليزية من Final Fantasy VII و Final Fantasy Tactics - هو شخصية لاعب في لعبة فيديو لعب الأدوار Final Fantasy VII . تم تصميمها بواسطة Tetsuya Nomura بتأثير من Yoshinori Kitase و Hironobu Sakaguchi و Yoshitaka Amano. | |
إيريث جينسبورو: ايريث جينزبورو ، تمت ترجمته صوتيًا باسم Aeris Gainsborough في الإصدارات الإنجليزية من Final Fantasy VII و Final Fantasy Tactics - هو شخصية لاعب في لعبة فيديو لعب الأدوار Final Fantasy VII . تم تصميمها بواسطة Tetsuya Nomura بتأثير من Yoshinori Kitase و Hironobu Sakaguchi و Yoshitaka Amano. | |
منتجع الجزر الاستوائية: Tropical Islands Resort هي حديقة مائية استوائية تقع في مطار Brand-Briesen Airfield السابق في Halbe ، وهي بلدية في منطقة Dahme-Spreewald في براندنبورغ ، ألمانيا ، على بعد 50 كيلومترًا من الحدود الجنوبية لبرلين. يقع في حظيرة المناطيد السابقة ، وهي أكبر صالة قائمة بذاتها في العالم. كانت القاعة تابعة لشركة Cargolifter حتى إفلاسها في عام 2002. | |
إيريوس: قد يشير إيريوس إلى:
| |
إيريوس سبسطية: كان إيريوس بونتوس قسيسًا من القرن الرابع لسبستية في بونتوس. قام بتدريس المذاهب التي كانت تتعارض مع معتقدات الكنيسة الرومانية الكاثوليكية. وجهات نظره معروفة من القديس أبيفانيوس باناريون حيث اتهم بأنه أريان. لفترة قصيرة ، كان لديه الكثير من المتابعين في سبسطية. لقد فشل في جعل تعاليمه شائعة على نطاق واسع وماتت طائفته بعد وفاته بوقت قصير. | |
إيريوس سبسطية: كان إيريوس بونتوس قسيسًا من القرن الرابع لسبستية في بونتوس. قام بتدريس المذاهب التي كانت تتعارض مع معتقدات الكنيسة الرومانية الكاثوليكية. وجهات نظره معروفة من القديس أبيفانيوس باناريون حيث اتهم بأنه أريان. لفترة قصيرة ، كان لديه الكثير من المتابعين في سبسطية. لقد فشل في جعل تعاليمه شائعة على نطاق واسع وماتت طائفته بعد وفاته بوقت قصير. | |
إيريوس سبسطية: كان إيريوس بونتوس قسيسًا من القرن الرابع لسبستية في بونتوس. قام بتدريس المذاهب التي كانت تتعارض مع معتقدات الكنيسة الرومانية الكاثوليكية. وجهات نظره معروفة من القديس أبيفانيوس باناريون حيث اتهم بأنه أريان. لفترة قصيرة ، كان لديه الكثير من المتابعين في سبسطية. لقد فشل في جعل تعاليمه شائعة على نطاق واسع وماتت طائفته بعد وفاته بوقت قصير. | |
فلوتيكاسون / سالميتيرول: Fluticasone / salmeterol ، الذي يباع تحت الاسم التجاري Advair من بين أمور أخرى ، هو دواء مركب يحتوي على فلوتيكاسون بروبيونات وسالميتيرول. يتم استخدامه في علاج الربو ومرض الانسداد الرئوي المزمن (COPD). يتم استخدامه عن طريق استنشاق الدواء في الرئتين. | |
إيريل ميراندا: إيريل كريستين غابرييل "ARI" ميراندا هي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية. اشتهرت بدورها المتكرر مثل Shana Fring في سلسلة Freeform Pretty Little Liars (2013-2015). تم تقديمها لأول مرة باسم Shana على سلسلة الويب ، Pretty Dirty Secrets (2012) ، قبل الظهور في Pretty Little Liars . تكررت ميراندا أيضًا باسم Lana في The Nine Lives of Chloe King و The CW series The Tomorrow People . تشمل الأدوار الأخرى Straight Outta Compton و OWN comedy For Better or Worse . | |
اير لينجوس: إير لينجوس هي شركة الطيران الوطنية لأيرلندا. أسستها الحكومة الأيرلندية ، وتمت خصخصتها بين عامي 2006 و 2015 وهي الآن شركة فرعية مملوكة بالكامل لمجموعة الخطوط الجوية الدولية (IAG). يقع المكتب الرئيسي لشركة الطيران في أراضي مطار دبلن في كلوغران ، مقاطعة دبلن. | |
اير لينجوس: إير لينجوس هي شركة الطيران الوطنية لأيرلندا. أسستها الحكومة الأيرلندية ، وتمت خصخصتها بين عامي 2006 و 2015 وهي الآن شركة فرعية مملوكة بالكامل لمجموعة الخطوط الجوية الدولية (IAG). يقع المكتب الرئيسي لشركة الطيران في أراضي مطار دبلن في كلوغران ، مقاطعة دبلن. | |
أ ألبريث جلثونييل: Elbereth Gilthoniel هو ترنيمة Elvish لـ Varda (Elbereth) في JRR Tolkien's The Lord of the Rings . إنه مكتوب بلغة السندارين ، ولم يُترجم في النص الرئيسي الذي قُدم فيه لأول مرة. | |
اير لينجوس: إير لينجوس هي شركة الطيران الوطنية لأيرلندا. أسستها الحكومة الأيرلندية ، وتمت خصخصتها بين عامي 2006 و 2015 وهي الآن شركة فرعية مملوكة بالكامل لمجموعة الخطوط الجوية الدولية (IAG). يقع المكتب الرئيسي لشركة الطيران في أراضي مطار دبلن في كلوغران ، مقاطعة دبلن. | |
إيرلين وايزمان: إيرلين ويسمان هي مخرجة أفلام وثائقية كندية حائزة على جائزة جيني مرتين وناشطة سياسية نيابة عن مجتمع السحاقيات. | |
اير لينجوس: إير لينجوس هي شركة الطيران الوطنية لأيرلندا. أسستها الحكومة الأيرلندية ، وتمت خصخصتها بين عامي 2006 و 2015 وهي الآن شركة فرعية مملوكة بالكامل لمجموعة الخطوط الجوية الدولية (IAG). يقع المكتب الرئيسي لشركة الطيران في أراضي مطار دبلن في كلوغران ، مقاطعة دبلن. | |
أرماتشي: كانت شركة Aermacchi شركة تصنيع طائرات إيطالية. كانت تعرف سابقًا باسم Aeronautica Macchi ، وقد تأسست في عام 1912 على يد جوليو ماتشي في فاريزي في شمال غرب لومباردي باسم نيوبورت ماتشي ، لبناء طائرات نيوبورت أحادية السطح بموجب ترخيص للجيش الإيطالي. من خلال مصنع يقع على ضفاف بحيرة فاريزي ، صنعت الشركة في الأصل سلسلة من تصميمات Nieuport ، بالإضافة إلى الطائرات البحرية. | |
إرماتشي AL-60: Aermacchi AL-60 هي طائرة مدنية خفيفة في أواخر الخمسينيات وأوائل الستينيات ، وقد صممها في الأصل الموني من شركة لوكهيد في الولايات المتحدة. بعد أن قررت الشركة عدم بناء الطائرة في الولايات المتحدة ، تم تصنيعها بكميات صغيرة في المكسيك ، وتم تجميع القليل منها في الأرجنتين بواسطة شركة Aviones Lockheed-Kaiser Argentina. كما تم بناؤه بكميات كبيرة بموجب ترخيص من شركة Aermacchi في إيطاليا وشركة Atlas Aircraft Corporation في جنوب إفريقيا. | |
إرماتشي AL-60: Aermacchi AL-60 هي طائرة مدنية خفيفة في أواخر الخمسينيات وأوائل الستينيات ، وقد صممها في الأصل الموني من شركة لوكهيد في الولايات المتحدة. بعد أن قررت الشركة عدم بناء الطائرة في الولايات المتحدة ، تم تصنيعها بكميات صغيرة في المكسيك ، وتم تجميع القليل منها في الأرجنتين بواسطة شركة Aviones Lockheed-Kaiser Argentina. كما تم بناؤه بكميات كبيرة بموجب ترخيص من شركة Aermacchi في إيطاليا وشركة Atlas Aircraft Corporation في جنوب إفريقيا. | |
Aermacchi AM.3: كان Aermacchi AM.3 نتيجة لمشروع مشترك بين Aermacchi و Aeritalia استجابة لمتطلبات الجيش الإيطالي لطائرة لتحل محل Cessna L-19 ، وتم تعيينها في البداية على MB-335 . | |
Aermacchi AM.3: كان Aermacchi AM.3 نتيجة لمشروع مشترك بين Aermacchi و Aeritalia استجابة لمتطلبات الجيش الإيطالي لطائرة لتحل محل Cessna L-19 ، وتم تعيينها في البداية على MB-335 . | |
Aermacchi AM.3: كان Aermacchi AM.3 نتيجة لمشروع مشترك بين Aermacchi و Aeritalia استجابة لمتطلبات الجيش الإيطالي لطائرة لتحل محل Cessna L-19 ، وتم تعيينها في البداية على MB-335 . | |
Aermacchi AM.3: كان Aermacchi AM.3 نتيجة لمشروع مشترك بين Aermacchi و Aeritalia استجابة لمتطلبات الجيش الإيطالي لطائرة لتحل محل Cessna L-19 ، وتم تعيينها في البداية على MB-335 . | |
SIAI-Marchetti SF.260: SIAI-Marchetti SF.260 هي طائرة إيطالية خفيفة يتم تسويقها بشكل شائع كمدرب عسكري وطائرة أكروبات. | |
Aermacchi M-290 RediGO: Aermacchi M-290 TP RediGO هي طائرة تدريب عسكرية أساسية وطائرة اتصال تعمل بمحركات توربينية. تم تصنيعها في الأصل من قبل شركة Valmet الفنلندية باسم L-90 TP Redigo ، وهو تطوير لطائرات التدريب السابقة للقوات الجوية الفنلندية. كانت L-90 هي آخر طائرة عسكرية تم تصميمها وإنتاجها في فنلندا. | |
Aermacchi M-290 RediGO: Aermacchi M-290 TP RediGO هي طائرة تدريب عسكرية أساسية وطائرة اتصال تعمل بمحركات توربينية. تم تصنيعها في الأصل من قبل شركة Valmet الفنلندية باسم L-90 TP Redigo ، وهو تطوير لطائرات التدريب السابقة للقوات الجوية الفنلندية. كانت L-90 هي آخر طائرة عسكرية تم تصميمها وإنتاجها في فنلندا. | |
Aermacchi M-290 RediGO: Aermacchi M-290 TP RediGO هي طائرة تدريب عسكرية أساسية وطائرة اتصال تعمل بمحركات توربينية. تم تصنيعها في الأصل من قبل شركة Valmet الفنلندية باسم L-90 TP Redigo ، وهو تطوير لطائرات التدريب السابقة للقوات الجوية الفنلندية. كانت L-90 هي آخر طائرة عسكرية تم تصميمها وإنتاجها في فنلندا. | |
Aermacchi M-345: Aermacchi M-345 هي طائرة تدريب عسكرية تعمل بمحرك توربيني. إنه تطوير لـ SIAI Marchetti S.211. | |
Aermacchi M-345: Aermacchi M-345 هي طائرة تدريب عسكرية تعمل بمحرك توربيني. إنه تطوير لـ SIAI Marchetti S.211. | |
Alenia Aermacchi M-346 Master: إن طائرة Aermacchi M-346 Master هي عائلة من المدربين النفاثين العسكريين ذوي المحركين المتقدمين والطائرات المقاتلة الخفيفة. تم تطوير الشراكة في الأصل مع Yakovlev باسم Yak / AEM-130 ، وتم حل الشراكة في عام 2000 وشرعت Alenia Aermacchi في تطوير M-346 Master بشكل منفصل ، بينما واصل Yakolev العمل على Yakovlev Yak-130. تم تنفيذ أول رحلة لطائرة M-346 في عام 2004. يتم تشغيل النوع حاليًا من قبل القوات الجوية لإيطاليا وإسرائيل وسنغافورة وبولندا. منذ عام 2016 ، أصبحت الشركة المصنعة Leonardo-Finmeccanica حيث اندمجت Alenia Aermacchi في Finmeccanica الجديدة ، وتم تغيير علامتها التجارية أخيرًا باسم ليوناردو في عام 2017. | |
Aermacchi MB-326: Aermacchi أو Macchi MB-326 هو مدرب نفاث عسكري خفيف مصمم في إيطاليا. تم تصميمه في الأصل كمدرب بمقعدين ، كما تم إنتاج إصدارات هجوم خفيفة فردية ومقعدين. وهي واحدة من أكثر الطائرات نجاحًا تجاريًا من نوعها ، حيث يتم شراؤها من قبل أكثر من 10 دول ويتم إنتاجها بموجب ترخيص في أستراليا والبرازيل وجنوب إفريقيا. حددت العديد من سجلات الفئات ، بما في ذلك ارتفاع قياسي يبلغ 56807 قدمًا في 18 مارس 1966. تم إنشاء أكثر من 800 ميجا بايت 326 بين عامي 1961-1975. | |
Aermacchi MB-326: Aermacchi أو Macchi MB-326 هو مدرب نفاث عسكري خفيف مصمم في إيطاليا. تم تصميمه في الأصل كمدرب بمقعدين ، كما تم إنتاج إصدارات هجوم خفيفة فردية ومقعدين. وهي واحدة من أكثر الطائرات نجاحًا تجاريًا من نوعها ، حيث يتم شراؤها من قبل أكثر من 10 دول ويتم إنتاجها بموجب ترخيص في أستراليا والبرازيل وجنوب إفريقيا. حددت العديد من سجلات الفئات ، بما في ذلك ارتفاع قياسي يبلغ 56807 قدمًا في 18 مارس 1966. تم إنشاء أكثر من 800 ميجا بايت 326 بين عامي 1961-1975. | |
Aermacchi MB-339: Aermacchi MB-339 هو مدرب نفاث عسكري وطائرة هجومية خفيفة تم تصميمها وتصنيعها من قبل شركة الطيران الإيطالية Aermacchi. | |
Aermacchi MB-339: Aermacchi MB-339 هو مدرب نفاث عسكري وطائرة هجومية خفيفة تم تصميمها وتصنيعها من قبل شركة الطيران الإيطالية Aermacchi. | |
Aermacchi MB-326: Aermacchi أو Macchi MB-326 هو مدرب نفاث عسكري خفيف مصمم في إيطاليا. تم تصميمه في الأصل كمدرب بمقعدين ، كما تم إنتاج إصدارات هجوم خفيفة فردية ومقعدين. وهي واحدة من أكثر الطائرات نجاحًا تجاريًا من نوعها ، حيث يتم شراؤها من قبل أكثر من 10 دول ويتم إنتاجها بموجب ترخيص في أستراليا والبرازيل وجنوب إفريقيا. حددت العديد من سجلات الفئات ، بما في ذلك ارتفاع قياسي يبلغ 56807 قدمًا في 18 مارس 1966. تم إنشاء أكثر من 800 ميجا بايت 326 بين عامي 1961-1975. | |
Aermacchi AM.3: كان Aermacchi AM.3 نتيجة لمشروع مشترك بين Aermacchi و Aeritalia استجابة لمتطلبات الجيش الإيطالي لطائرة لتحل محل Cessna L-19 ، وتم تعيينها في البداية على MB-335 . | |
Aermacchi MB-339: Aermacchi MB-339 هو مدرب نفاث عسكري وطائرة هجومية خفيفة تم تصميمها وتصنيعها من قبل شركة الطيران الإيطالية Aermacchi. | |
Aermacchi MB-339: Aermacchi MB-339 هو مدرب نفاث عسكري وطائرة هجومية خفيفة تم تصميمها وتصنيعها من قبل شركة الطيران الإيطالية Aermacchi. | |
Aermacchi MB-339: Aermacchi MB-339 هو مدرب نفاث عسكري وطائرة هجومية خفيفة تم تصميمها وتصنيعها من قبل شركة الطيران الإيطالية Aermacchi. | |
Aermacchi MB-339: Aermacchi MB-339 هو مدرب نفاث عسكري وطائرة هجومية خفيفة تم تصميمها وتصنيعها من قبل شركة الطيران الإيطالية Aermacchi. | |
AMX International AMX: AMX International AMX هي طائرة هجوم أرضي طورتها البرازيل وإيطاليا بشكل مشترك. تم تصنيف AMX من قبل سلاح الجو الإيطالي A-11 Ghibli و A-1 من قبل القوات الجوية البرازيلية. الاسم الإيطالي "جيبلي" مأخوذ من رياح الصحراء الليبية الحارة والجافة. | |
Aermacchi MB-326: Aermacchi أو Macchi MB-326 هو مدرب نفاث عسكري خفيف مصمم في إيطاليا. تم تصميمه في الأصل كمدرب بمقعدين ، كما تم إنتاج إصدارات هجوم خفيفة فردية ومقعدين. وهي واحدة من أكثر الطائرات نجاحًا تجاريًا من نوعها ، حيث يتم شراؤها من قبل أكثر من 10 دول ويتم إنتاجها بموجب ترخيص في أستراليا والبرازيل وجنوب إفريقيا. حددت العديد من سجلات الفئات ، بما في ذلك ارتفاع قياسي يبلغ 56807 قدمًا في 18 مارس 1966. تم إنشاء أكثر من 800 ميجا بايت 326 بين عامي 1961-1975. | |
Aermacchi MB-339: Aermacchi MB-339 هو مدرب نفاث عسكري وطائرة هجومية خفيفة تم تصميمها وتصنيعها من قبل شركة الطيران الإيطالية Aermacchi. | |
Aermacchi MB-326: Aermacchi أو Macchi MB-326 هو مدرب نفاث عسكري خفيف مصمم في إيطاليا. تم تصميمه في الأصل كمدرب بمقعدين ، كما تم إنتاج إصدارات هجوم خفيفة فردية ومقعدين. وهي واحدة من أكثر الطائرات نجاحًا تجاريًا من نوعها ، حيث يتم شراؤها من قبل أكثر من 10 دول ويتم إنتاجها بموجب ترخيص في أستراليا والبرازيل وجنوب إفريقيا. حددت العديد من سجلات الفئات ، بما في ذلك ارتفاع قياسي يبلغ 56807 قدمًا في 18 مارس 1966. تم إنشاء أكثر من 800 ميجا بايت 326 بين عامي 1961-1975. | |
Aermacchi MB-339: Aermacchi MB-339 هو مدرب نفاث عسكري وطائرة هجومية خفيفة تم تصميمها وتصنيعها من قبل شركة الطيران الإيطالية Aermacchi. | |
Aermacchi M-290 RediGO: Aermacchi M-290 TP RediGO هي طائرة تدريب عسكرية أساسية وطائرة اتصال تعمل بمحركات توربينية. تم تصنيعها في الأصل من قبل شركة Valmet الفنلندية باسم L-90 TP Redigo ، وهو تطوير لطائرات التدريب السابقة للقوات الجوية الفنلندية. كانت L-90 هي آخر طائرة عسكرية تم تصميمها وإنتاجها في فنلندا. | |
SIAI-Marchetti S.211: SIAI-Marchetti S.211 هي طائرة تدريب عسكرية تعمل بمحرك توربيني تم تصميمها وتسويقها في الأصل من قبل شركة صناعة الطيران الإيطالية SIAI-Marchetti. | |
SIAI-Marchetti SF.260: SIAI-Marchetti SF.260 هي طائرة إيطالية خفيفة يتم تسويقها بشكل شائع كمدرب عسكري وطائرة أكروبات. | |
SIAI-Marchetti SF.260: SIAI-Marchetti SF.260 هي طائرة إيطالية خفيفة يتم تسويقها بشكل شائع كمدرب عسكري وطائرة أكروبات. | |
SIAI-Marchetti SF.260: SIAI-Marchetti SF.260 هي طائرة إيطالية خفيفة يتم تسويقها بشكل شائع كمدرب عسكري وطائرة أكروبات. | |
Aermacchi MB-339: Aermacchi MB-339 هو مدرب نفاث عسكري وطائرة هجومية خفيفة تم تصميمها وتصنيعها من قبل شركة الطيران الإيطالية Aermacchi. | |
Aermediterranea: Aermediterranea هي شركة طيران إيطالية تأسست عام 1981 كشركة تابعة لشركة Alitalia لتحل محل Itavia على الساحة الإيطالية المحلية. كانت شركة الطيران مملوكة لشركة Alitalia و ATI ، وتم دمجها لاحقًا في ATI في عام 1985. | |
ايرمت: سبيكة AerMet هي نوع عالي القوة من سبائك الفولاذ المارتنسيتي. عناصر السبائك الرئيسية هي الكوبالت والنيكل ، ولكن يضاف أيضًا الكروم والموليبدينوم والكربون. خصائصه الاستثنائية هي الصلابة وقوة الشد ومتانة الكسر والليونة. Aermet قابل للحام دون الحاجة إلى التسخين المسبق. سبيكة AerMet ليست مقاومة للتآكل ، لذا يجب إغلاقها إذا استخدمت في بيئة رطبة. AerMet هي علامة تجارية مسجلة لشركة Carpenter Technology Corporation. | |
ايرمت: سبيكة AerMet هي نوع عالي القوة من سبائك الفولاذ المارتنسيتي. عناصر السبائك الرئيسية هي الكوبالت والنيكل ، ولكن يضاف أيضًا الكروم والموليبدينوم والكربون. خصائصه الاستثنائية هي الصلابة وقوة الشد ومتانة الكسر والليونة. Aermet قابل للحام دون الحاجة إلى التسخين المسبق. سبيكة AerMet ليست مقاومة للتآكل ، لذا يجب إغلاقها إذا استخدمت في بيئة رطبة. AerMet هي علامة تجارية مسجلة لشركة Carpenter Technology Corporation. | |
شركة Aermotor Windmill: شركة Aermotor Windmill ، أو شركة Aermotor ، هي شركة أمريكية مصنعة لمضخات المياه التي تعمل بالرياح. أدى الاستخدام الواسع النطاق لمضخات الرياح المميزة الخاصة بهم على المزارع في جميع أنحاء السهول القاحلة والصحاري في الولايات المتحدة إلى جعل تصميمها صورة مثالية للغرب الأمريكي. | |
شركة Aermotor Windmill: شركة Aermotor Windmill ، أو شركة Aermotor ، هي شركة أمريكية مصنعة لمضخات المياه التي تعمل بالرياح. أدى الاستخدام الواسع النطاق لمضخات الرياح المميزة الخاصة بهم على المزارع في جميع أنحاء السهول القاحلة والصحاري في الولايات المتحدة إلى جعل تصميمها صورة مثالية للغرب الأمريكي. | |
شركة Aermotor Windmill: شركة Aermotor Windmill ، أو شركة Aermotor ، هي شركة أمريكية مصنعة لمضخات المياه التي تعمل بالرياح. أدى الاستخدام الواسع النطاق لمضخات الرياح المميزة الخاصة بهم على المزارع في جميع أنحاء السهول القاحلة والصحاري في الولايات المتحدة إلى جعل تصميمها صورة مثالية للغرب الأمريكي. | |
شركة Aermotor Windmill: شركة Aermotor Windmill ، أو شركة Aermotor ، هي شركة أمريكية مصنعة لمضخات المياه التي تعمل بالرياح. أدى الاستخدام الواسع النطاق لمضخات الرياح المميزة الخاصة بهم على المزارع في جميع أنحاء السهول القاحلة والصحاري في الولايات المتحدة إلى جعل تصميمها صورة مثالية للغرب الأمريكي. | |
لوكا أيرني: لوكا أيرني هو متسابق تزلج جبال الألب في بطولة كأس العالم السويسرية. ولد في شاتيل سان دوني ، وتنافس مع سويسرا في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في عامي 2014 و 2018. | |
سيمنز جاميسا: Siemens Gamesa Renewable Energy SA ، المعروفة سابقًا باسم Gamesa Corporación Tecnológica SA و Grupo Auxiliar Metalúrgico SA ، هي شركة هندسية إسبانية ألمانية مقرها في زاموديو ، بيسكاي ، إسبانيا. وهي تصنع توربينات الرياح وتوفر خدمات الرياح البرية والبحرية. إنها ثاني أكبر شركة لتصنيع توربينات الرياح في العالم. | |
أرنودت جاكوبس: أرنودت جاكوبس ملحن وفنان صوت بلجيكي. عمله الفني الصوتي هو نتيجة تسجيلات ميدانية حيث يتم جمع الأصوات المستخدمة في مؤلفاته. تستحضر الأصوات الذكريات والمشاعر والظروف الخاصة لتذكير المستمع بحالات مزاجية معينة. يستخدم النظريات النفسية الصوتية للتأثير على المستمع ولتضخيم وتغيير الطابع الجسدي والعاطفي للصوت. | |
أرنوت: Aernout هو اسم مذكر هولندي. الأشخاص البارزون بهذا الاسم يشملون:
| |
آرت بريدرود: كان آرت بريدرود لاعب هوكي هولندي. شارك في بطولة الرجال في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1968. | |
أرنوت ميك: أرنوت ميك هو فنان هولندي معروف عالميًا بتركيباته وأفلامه. | |
أرنوت فيليب ثيودور إيسيل: كان أرنوت فيليب ثيودور إيسيل محامٍ وقاضٍ هولندي ورئيس المحكمة العليا الهولندية. | |
أرنوت فان ليندن: كاريل ديديريك أرنوت بارون فان ليندن صحفي هولندي بريطاني يتمتع بخبرة تزيد عن عشرين عامًا كمراسل حربي في الشرق الأوسط وأيرلندا الشمالية والبلقان. | |
أيرت فان دير نير: كان Aert van der Neer ، أو Aernout أو Artus ، رسامًا للمناظر الطبيعية في العصر الذهبي الهولندي ، وتخصص في المشاهد الليلية الصغيرة المضاءة فقط بضوء القمر والحرائق ، والمناظر الطبيعية الشتوية الثلجية ، وكلاهما غالبًا ما ينظر إلى قناة أو نهر. كان معاصرًا لألبرت كويب وميندرت هوبيما ، ومثل هذا الأخير عاش ومات في غموض مقارن. | |
فيليم دي سيتر: كان ويليم دي سيتر عالم رياضيات وفيزيائيًا وفلكيًا هولنديًا. | |
أرنوت فان بوشل: كان أرنوت فان بوشل عالِمًا هولنديًا للآثار والإنسانية ، متخصصًا في علم الأنساب وشعارات النبالة. | |
أرنوت فان لينيب: كان أرنوت فان لينيب راكب حصان هولندي. تنافس في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1932 وفاز بالميدالية الفضية للفريق ، واحتل المركز التاسع على حدة. | |
أرنوت فان ليندن: كاريل ديديريك أرنوت بارون فان ليندن صحفي هولندي بريطاني يتمتع بخبرة تزيد عن عشرين عامًا كمراسل حربي في الشرق الأوسط وأيرلندا الشمالية والبلقان. | |
أرنوت فان أوفربيك: كان Aernout van Overbeke كاتبة ورجل فكاهي هولندي. تشمل أعماله رسائل هزلية توضح بالتفصيل أسفاره ومجموعة من النكات. كان فيلمه Rym-wercken يتمتع بشعبية كبيرة وأعيد طبعه تسع مرات بعد وفاته. | |
أيرت فان دير نير: كان Aert van der Neer ، أو Aernout أو Artus ، رسامًا للمناظر الطبيعية في العصر الذهبي الهولندي ، وتخصص في المشاهد الليلية الصغيرة المضاءة فقط بضوء القمر والحرائق ، والمناظر الطبيعية الشتوية الثلجية ، وكلاهما غالبًا ما ينظر إلى قناة أو نهر. كان معاصرًا لألبرت كويب وميندرت هوبيما ، ومثل هذا الأخير عاش ومات في غموض مقارن. | |
أيرت فان دير نير: كان Aert van der Neer ، أو Aernout أو Artus ، رسامًا للمناظر الطبيعية في العصر الذهبي الهولندي ، وتخصص في المشاهد الليلية الصغيرة المضاءة فقط بضوء القمر والحرائق ، والمناظر الطبيعية الشتوية الثلجية ، وكلاهما غالبًا ما ينظر إلى قناة أو نهر. كان معاصرًا لألبرت كويب وميندرت هوبيما ، ومثل هذا الأخير عاش ومات في غموض مقارن. | |
أرنوت فان لينيب: كان أرنوت فان لينيب راكب حصان هولندي. تنافس في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1932 وفاز بالميدالية الفضية للفريق ، واحتل المركز التاسع على حدة. | |
آرنوتس: Aernouts أو Aernoutsz هو لقب. الأشخاص البارزون الذين يحملون اللقب هم:
| |
بارت أرنوتس: Bart Aernouts هو دراج دراجات بلجيكي محترف سابق تنافس بشكل رئيسي في سباقات cyclo-cross. غالبًا ما أنهى Aernouts عددًا قليلاً من الأماكن خلف الأسماء الكبيرة مثل Sven Nys و Niels Albert و Zdeněk Štybar ، ولكن في بعض الأحيان كان يدير أفضل النتائج في السباقات عالية العيار من Gazet van Antwerpen Trophy أو Superprestige. | |
أرنوس: كان Aernus هو الاسم المراد استخدامه للإله في آلهة آلتيبيريا. اقتصر استخدام هذا الاسم على العبادة في محيط براغانكا. حول هذه المنطقة ، تم تسجيل عدد من النقوش للإله الذي أشاد به هذا الاسم. تم العثور على نقش واحد في Castro de Avelãs ، Bragança ، من قبل "ordo Zoelarum" ، وهذا يقود Tranoy و Roux إلى استنتاج أن هذا الإله ربما كان حامي Zoelae. تم العثور على نقش آخر أيضًا في Castro de Avelãs ، بينما تم العثور على نقش آخر في مالطا في ماسيدو دي كافالييروس ، أيضًا في منطقة براغانسا. في حين أن الأدلة الكتابية على Aernus نادرة ، فإن تركيزها في منطقة منخفضة بالاقتران مع جوانب متجانسة من الثقافة المادية يشير إلى Olivares إلى التجانس في المنطقة الثقافية في Zoelae. لا يزال معنى الاسم غير معروف ، لكن قارن بين الجذور البدائية الهندية الأوروبية * aper- 'خلف ، في الخلف' و * āpero- 'bank' مع التطورات الصوتية المنتظمة في سلتيك. | |
ايرو: Aero هي بادئة يونانية تتعلق بالطيران والجو. في اللغة الإنجليزية البريطانية ، يتم استخدامه كصفة متعلقة بالرحلة. | |
ايرو ، كولومبيا البريطانية: كان Aero أو Aero Camp عبارة عن معسكر لقطع الأشجار ومكتب بريد مرتبط به في جزيرة Moresby في Haida Gwaii قبالة الساحل الشمالي لكولومبيا البريطانية ، كندا. تأسست في عام 1933 من قبل شركة AP Allison Logging ، وكانت تُعرف في الأصل باسم Allison Camp. | |
كينيدي كو: كينيدي KW هي طائرة شراعية أمريكية ذات أجنحة عالية ، ومدعومة بالدعامات ، وذات مقعد واحد ، وقد صممها هارولد كينيدي من دودج سيتي ، كانساس ، بمساعدة فلويد واتسون. تتميز الطائرة بتجميعها من مكونات طائرات تعمل بالطاقة المعتمدة وأيضًا بسبب وجود تفكك أثناء الطيران. | |
إيرو أسترا أوخوتنيك: إن Aero-Astra Okhotnik هو محرك روسي واحد ، وثلاثة مقاعد أوتوجيرو ذات تكوين دافع ، وجراب وذراع. تم تطويره إلى عدة متغيرات من 2001 إلى 2007. | |
إيرو أسترا أوخوتنيك: إن Aero-Astra Okhotnik هو محرك روسي واحد ، وثلاثة مقاعد أوتوجيرو ذات تكوين دافع ، وجراب وذراع. تم تطويره إلى عدة متغيرات من 2001 إلى 2007. | |
إيرو أسترا أوخوتنيك: إن Aero-Astra Okhotnik هو محرك روسي واحد ، وثلاثة مقاعد أوتوجيرو ذات تكوين دافع ، وجراب وذراع. تم تطويره إلى عدة متغيرات من 2001 إلى 2007. | |
إيرو أسترا أوخوتنيك: إن Aero-Astra Okhotnik هو محرك روسي واحد ، وثلاثة مقاعد أوتوجيرو ذات تكوين دافع ، وجراب وذراع. تم تطويره إلى عدة متغيرات من 2001 إلى 2007. | |
إيرو أسترا أوخوتنيك: إن Aero-Astra Okhotnik هو محرك روسي واحد ، وثلاثة مقاعد أوتوجيرو ذات تكوين دافع ، وجراب وذراع. تم تطويره إلى عدة متغيرات من 2001 إلى 2007. | |
طائرة سليك سليك 360: Slick Aircraft Slick 360 هي طائرة أكروبات جنوب أفريقية تنتجها شركة Slick Aircraft في بريتوريا ، جنوب إفريقيا. وهي مصممة حصريًا كطائرة منافسة أكروباتية ، للمنافسة في أحداث مثل بطولة العالم المتقدم للأيروباتيك (AWAC). | |
Aéro-Club de France: تم تأسيس Aéro-Club de France باسم Aéro-Club في 20 أكتوبر 1898 كمجتمع "لتشجيع الحركة الجوية" من قبل إرنست أرشديكون وليون سيربوليت وهنري دي لا فاليت وجول فيرن وزوجته أندريه ميشلان وألبرت دي ديون وألبرتو سانتوس دومون وهنري دويتش دي لا مورث وهنري دي لا فولكس. في 20 أبريل 1909 ، تم تغيير اسمها إلى Aéro-Club de France . | |
ايرو-كلوب دير شويز: نادي Aero-Club der Schweiz هو نادي الطيران الوطني السويسري ومقره في لوتزيرن. وتبلغ عضوية نشطة تبلغ 21000 عضو ، من بين حوالي 350 مجموعة محلية. قام النادي بتكليف طائرة الأكروبات Ultimate EA230 من Walter Extra. | |
Aero-Club des Cheminots Aerofer: كانت طائرة Aero-Club des Cheminots Aerofer من الطائرات الخفيفة الفرنسية الصنع في منتصف الخمسينيات. | |
كوستر الطائرة: كانت Airplane Coaster ، المعروفة سابقًا باسم Aero-Coaster و Airplane Dips ، عبارة عن أفعوانية خشبية تعمل في Playland Amusement Park في Rye ، نيويورك ، من عام 1928 حتى عام 1957. | |
ايرو كرافت ايرو كوبيه: Aero-Craft Aero-Coupe هي طائرة تجارية ثنائية السطح تتسع لراكبين ، شبه مقصورة ، لجميع الأغراض ، تم تصميمها بواسطة الكابتن كليمنت براون في عام 1928 وصُنعت بواسطة شركة Aero-Craft Manufacturing Company. كانت الطائرة مخصصة للاستخدام كسيارة أجرة جوية ، وكذلك لخدمة البريد والتغذية السريعة. تم تصنيع Aero-Coupe بواسطة شركة Aero-Craft Manufacturing Company ، ومقرها في ديترويت ، ميشيغان. تأسست شركة Aero-Craft Mfg. في عام 1928 ، وكانت Aero-Coupe هي أول نموذج إنتاج تم طرحه من قبل الشركة. كانت طائرة Aero-Coupe عبارة عن طائرة "شبه كابينة": كان الركاب الثلاثة موجودون داخل مقصورة مغلقة في جسم الطائرة بالقرب من المقدمة ، بينما كان الطيار الوحيد للطائرة متمركزًا في قمرة قيادة مفتوحة ، فوق وخلف مقصورة الركاب ، وخلفها الأجنحة. تم تقديم الطائرة لأول مرة للجمهور في عام 1928 خلال معرض ديترويت أيرو ، المعروف أيضًا باسم معرض الطائرات الأمريكية ، والذي حدث في الفترة من 14 إلى 21 أبريل. كان سعره ، كما هو مذكور في المجلد 20 من Flight International ، 6500 دولارًا ، عندما تم عرضه لأول مرة للجمهور. كانت تعمل بمحرك دوار واحد من سبع أسطوانات من Warner Scarab ، والذي يوفر 120 حصانًا. يبلغ مدى الطائرة 740 كيلومترًا ، وكانت قادرة على الطيران بسرعة تصل إلى 185 كم / ساعة. كان امتداد الأجنحة غير متساوٍ. | |
ايرو كروس: Aero-Cross هي لعبة فيديو لمنصة لم يتم طرحها والتي كانت قيد التطوير لـ PlayStation 3 و Xbox 360 بواسطة Namco Bandai Games. كان المقصود منه أن يكون تكملة حديثة للعبة الأركيد Metro-Cross ، والثالث الذي تم إصداره تحت سلسلة Namco Generations من إعادة تشكيل ألعاب الفيديو. يتحكم اللاعبون في عداء من خلال كل مستوى في محاولة للوصول إلى هدف المرحلة النهائية قبل نفاد المؤقت. تتميز المستويات بالمخاطر التي يجب التغلب عليها ، وهناك أيضًا شكا من القوة التي تمنح اللاعب قدرات مختلفة ، مثل زيادة السرعة أو القدرة على الانزلاق فوق المستوى. | |
ايرو دينست: شركة Aero-Dienst GmbH & Co. KG هي شركة طيران مستأجرة ألمانية تعمل على تشغيل طائرات رجال الأعمال ورحلات الإسعاف الجوي من مطار نورمبرغ. | |
ايرو ديفوسيون: شركة Aero-Difusión SL هي شركة تصنيع طائرات إسبانية. تأسست في سانتاندير في عام 1955 ، رخصة بناء الطائرات الخفيفة Jodel و Druine. | |
يودل د 11: Jodel D.11 هي طائرة فرنسية أحادية السطح ذات مقعدين تم تصميمها وتطويرها بواسطة Société Avions Jodel استجابة لطلب الحكومة الفرنسية لطائرة منخفضة الجناح لاستخدامها من قبل العديد من أندية الطيران الناشئة في البلاد. | |
يودل د 11: Jodel D.11 هي طائرة فرنسية أحادية السطح ذات مقعدين تم تصميمها وتطويرها بواسطة Société Avions Jodel استجابة لطلب الحكومة الفرنسية لطائرة منخفضة الجناح لاستخدامها من قبل العديد من أندية الطيران الناشئة في البلاد. | |
يودل د 11: Jodel D.11 هي طائرة فرنسية أحادية السطح ذات مقعدين تم تصميمها وتطويرها بواسطة Société Avions Jodel استجابة لطلب الحكومة الفرنسية لطائرة منخفضة الجناح لاستخدامها من قبل العديد من أندية الطيران الناشئة في البلاد. | |
يودل د 11: Jodel D.11 هي طائرة فرنسية أحادية السطح ذات مقعدين تم تصميمها وتطويرها بواسطة Société Avions Jodel استجابة لطلب الحكومة الفرنسية لطائرة منخفضة الجناح لاستخدامها من قبل العديد من أندية الطيران الناشئة في البلاد. | |
يودل د 11: Jodel D.11 هي طائرة فرنسية أحادية السطح ذات مقعدين تم تصميمها وتطويرها بواسطة Société Avions Jodel استجابة لطلب الحكومة الفرنسية لطائرة منخفضة الجناح لاستخدامها من قبل العديد من أندية الطيران الناشئة في البلاد. | |
يودل د 11: Jodel D.11 هي طائرة فرنسية أحادية السطح ذات مقعدين تم تصميمها وتطويرها بواسطة Société Avions Jodel استجابة لطلب الحكومة الفرنسية لطائرة منخفضة الجناح لاستخدامها من قبل العديد من أندية الطيران الناشئة في البلاد. | |
ايرو ديفوسيون: شركة Aero-Difusión SL هي شركة تصنيع طائرات إسبانية. تأسست في سانتاندير في عام 1955 ، رخصة بناء الطائرات الخفيفة Jodel و Druine. | |
يودل د 11: Jodel D.11 هي طائرة فرنسية أحادية السطح ذات مقعدين تم تصميمها وتطويرها بواسطة Société Avions Jodel استجابة لطلب الحكومة الفرنسية لطائرة منخفضة الجناح لاستخدامها من قبل العديد من أندية الطيران الناشئة في البلاد. | |
يودل د 11: Jodel D.11 هي طائرة فرنسية أحادية السطح ذات مقعدين تم تصميمها وتطويرها بواسطة Société Avions Jodel استجابة لطلب الحكومة الفرنسية لطائرة منخفضة الجناح لاستخدامها من قبل العديد من أندية الطيران الناشئة في البلاد. | |
يودل د 11: Jodel D.11 هي طائرة فرنسية أحادية السطح ذات مقعدين تم تصميمها وتطويرها بواسطة Société Avions Jodel استجابة لطلب الحكومة الفرنسية لطائرة منخفضة الجناح لاستخدامها من قبل العديد من أندية الطيران الناشئة في البلاد. | |
يودل د 11: Jodel D.11 هي طائرة فرنسية أحادية السطح ذات مقعدين تم تصميمها وتطويرها بواسطة Société Avions Jodel استجابة لطلب الحكومة الفرنسية لطائرة منخفضة الجناح لاستخدامها من قبل العديد من أندية الطيران الناشئة في البلاد. | |
يودل د 11: Jodel D.11 هي طائرة فرنسية أحادية السطح ذات مقعدين تم تصميمها وتطويرها بواسطة Société Avions Jodel استجابة لطلب الحكومة الفرنسية لطائرة منخفضة الجناح لاستخدامها من قبل العديد من أندية الطيران الناشئة في البلاد. | |
يودل د 11: Jodel D.11 هي طائرة فرنسية أحادية السطح ذات مقعدين تم تصميمها وتطويرها بواسطة Société Avions Jodel استجابة لطلب الحكومة الفرنسية لطائرة منخفضة الجناح لاستخدامها من قبل العديد من أندية الطيران الناشئة في البلاد. | |
يودل د 11: Jodel D.11 هي طائرة فرنسية أحادية السطح ذات مقعدين تم تصميمها وتطويرها بواسطة Société Avions Jodel استجابة لطلب الحكومة الفرنسية لطائرة منخفضة الجناح لاستخدامها من قبل العديد من أندية الطيران الناشئة في البلاد. | |
نظائر الثوريوم: يحتوي الثوريوم ( 90 ث) على سبعة نظائر طبيعية ولكن لا يوجد أي منها مستقر. أحد النظائر ، 232 ث ، مستقر نسبيًا ، مع نصف عمر 1.405 × 10 10 سنوات ، أطول بكثير من عمر الأرض ، وحتى أطول قليلاً من عمر الكون المقبول عمومًا. يشكل هذا النظير تقريبًا كل الثوريوم الطبيعي ، لذلك كان الثوريوم يعتبر أحادي النواة. ومع ذلك ، في عام 2013 ، أعادت IUPAC تصنيف الثوريوم على أنه ثنائي النواة ، بسبب الكميات الكبيرة من 230 Th في مياه البحر العميقة. للثوريوم تركيبة نظيرية أرضية مميزة وبالتالي يمكن إعطاء وزن ذري معياري. | |
برج الطاقة (downdraft): برج الطاقة هو جهاز لإنتاج الطاقة الكهربائية. من بنات أفكار الدكتور فيليب كارلسون ، التي قام بتوسيعها البروفيسور دان زاسلافسكي من التخنيون. تقوم أبراج الطاقة برش الماء على الهواء الساخن أعلى البرج ، مما يجعل الهواء البارد يسقط عبر البرج ويقود التوربينات في قاع البرج. | |
رحلة جوية: تأسست شركة Aero-Flight Aircraft Corporation من قبل الموظف السابق في Curtiss-Wright جيمس ناجاماتسو في بوفالو ، نيويورك ، الولايات المتحدة في عام 1946 لإنتاج طائرة خفيفة ذات مقعدين ، Streak. ومع ذلك ، بسبب تشبع سوق الطائرات الخفيفة بعد الحرب ، لم تتمكن الشركة من إثارة أي اهتمام بالمنتج وتوقفت عن العمل في عام 1953 | |
خط الطيران الجوي: كانت Aero-Flight Streak طائرة أمريكية خفيفة ذات مقعدين تم بناؤها في عام 1946 من قبل شركة Aero-Flight Aircraft Corporation في بوفالو ، نيويورك. متقدمًا في ذلك الوقت ، كان مصنوعًا من المعدن بالكامل مع هيكل سفلي للدراجة ثلاثية العجلات ، واستوعب الطيار والراكب جنبًا إلى جنب تحت مظلة فقاعية منزلقة. | |
خط الطيران الجوي: كانت Aero-Flight Streak طائرة أمريكية خفيفة ذات مقعدين تم بناؤها في عام 1946 من قبل شركة Aero-Flight Aircraft Corporation في بوفالو ، نيويورك. متقدمًا في ذلك الوقت ، كان مصنوعًا من المعدن بالكامل مع هيكل سفلي للدراجة ثلاثية العجلات ، واستوعب الطيار والراكب جنبًا إلى جنب تحت مظلة فقاعية منزلقة. | |
خط الطيران الجوي: كانت Aero-Flight Streak طائرة أمريكية خفيفة ذات مقعدين تم بناؤها في عام 1946 من قبل شركة Aero-Flight Aircraft Corporation في بوفالو ، نيويورك. متقدمًا في ذلك الوقت ، كان مصنوعًا من المعدن بالكامل مع هيكل سفلي للدراجة ثلاثية العجلات ، واستوعب الطيار والراكب جنبًا إلى جنب تحت مظلة فقاعية منزلقة. | |
خط الطيران الجوي: كانت Aero-Flight Streak طائرة أمريكية خفيفة ذات مقعدين تم بناؤها في عام 1946 من قبل شركة Aero-Flight Aircraft Corporation في بوفالو ، نيويورك. متقدمًا في ذلك الوقت ، كان مصنوعًا من المعدن بالكامل مع هيكل سفلي للدراجة ثلاثية العجلات ، واستوعب الطيار والراكب جنبًا إلى جنب تحت مظلة فقاعية منزلقة. | |
ايرو الهند: Aero India هو معرض جوي ومعرض طيران يقام كل عامين في بنغالورو ، الهند في محطة Yelahanka الجوية. تنظمه هيئة معرض الدفاع بوزارة الدفاع. | |
قائمة شركات الطيران الصغيرة وطائرات الهليكوبتر في روسيا: هذه قائمة بشركات الطيران الصغيرة وشركات الطيران المروحية في روسيا. | |
ايرو كروس ام بي 02 زايكا: Aero-Kros MP-02 Czajka هي طائرة بولندية خفيفة الوزن تم تصميمها وتطويرها من قبل شركة Aero-Kros of Krosno ، وتم تقديمها في معرض Aero الذي أقيم في Friedrichshafen في عام 2009. يتم توفير الطائرة جاهزة للطيران. | |
ايرو كروس ام بي 02 زايكا: Aero-Kros MP-02 Czajka هي طائرة بولندية خفيفة الوزن تم تصميمها وتطويرها من قبل شركة Aero-Kros of Krosno ، وتم تقديمها في معرض Aero الذي أقيم في Friedrichshafen في عام 2009. يتم توفير الطائرة جاهزة للطيران. | |
ايرو كروس ام بي 02 زايكا: Aero-Kros MP-02 Czajka هي طائرة بولندية خفيفة الوزن تم تصميمها وتطويرها من قبل شركة Aero-Kros of Krosno ، وتم تقديمها في معرض Aero الذي أقيم في Friedrichshafen في عام 2009. يتم توفير الطائرة جاهزة للطيران. | |
ايرو لويد: شركة Aero Lloyd Flugreisen GmbH & Co ، التي تعمل تحت اسم Aero Lloyd ، كانت شركة طيران مستأجرة ألمانية مقرها في Oberursel ، ألمانيا. كان مقرها الرئيسي في المبنى 182 في مطار فرانكفورت في فرانكفورت قبل أن يتم نقلها إلى أوبيرورسل. |
بحث هذه المدونة الإلكترونية
الأربعاء، 31 مارس 2021
Aerith Gainsborough, Aerith Gainsborough, Tropical Islands Resort
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
-
أناتولي بلكين: أناتولي بافلوفيتش بلكين فنان روسي معاصر مقيم في سانت بطرسبرغ. أناتولي بيلوجلازوف: أناتولي أليكسييفيتش بيلوجلازوف هو م...
-
ألبرت مور (ميدالية الشرف): كان ألبرت مور جنديًا أمريكيًا يخدم في سلاح مشاة البحرية الأمريكية أثناء تمرد الملاكمين وحصل على وسام الشرف ...
-
أدلفا الشبقية: أدلفا إيروتيا ، أخت الشبقية ، هي فراشة من عائلة Nymphalidae. وصفه ويليام تشابمان هيويتسون عام 1847. أدلفا سيربا: أدلف...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق